قبل وبعد.. 10 نجمات جعلتهن عمليات التجميل أكثر جمالاً!

main image
12 صور
قبل وبعد.. 10 نجمات جعلتهن عمليات التجميل أكثر جمالاً

قبل وبعد.. 10 نجمات جعلتهن عمليات التجميل أكثر جمالاً

قبل وبعد ..10 نجمات جعلتهن عمليات التجميل أكثر جمالا

قبل وبعد ..10 نجمات جعلتهن عمليات التجميل أكثر جمالا

Ashlee Simpson :  على الرغم من امتناعها الإجابة عن أسئلة الصحفيين حول ما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل أم لا خلال مؤتمر في عام 2006 إلا أن التغيير الواضح في حجم الأنف يؤكد بشدة قيام المغنية المشهورة مؤلفة الأغاني والممثلة آشلي سيمبسون بعملية تجميل للأنف .

Ashlee Simpson : على الرغم من امتناعها الإجابة عن أسئلة الصحفيين حول ما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل أم لا خلال مؤتمر في عام 2006 إلا أن التغيير الواضح في حجم الأنف يؤكد بشدة قيام المغنية المشهورة مؤلفة الأغاني والممثلة آشلي سيمبسون بعملية تجميل للأنف .

Jennifer Lopez  على الرغم من نفيها القيام بأي عمليه تجميلية على صعيد الوجه إلا التغير الواضح في منقطة الحاجبين لنجمة الغناء والتمثيل اللاتينية تخبرنا بعكس ذلك .  ولقد تسبب طبيب التجميل البريطاني الذي ينحدر من أصول عربية أيهم الأيوبي في أزمة كبيرة اندلعت بينه وبين النجمة الأمريكية اللاتينية حينما غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير قائلاً "هذه صورة قديمة وجديدة لجنيفر لوبيز والتي تظهر انها خضعت لجراحة تجميلية ، كانت تبدو اكثر طبيعية ولكنها اليوم أجمل "   لترد بعد ذلك جينيفر لوبيز على الطبيب

Jennifer Lopez : على الرغم من نفيها القيام بأي عمليه تجميلية على صعيد الوجه إلا التغير الواضح في منقطة الحاجبين لنجمة الغناء والتمثيل اللاتينية تخبرنا بعكس ذلك . ولقد تسبب طبيب التجميل البريطاني الذي ينحدر من أصول عربية أيهم الأيوبي في أزمة كبيرة اندلعت بينه وبين النجمة الأمريكية اللاتينية حينما غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير قائلاً "هذه صورة قديمة وجديدة لجنيفر لوبيز والتي تظهر انها خضعت لجراحة تجميلية ، كانت تبدو اكثر طبيعية ولكنها اليوم أجمل " لترد بعد ذلك جينيفر لوبيز على الطبيب البريطاني بتغريدة أخرى تقول "اعتذر منك سيدي ولكني لم أخضع يوماً لأي عملية جراحية تجميلية وهذه هي الحقيقة " لتنشب بعد ذلك معركة بين محبي "لوبيز" وبين طبيب التجميل البريطاني الذي اعتذر في النهاية عن تغريدته لعشاق جينيفر لوبيز قائلاً " أنا اعتذر من كل قلبي من جنيفر لوبيز ومعجبيها وعليّ أن أذكر الجميع أننني غير مسؤول عن هذه التغريدة التي كتبها أحد المساعدين "

 Scarlett Johansson :  من أهم وأبرز الممثلات في عالم السينما الأمريكية في الوقت الحالي واشتهرت بالاشتراك والحصول على أدوار البطولة في عدة أفلام رائعة مثل  Manny & Lo و Iron Man 2 و The Avengers و The Avengers: Age of Ultron  .  ولكي تتناسب موهبتها مع جمالها أحدثت سكارلت جوهانسون بعد التغييرات التجميلية لتبدو أكثر جمالاً في منطقة الأنف حيث جعلته أصغر حجماً من السابق .

Scarlett Johansson : من أهم وأبرز الممثلات في عالم السينما الأمريكية في الوقت الحالي واشتهرت بالاشتراك والحصول على أدوار البطولة في عدة أفلام رائعة مثل Manny & Lo و Iron Man 2 و The Avengers و The Avengers: Age of Ultron . ولكي تتناسب موهبتها مع جمالها أحدثت سكارلت جوهانسون بعد التغييرات التجميلية لتبدو أكثر جمالاً في منطقة الأنف حيث جعلته أصغر حجماً من السابق .

 Julia Roberts  : المنتجة والممثلة المخضرمة جوليا روبرتس لم تلجأ إلى عمليات التجميل سوى بعد تقدمها في العُمر حيث أجرت عدة عمليات لشد الوجه وتجميل الانف والشفتين وأيضاً إزالة التجاعيد حول العينين وبالتأكيد بجانب المحافظة على استخدام أحدث دهانات ومستحضرات التجميل الموضعية باستمرار .

Julia Roberts : المنتجة والممثلة المخضرمة جوليا روبرتس لم تلجأ إلى عمليات التجميل سوى بعد تقدمها في العُمر حيث أجرت عدة عمليات لشد الوجه وتجميل الانف والشفتين وأيضاً إزالة التجاعيد حول العينين وبالتأكيد بجانب المحافظة على استخدام أحدث دهانات ومستحضرات التجميل الموضعية باستمرار .

Kim Kardashian :  بالتأكيد لا يمكننا أن ننسى ذكر  كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع الأميركي وزوجة مغني الراب الأميركي كيني ويست والتي أجرت عدة عمليات بشكل واضح في منطقة الوجه ويُشاع بأنها خضعت لعملية تكبير للمؤخرة عن طريق حقن الدهون وهي أحد الأساليب التجميلية الحديثة التي يقوم فيها الجراحين بشفط للدهون الزائدة من أجزاء الجسم المختلفة وإعادة حقنها مرة أخرى داخل الجزء المستهدف .  والجدير بالذكر أن "كاردشيان" قامت بالتأمين على منقطة المؤخرة بما يقدر بنحو الـ 20 مليون دولار أميركي .

Kim Kardashian : بالتأكيد لا يمكننا أن ننسى ذكر كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع الأميركي وزوجة مغني الراب الأميركي كيني ويست والتي أجرت عدة عمليات بشكل واضح في منطقة الوجه ويُشاع بأنها خضعت لعملية تكبير للمؤخرة عن طريق حقن الدهون وهي أحد الأساليب التجميلية الحديثة التي يقوم فيها الجراحين بشفط للدهون الزائدة من أجزاء الجسم المختلفة وإعادة حقنها مرة أخرى داخل الجزء المستهدف . والجدير بالذكر أن "كاردشيان" قامت بالتأمين على منقطة المؤخرة بما يقدر بنحو الـ 20 مليون دولار أميركي .

Blake Lively  :  الممثلة أمريكية بليك ليفلي  لجأت إلى إجراء عملية لتكبير الثدي بجانب عملية أخرى من أجل تصغير حجم الأنف وهي العملية التي ساهمت بشكل كبير في جعلها أجمل وأكثر شباباً من السابق .

Blake Lively : الممثلة أمريكية بليك ليفلي لجأت إلى إجراء عملية لتكبير الثدي بجانب عملية أخرى من أجل تصغير حجم الأنف وهي العملية التي ساهمت بشكل كبير في جعلها أجمل وأكثر شباباً من السابق .

Diane Kruger  : الممثلة الألمانية التي شاركت في العديد من أفلان هوليوود الرائعة مثل Troy وNational Treasure بالإضافة إلى In the Fade لم تجري الكثير من العمليات لمنقطة الوجه باستثناء بعد الإجراءات التجميلية لشد التجاعيد بفعل التقدم في العُمر بالإضافة إلى عملية تكبير حجم الثدي .

Diane Kruger : الممثلة الألمانية التي شاركت في العديد من أفلان هوليوود الرائعة مثل Troy وNational Treasure بالإضافة إلى In the Fade لم تجري الكثير من العمليات لمنقطة الوجه باستثناء بعد الإجراءات التجميلية لشد التجاعيد بفعل التقدم في العُمر بالإضافة إلى عملية تكبير حجم الثدي .

Ashley Tisdale  : الممثلة والمغنية اشلي تيسدال أصبحت بلا شك أكثر جمالاً وجاذبية بعد إجراء عملية تجميلية للأنف وذلك لتغير الحجم وتصليح الاعوجاج التي كانت تعاني منه في بدايات مشوارها الفني ولكن بالتأكيد لم تخضع المغنية الأمريكية إلى عمليات تجميل كبيرة غيرت من ملامحها .

Ashley Tisdale : الممثلة والمغنية اشلي تيسدال أصبحت بلا شك أكثر جمالاً وجاذبية بعد إجراء عملية تجميلية للأنف وذلك لتغير الحجم وتصليح الاعوجاج التي كانت تعاني منه في بدايات مشوارها الفني ولكن بالتأكيد لم تخضع المغنية الأمريكية إلى عمليات تجميل كبيرة غيرت من ملامحها .

 Kate Middleton  : كيت ميدلتون التي تزوجت الأمير وليام  دوق كامبردج  وحفيد ملكة بريطانيا العظمى إليزابيث الثانية عام 2011 في حفل زفاف ملكي رائع وتمتلك طفلين وفي انتظار الطفل الثالث أيضاً خضعت لعدة عمليات تجميلية بسيطة لتجميل الأنف وزيادة حجم الشفاه ومعالجة الشعر تجميلياً بجانب حقن الجبهة بالبوتكس

Kate Middleton : كيت ميدلتون التي تزوجت الأمير وليام دوق كامبردج وحفيد ملكة بريطانيا العظمى إليزابيث الثانية عام 2011 في حفل زفاف ملكي رائع وتمتلك طفلين وفي انتظار الطفل الثالث أيضاً خضعت لعدة عمليات تجميلية بسيطة لتجميل الأنف وزيادة حجم الشفاه ومعالجة الشعر تجميلياً بجانب حقن الجبهة بالبوتكس

 Megan Fox  : تعد الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميغان فوكس من أجمل النجمات داخل المجال الفني حاليا بالتأكيد ولكن هذا الجمال لم تحصل عليه النجمة الأمريكية بطريقة طبيعية 100% فلقد خضعت فوكس إلى العديد من العمليات الجراحية الكبيرة مثل حقن الوجنتين بحشوات البوتوكس وعملية لتجميل مظهر الأنف بالإضافة إلى استخدام علاجات الحقن بالبوتكس في أماكن متفرقة في الوجه مثل منقطة الذقن والجبهة والشفتين.

Megan Fox : تعد الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميغان فوكس من أجمل النجمات داخل المجال الفني حاليا بالتأكيد ولكن هذا الجمال لم تحصل عليه النجمة الأمريكية بطريقة طبيعية 100% فلقد خضعت فوكس إلى العديد من العمليات الجراحية الكبيرة مثل حقن الوجنتين بحشوات البوتوكس وعملية لتجميل مظهر الأنف بالإضافة إلى استخدام علاجات الحقن بالبوتكس في أماكن متفرقة في الوجه مثل منقطة الذقن والجبهة والشفتين.

يتجه العديد من النجمات والشخصيات البارزة في المجتمعات المختلفة إلى علميات التجميل للحصول على مظهر أكثر جمالاً وشباباً، وإصلاح أي أجزاء تعاني من عيوب أو يغيب عنها التناسق الذي يجعلها متكاملة مع باقي أعضاء الجسم والمظهر الخارجي له.

ولقد بلغ سوق التعاملات المالية في مجال عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأميركية وحدها أكثر من مليار دولار العام الماضي؛ حيث يخضع الكثير من النجوم والنجمات بشكل خاص إلى عدة عمليات للتجميل بمختلف درجاتها سنوياً.

«أحمد الفيشاوي» الشخصية الأكثر إثارة للجدل.. تعاطى المخدرات وطلب الزواج من فنانة تكبره بـ11 عاماً

وعلى الرغم من وقوع بعض الأخطاء الطبية الكارثية التي حولت عمليات التجميل لدى بعض النجمات إلى عمليات تشويه فإن هذا الأمر لا يمنع بأن هناك أيضاً العديد من النجمات والشخصيات العامة النسوية اللائي تحولن إلى الأجمل والأفضل بعد إجراء بعض العمليات التجميلية البسيطة.. ومن أبرزهن: 

10- Megan Fox

تعد الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية ميغان فوكس من أجمل النجمات داخل المجال الفني حالياً بالتأكيد، ولكن هذا الجمال لم تحصل عليه النجمة الأمريكية بطريقة طبيعية 100%؛ فلقد خضعت فوكس إلى العديد من العمليات الجراحية الكبيرة مثل حقن الوجنتين بحشوات البوتوكس، وعملية لتجميل مظهر الأنف، بالإضافة إلى استخدام علاجات الحقن بالبوتكس في أماكن متفرقة في الوجه مثل منطقة الذقن والجبهة والشفتين.

9- Kate Middleton

كيت ميدلتون، التي تزوجت الأمير وليام  دوق كامبردج وحفيد ملكة بريطانيا العظمى إليزابيث الثانية عام 2011 في حفل زفاف ملكي رائع وتمتلك طفلين وفي انتظار الطفل الثالث؛ أيضاً خضعت لعدة عمليات تجميلية بسيطة لتجميل الأنف وزيادة حجم الشفاه ومعالجة الشعر تجميلياً بجانب حقن الجبهة بالبوتكس.

8- Ashley Tisdale
 
 
الممثلة والمغنية آشلي تيسدال أصبحت بلا شك أكثر جمالاً وجاذبية بعد إجراء عملية تجميلية للأنف؛ وذلك لتغير الحجم وتصليح الاعوجاج الذي كانت تعاني منه في بدايات مشوارها الفني، ولكن بالتأكيد لم تخضع المغنية الأميركية إلى عمليات تجميل كبيرة غيرت من ملامحها.
 
7- Diane Kruger
 
 
الممثلة الألمانية التي شاركت في العديد من أفلان هوليوود الرائعة مثل Troy وNational Treasure بالإضافة إلى In the Fade لم تجرِ الكثير من العمليات لمنطقة الوجه باستثناء بعض الإجراءات التجميلية لشد التجاعيد بفعل التقدم في العُمر بالإضافة إلى عملية تكبير حجم الثدي.
6- Blake Lively
 
 
 الممثلة الأميركية بليك ليفلي لجأت إلى إجراء عملية لتكبير الثدي بجانب عملية أخرى من أجل تصغير حجم الأنف، وهي العملية التي ساهمت بشكل كبير في جعلها أجمل وأكثر شباباً من السابق. 
 
5- Kim Kardashian
 
 
بالتأكيد لا يمكننا أن ننسى ذكر كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع الأميركي وزوجة مغني الراب الأميركي كيني ويست التي أجرت عدة عمليات بشكل واضح في منطقة الوجه ويُشاع بأنها خضعت لعملية تكبير للمؤخرة عن طريق حقن الدهون، وهي أحد الأساليب التجميلية الحديثة التي يقوم فيها الجراحون بشفط للدهون الزائدة من أجزاء الجسم المختلفة وإعادة حقنها مرة أخرى داخل الجزء المستهدف.
 
والجدير بالذكر أن "كاردشيان" قامت بالتأمين على منطقة المؤخرة بما يقدر بنحو الـ20 مليون دولار أميركي.
 
4- Julia Roberts
 
 
المنتجة والممثلة المخضرمة جوليا روبرتس لم تلجأ إلى عمليات التجميل سوى بعد تقدمها في العُمر؛ حيث أجرت عدة عمليات لشد الوجه وتجميل الأنف والشفتين، وأيضاً إزالة التجاعيد حول العينين، وبالتأكيد بجانب المحافظة على استخدام أحدث دهانات ومستحضرات التجميل الموضعية باستمرار.
 
3-  Scarlett Johansson
 
 
من أهم وأبرز الممثلات في عالم السينما الأميركية في الوقت الحالي واشتهرت بالاشتراك والحصول على أدوار البطولة في عدة أفلام رائعة مثل: Manny & Lo و Iron Man 2 و The Avengers و The Avengers: Age of Ultron  .
 
ولكي تتناسب موهبتها مع جمالها أحدثت سكارلت جوهانسون بعض التغييرات التجميلية؛ لتبدو أكثر جمالاً في منطقة الأنف، حيث جعلته أصغر حجماً من السابق.
 
2- Jennifer Lopez
 
 
على الرغم من نفيها القيام بأي عمليه تجميلية على صعيد الوجه؛ فإن التغير الواضح في منطقة الحاجبين لنجمة الغناء والتمثيل اللاتينية يخبرنا بعكس ذلك.
 
ولقد تسبب طبيب التجميل البريطاني الذي ينحدر من أصول عربية أيهم الأيوبي في أزمة كبيرة اندلعت بينه وبين النجمة الأميركية اللاتينية حينما غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير قائلاً "هذه صورة قديمة وجديدة لجنيفر لوبيز التي تظهر أنها خضعت لجراحة تجميلية، كانت تبدو أكثر طبيعية ولكنها اليوم أجمل!".
 
لترد بعد ذلك جينيفر لوبيز على الطبيب البريطاني بتغريدة أخرى تقول "أعتذر منك سيدي، ولكني لم أخضع يوماً لأي عملية جراحية تجميلية، وهذه هي الحقيقة"؛ لتنشب بعد ذلك معركة بين محبي "لوبيز" وطبيب التجميل البريطاني الذي اعتذر في النهاية عن تغريدته لعشاق جينيفر لوبيز قائلاً: "أنا أعتذر من كل قلبي من جنيفر لوبيز ومعجبيها، وعليّ أن أذكر الجميع أنني غير مسؤول عن هذه التغريدة التي كتبها أحد المساعدين".
1-  Ashlee Simpson
 
 
على الرغم من امتناعها الإجابة عن أسئلة الصحفيين حول ما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل أو لا خلال مؤتمر في عام 2006؛ فإن التغيير الواضح في حجم الأنف يؤكد بشدة قيام المغنية الشهيرة ومؤلفة الأغاني الممثلة آشلي سيمبسون بعملية تجميل للأنف.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير