هل محمد صلاح في طريقه ليصبح أغلى لاعب في العالم؟ (فيديو)

الفرعون في طريقه ليصبح أغلى لاعب في العالم (فيديو)

الفرعون في طريقه ليصبح أغلى لاعب في العالم (فيديو)

ساعدت الاهتمامات المتزايدة من عمالقة أندية العالم ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان؛ باللاعب المصري «محمد صلاح» ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم .
 
ووفقاً لما ذكرته صحيفة «ذا صن»البريطانية فإن هداف ليفربول والدوري الإنجليزي قد تتجاوز قيمة صفقة انتقاله 200 مليون جنيه إسترليني متفوقاً بذلك على صفقه نيمار التاريخية .
ويقدم صلاح موسماً استثنائياً مع ليفربول، وسجل 37 هدفا في 43 مباراة على مستوى جميع المسابقات.
 
كما يتصدر النجم المصري قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.
 
وأصبح صلاح حديث وسائل الإعلام العالمية بعد تسجيله «سوبر هاتريك» خلال الفوز الساحق لليفربول على واتفورد 5 -صفر يوم السبت الماضي.
 
ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية القادمة؛ تنازل ليفربول عن صلاح؛ وخاصة بعد أشهر قليلة من بيع صانع اللعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة مقابل 145 مليون يورو.
 
 وأشارت العديد من الصحف الرياضية إلى إمكانية قيام ملاك ليفربول؛ في تأجيل صفقه انتقال صلاح إلى بعد الانتهاء من مونديال روسيا 2018؛ على أمل تأثير تألق صلاح في المونديال على زيادة قيمته السوقية ليصبح بعدها أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. وكشفت العديد من المصادر خبر...