«هواوي» تطرح هاتفيها «P20» و«P20 Pro» بمميزات مذهلة

«هواوي» تطرح هاتفيها «P20» و«P20 Pro» بمميزات مذهلة

«هواوي» تطرح هاتفيها «P20» و«P20 Pro» بمميزات مذهلة

أطلقت مجموعة هواوي هاتفيها بي 20 وهواوي بي 20 برو الذي يعتبر أول هاتف ذكي يحمل كاميرا بثلاث عدسات من لايكا بتقنيات مبتكرة للذكاء الاصطناعي وتقنية HUAWEI AIS المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتثبيت الصوري.

وتقدم هواوي عبر هذا الإصدار أكبر دقة كاميرات في أي هاتف جوال يصل مجموعها إلى 96 ميغابكسل، ومضيفة تقنيات الذكاء الصناعي لتطوير تجربة التصوير بالكثير من القدرات غير الموجودة إلا في الكاميرات الاحترافية.

وتشمل سلسلة بي 20 خاصية رئيسة منها نظام كاميرا متطور لالتقاط الصور؛ حيث يتميز هاتف هواوي بي 20 برو بعدسات ثلاثية متطورة من لايكا لالتقاط الصور بعيدة المدى والتي تمتد إلى 5 أضعاف للتقريب الهجين في حين يتميز هاتف هواوي بي 20 بكاميرا مزدوجة جديدة من لايكا.

هل تعرف كيفية حماية هواتف الرؤساء من الاختراق؟ (فيديو)

وبالنسبة للذكاء الصناعي، يستطيع الهاتف التعرف على أكثر من 500 حالة من 19 فئة قبل التقاط الصورة، وتعديل خصائص التصوير وفقاً لذلك للحصول على أفضل صورة ممكنة في كل لحظة.

وتشمل الفئات التي يستطيع الذكاء الصناعي التعرف عليها مجموعات الأصدقاء والأطعمة والمناظر الطبيعية والصور الليلية والوثائق النصية والحيوانات الأليفة والألعاب النارية والسماء الزرقاء والمسرحيات وغروب الشمس والثلج والشلالات وشاطئ البحر، وغيرها. كما يقدم الهاتف أعلى قدرة لحساسية الإضاءة بـISO يبلغ 102400.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستقرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إنستقرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ"نتفليكس".. إزالة محتويات مهمة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، أصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...