«تويتر» يتساءل: من هو أول مصارع سعودي؟

«تويتر»يتساءل ..من هو أول مصارع سعودي؟

ليغرد بعدها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل لشيخ عبر حسابه الخاص

أعلن الإتحاد الدولي للمصارعة العالمية الترفيهية WWE عبر صفحته على«تويتر» ؛ عن إقامة تجارب للأداء في جدة في الفترة 18- 21 إبريل القادم .

الكويتي «ناصر الرويح» هو أول خليجي ينظم إلى اتحاد المصارعة WWE

 أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة العالمية الترفيهية WWE عبر صفحته على«تويتر» ؛ عن إقامة تجارب للأداء في جدة في الفترة 18- 21 أبريل القادم .
 
ويهدف الاتحاد إلى اختيار أفضل المشاركين بعد خضوعهم للاختبارات العالمية المخصصة لتلك النوعية من الرياضة التي تتمتع بالشعبية الكبيرة في العالم العربي .
ليغرد بعدها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على تويتر متسائلاً عن إمكانية رؤية مصارع سعودي في WWE.
 
ليتحمس بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السعوديين للتجربة المميزة ؛ ويتساءل آخرون بروح الدعابة عن مدى السماح باستخدام «الشيلات» الشعبية كنوع من أغاني التحفيز لحظة الدخول وقبل الصعود إلى الحلبة .
 
بينما قام بعض الشباب بتشجيع أقاربهم وأصدقائهم ممن يمتلكون المؤهلات الرياضية المناسبة والبنية الجسدية المثالية للتقدم والالتحاق باختبارات WWE.
وسيشهد إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في 27 من أبريل القادم ؛ العديد من العروض المشوقة والمنافسات النارية التي أعلن عنها WWE.
 
وسيشهد الإستاد أعظم منافسات «رويال رامبل» في تاريخها ؛ حيث ستضم 7 مواجهات نارية من بينها بطولة اليونيفرسال وبطولة الإنتركونتنتال، وبطولة الولايات المتحدة وبطولة «راو» للزوجي، وبطولة سماك داون للزوجي، وبطولة كروزرويت.
الجدير بالذكر أن الكويتي «ناصر الرويح» هو أول خليجي ينضم إلى اتحاد المصارعة WWE عندما وقع في ديسمبر الماضي مع مديرها التنفيذي تربل إتش.
ومن يعلم فربما ينضم إليه بعد أيام قليلة اسم سعودي آخر ليعزز الوجود الخليجي فيWWE ؛ وفقاً لما نشرة موقع العربية .
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو...