هكذا تكتشف حبها لك من لغة جسدها

main image
5 صور
هكذا تكتشف حبها لك من لغة جسدها

هكذا تكتشف حبها لك من لغة جسدها

هكذا تكتشف حبها لك من لغة جسدها

هكذا تكتشف حبها لك من لغة جسدها

اتصال العين المتين

اتصال العين المتين

وضعية الظهر

وضعية الظهر

الضحك والقهقهة

الضحك والقهقهة

دائماً ما تسعى المرأة إلى إخفاء انجذابها للرجل؛ حتى تتمكن من التأكد من مبادلته مشاعر الحب نفسها التي تشعر بها هي الأخرى، الأمر الذي يقف عقبة في سبيل مصارحة الرجل بحبه لها خوفاً منه هو الآخر من عدم مبادلتها المشاعر نفسها؛ نظرًا لإخفائها التام لمشاعرها.

لذلك سنعرض لك فيما يلي بعض العلامات الخاصة بلغة الجسد التي تكشف لك بكل سهولة حبها وانجذابها لك.

وضع ساقيها في أثناء الجلوس

إذا كانت المرأة خلال الجلوس تغير وضع ساقيها بشكل مستمر وببطء بين تقاطعهما وعدم تقاطعهما خلال حديثها معك، فهذا يدل على إعجابها الشديد بك، بل قد يصل الأمر إلى حد الحب، ولكن إذا لم تكن تحبك أو معجبة بك فستكون ساقاها ثابتين في وضعيهما ولا تتغيران.

لمهارة جذب النساء محظورات.. تجنبها لتنعم بجاذبية لا مثيل لها

حقيبة اليد

حقيبة يد المرأة تعد من أهم وأثمن المتعلقات الشخصية بالنسبة لها، مهما كان محتواها؛ لذلك فإذا تركت المرأة حقيبتها بالقرب منك فهذا يعني أنها معجبة بك، أما إذا أمسكتها بإحكام فلا تضع أملاً على حبها.

اتصال العين المتين

يعد تواصل العينين من أهم الإشارات التي تدل على حب المرأة، فإذا كانت عيناها معلقة بعينك لأكثر من ثلاث ثوان خلال اجتماعكما مع الآخرين فهذا يعني أنها تحبك، أما إذا لم يزد الاتصال بالأعين خلال الاجتماعات عن ثانية، فهذا يعني إما أنها خجول أو لا تحبك.

حركات الرأس

إذا كانت  المرأة خلال جلوسها معك تميل رأسها وتلمس رقبتها وتحرك شعرها يمينًا ويسارًا، فإنها تسعى لجذب انتباهك.

التقليد

يؤكد علم النفس بداية بناء علاقة حب بين شخصين عندما تبدأ حركات جسم أحدهما في الانعكاس على حركات جسم الشخص الآخر؛ لذلك فإذا وجدتها تأكل عندما تأكل أنت وتمسح على شعرها عندما تمسح على شعرك، فهذا يعني أنها منجذبة إليك.

ما العلاقة بين القذف المتكرر والسرطان؟

المسافة

عادة ما تحاول المرأة الحفاظ على المسافة الواقعة بينها وبين الرجل، ولكن إذا وجدت أن تلك المسافة قد انحسرت بشكل كبير وأصبحت تقف في مقربة منك فهذا يعني أنها قد وقعت في شباكك.

وضعية الظهر

في بعض الأحيان تلجأ بعض النساء إلى إظهار مفاتنها دون وعي في كثير من الأحيان أو بوعي في بعض الأوقات لجذب انتباه الرجل الذي تحبه؛ لذلك فإذا وجدت أن المرأة دائماً ما تسعى للوقوف مستقيمة الظهر لرفع ثدييها، فهذا يعني رغبتها في إظهار مفاتنها لك لأنها تحبك، أما إذا كانت منحنية الظهر فهذا يعني أنها لا تهتم بك على الإطلاق.

موقف قدميها

العلماء الذين يدرسون التواصل غير اللفظي ولغة الجسد يرون أن جلوس المرأة وقدميها في مواجهة الرجل هو رد فعل لا شعوري يحدث عندما تكون منجذبة إلى شخص ما، أما إذا كانت قدماها متجهتين إلى مكان ما بعيداً عنك، فهذا يعني أنها ليست مهتمة بك.

١٠ مشكلات جنسية يمكن تفاديها للحصول على حياة زوجية سعيدة

الشفاه

عندما تقابل الفتاة التي ترغب في معرفة ما إذا كانت تحبك أم لا راقب شفتيها، فإذا ابتسمت، بغض النظر عن كونك مضحكاً، فإنها تلفت انتباهك إلى فمها؛ حيث إن الشفاه بالنسبة للمرأة هي وسيلة من وسائل لفت الانتباه والإغراء للشخص الذي تحبه.

الضحك والقهقهة

إذا ضحكت امرأة، فإنها تريد منك أن تعرف أنها تستمتع بالوقت معك، وإذا تزامنت تلك الضحكات مع الاتصال بالعين فهذا يعني أنها قد وصلت لأعلى مراحل الحب لك.

التململ

الانجذاب بالنسبة للمرأة يكون محطماً  للأعصاب؛ حيث إنها تكون متوترة ومشغولة بشدة في تحديد ما إذا كان الانجذاب الذي تشعر به متبادلاً أم لا؛ فهذا الأمر في كثير من الأحيان يستثير مشاعر عدم اليقين والعصبية، ونتيجة لذلك غالباً ما تصبح المرأة مشدودة وتتململ وتحرك وتلعب في مجوهراتها أو شرابها أو هاتفها أو أي شيء آخر.

المصدر 1 - المصدر 2 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة