كيف تتيح لك هواتف سامسونج Galaxy S9 و S9 plus الاستمتاع والترفيه بطرق مميزة

main image
صورتان
كيف تتيح لك هواتف سامسونج Galaxy S9 و S9 plus الاستمتاع والترفيه بطرق مميزة

كيف تتيح لك هواتف سامسونج Galaxy S9 و S9 plus الاستمتاع والترفيه بطرق مميزة

كيف تتيح لك هواتف سامسونج Galaxy S9 و S9 plus الاستمتاع والترفيه بطرق مميزة

كيف تتيح لك هواتف سامسونج Galaxy S9 و S9 plus الاستمتاع والترفيه بطرق مميزة

غالباً ما تكون الهواتف الذكية خيارنا المفضل للترفيه، ولهذا السبب طورت سامسونج جهازاً يقدم تجارب صوتية متميزة مع مكبرات صوت ستريو تمت موالفتها بنظام الصوت AKG.

وسواء كان المستخدمون يشاهدون فيلمهم المفضل أو يستمعون إلى أحدث الألبومات الموسيقية، فإنهم سيستمتعون بأصوات واضحة متوازنة في منتهى النقاء، مع صوت محيطي معزز بتقنية دولبي أتموس لمنح تأثير الصوت بتقنية 360 درجة.

وتكتمل تجربة الصوت في هاتفي S9+ وS9 Galaxy مع شاشة العرض اللامتناهية الثورية من سامسونج، والتي تم طرحها لأول مرة في هاتف S8 Galaxy؛ حيث تندمج الشاشة الجريئة والمشرقة من نوع سوبر أمولد بشكل متجانس في الهاتف بدون أي حواف زائدة.

ومع خاصية تعزيز التباين القابل للتكيف، يمكن للمستخدمين الاستمتاع باستخدام أجهزتهم حتى في أشعة الشمس المباشرة.

جهاز يتناسب مع نمط الحياة المتصلة

باعتبارهما أول هاتفين ذكيين يدعمان تطبيق الأشياء الذكية الجديد Smart Things، يعتبر هاتفا S9+ وS9 Galaxy المركز الرئيسي لإدارة كل جوانب الحياة المتصلة في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل.

بالنسبة لأولئك الذين يتنقلون باستمرار، يتيح لهم الجيل القادم من قاعدة سامسونج دكس Samsung DeX الاستمتاع بتجربة اتصال متنقل مميزة عبر شاشة أكبر من خلال الهاتف المحمول.

ومع قاعدة دكس DeX Pad، يمكن للمستخدمين وصل هاتفي S9+ وS9 Galaxy الجديدين إلى شاشة أكبر مع لوحة مفاتيح وماوس لتعزيز تجربة استخدام الهاتف المتحرك والاستمتاع بخصائص تحرير الوثائق، أو حتى ممارسة الألعاب عبر شاشة أكبر.

ويمكن للمستخدمين أيضاً عبر قاعدة دكس DeX Pad تحويل هاتفيهم الجديدين إلى جهاز لوحي يعمل باللمس.

أفضل معايير وخصائص جودة الأداء في سلسلة Galaxy

زودت سامسونج هاتفيها الجديدين بأفضل المعايير الخاصة بهواتفها الذكية السابقة بما في ذلك معيار مقاومة الماء والغبار IP68 وميزة الشحن اللاسلكي السريع.

وتذهب الشركة خطوة أبعد مع S9+ وS9 Galaxy؛ حيث يدعم الهاتفين الآن ذاكرة قابلة للتوسيع بمساحة تصل إلى 400 جيجابايت مع ذاكرة SD قابلة للتوسيع، فضلاً عن تزويدهما بأحدث معالجات التطبيقات المتميزة التي توفر أداء قوياً ومعالجة متطورة للصور.

بالإضافة إلى ذلك، يضمن الهاتفان أعلى مستويات الأمان للمستخدمين من خلال تزويدهما بمنصة Knox 3.1، التي تعد أحدث منصة حماية وأمن معلومات تطورها سامسونج.

 وتدعم أجهزة S9+ وS9 Galaxy ثلاثة خيارات مصادقة بيومترية مختلفة –ماسح قزحية العين، بصمات الأصابع، والتعرف على الوجه- بحيث يمكن للمستخدمين اختيار أفضل وسيلة لحماية أجهزتهم وتطبيقاتهم.

 وتدعم هواتف سامسونج الجديدة خاصية المسح الذكي، وهي وسيلة تحقق جديدة تستخدم بذكاء القوة الجماعية لماسح قزحية العين وتقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف في مختلف الحالات بشكل سهل وسريع.

ويوفر الهاتفان ميزة بصمات الأصابع المخصصة، التي تتيح للمستخدمين استخدام بصمات الأصابع للوصول إلى تطبيق آمن تختلف عن البصمات التي تستخدم لفتح قفل الهاتف.

وتعزز هواتف S9+ وS9 Galaxy صحة المستخدمين من خلال مستشعر بصري معزز تم دمجه مباشرة في الجهاز، والذي يوفر معلومات غنية ودقيقة حول حالة المستخدمين الصحية.

 ويسمح هذا المستشعر للهاتفين بتتبع حالة قلب المستخدم، وتقديم معلومات دقيقة في الوقت الحقيقي حول وضعه الصحي.

الفوائد والعروض

يأتي هاتف S9+ وS9 Galaxy مع تطبيق "أعضاء سامسونج Samsung Members"، والذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بكامل الإمكانات والمزايا التي يقدمها لهم جهازهم الجديد من خلال مكافآت وخدمات عديدة وحصرية، متاحة على مدار العام ومحدثة بشكل مستمر وتناسب نمط حياتهم العصري.

هذه المكافآت تشمل دعوات حصرية لحضور العديد من الفعاليات والأحداث الهامة وتخفيضات على الخدمات، وخدمات رعاية مخصصة للعملاء؛ حيث تساهم جميعها بجعل تجربة استخدام هاتف سامسونج أكثر تكاملية وثراء.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا