أفضل أفلام الحب والرومانسية في 2018

أفضل أفلام الحب والرومانسية في 2018

أفضل الأفلام الرومانسية في 2018

OPHELIA' : تم عرض هذا الفيلم في دور العرض السينمائية في الثاني والعشرين من شهر يناير الماضي وهو من بطولة ديزي ريدلي ونعومي واتس وكليف أوين وتوم فلتون وجورج ماكاي ودومينيك مافام . وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين بطلة الرواية الرئيسية أوفيليا وهاملت ولم تحوز تلك العلاقة على موافقة والد أوفيليا ليدخل الثنائي في أحداث مثيرة خصوصاً بعد أن يحاول هاملت كشف لغز مقتل والده ويلجأ إلى ادعاء الجنون والمرض النفسي وزعم بأنه لم يعد يتذكر أحد حتى أوفيليا وذلك حتى تتاح له فرصة الانتقام لمقتل والده ولكن وبعد اكتشافه الحقيقية تصاب أوليفيا بالجنون وتقوم بإنهاء حياتها في نهاية الفيلم بسبب عدم تحملها للمعاملة القاسية من هاملت .

'FIFTY SHADES FREED' : حقق هذا الفيلم من بطولة داكوتا جونسون و جيمي دورنان و كيم باسينجر بجانب أرييل كبل و برانت داوغيرتي و لوك غرايمز ووريتا أورا والذي عُرض في السينما الأمريكية والعالمية في الـ 9 من فبراير الماضي نجاح كبيرة . وتتناول قصة الفيلم عودة الثنائي أنستاسيا (داكوتا جونسون) وكريستيان غراي (جيمي دورنان) من شهر العسل في أوروبا لتتغير بعد ذلك تفاصيل حياتهما الزوجية بعد محاولة مهندسة الديكورالتي تدعى جيا ماتيو إغراء الزوج الوسيم ليشهد الفيلم أحداث درامية و رومانسية مثيرة .

'EVERY DAY' : تتركز الأحداث الرومانسية لهذا الفيلم حول فتاة مراهقة تسمى ريانون تبلغ من العمر 16 عاماً يجمعها قصة حب في غاية الغراب مع كيان روح غير مرئي يسمى (إيه) يتجسد كل صباح في جسد مختلف عن اليوم السابق لتجمع بين ثنائي الفيلم قصة حب جديدة كل يوم . ويتكون فريق هذا الفيلم للمخرج مايكل سوكزي من النجوم أنجوري رايس ، ماريا بيلو ، ديبي ريان ، جاكوب باتالون ، جستس سميث ، ولوكاس جادي زومان.

'MIDNIGHT SUN' : معاناة بطلة الفيلم التي تدعى كايتي وبتلغ من العمر 17 عاماً فقط من مشاكل صحية ترغمها على البقاء في المنزل لفترات طويلة بسبب مرضها النادر تجعل حياتها بائسة فتعرضها للشمس ولو لثوان بسيطة سوف يعرضها للموت ولكن الأمور تبدأ في التحسن على المستوى العاطفي بعد أن تقابل تشارلي ويقضيا معاً عطلة الصيف. الفيلم من إخراج سكوت سبير ويتكون طاقم العمل من بيلا ثورن وباتريك شوارزينجر وروب ريجلي بالإضافة إلى كوين شيبارد وكين تريمبليت وجين جريفين .

'OVERBOARD' : رومانسية كوميدية رائعة من إخراج بوب فيشر وبطولة آنا فارس وإيفا لونجوريا بجانب أوجينيو ديربيز وجون هانا حيث تدور أحداث الفيلم حول شاب مدلل يمتلك يخت فخم وتنقلب حياته 180 درجة بسبب تعرضه للعديد من المواقف المضحكة والرومانسية .

'ON CHESIL BEACH' : هو فيلم بريطاني من إخراج دومينيك كوك وتدور أحداثه إلى صيف عام 1962 وبالتحديد حول زوجين شابين يمتلكان عادات وثقافة وطباع شخصية مختلفة ويعرض الفيلم الأحداث العاطفية الخاصة لحياة الثنائي بداية من مرحلة التعارف بينهما وحتى ليلة الزواج . ويتكون طاقم العمل من سيرشا رونان وإميلي واتسون وآن-ماري داف بالإضافة إلى صموئيل وست و بيبي كايف وأدريان سكاربورو

'VALLEY GIRL' : يعرض الفيلم حالة قوية من الحب والعشق بين عاشقين من خلفيات ثقافية مختلفة يتحديان الجميع بما في ذلك عائلتيهما من أجل حبهما وهو الأمر الذي يجلب الكثير من الكوميديا والإثارة والرومانسية لأحداث الفيلم . ويتكون طاقم عمل هذا الفيلم للمخرج راشيل جولدنبرج من جيسيكا روث، ومي ويتمان، وكلو بينيت، ولوجان بول، وجوش ويتهوس، وماري نيلي .

'MAMMA MIA! HERE WE GO AGAIN' : مثلما حدث لوالدتها تماماً تأكدت "صوفي" بطلة الفيلم أنها حامل وسوف تنجب وهي صغيرة في السن لذلك تعود مرة أخرى إلى المكان الذي ولدت فيه اعتقاداً منها بأنها سوف تتعلم كيفية تحمل مسؤولية العناية بطفلها لتدور العديد من الأحداث المثيرة. ويحتوي الفيلم الذي قام بإخراجه أوول باركر كوكبة من النجوم وهم طاقم العمل: ميريل ستريب و بيرس بروسنان وليلي جيمس بجانب أماندا سيفريد ودومينيك كوبر وكولين فيرث .

'A STAR IS BORN' : يلعب النجم برادلي كوبر شخصية مغني موسيقى الريف الأمريكية جاكسون ماين الذي عانى كثيراً من انخفاض مستواه الفني لتقوده الأقدار إلى اكتشاف فنانة مغمورة تمتلك موهبة كبيرة وهي آلي جيرمانوتا التي تلعب دورها المغنية ليدي جاجا لتجمع علاقة عاطفية بين الثنائي وتصبح الفنانة المغمورة آلي جيرمانوتا أشهر الفنانين على الساحة بينما يعاني شريكها النجم السابق جاكسون ماين من اندثار تاريخه الفني وهو الأمر الذي يضيف الكثير من الدراما والرومانسية على أحداث الفيلم . ويشارك برادلي كوبير وليدي جاجا في التمثيل سام إليوت ومايكل هارني بالإضافة إلى جريج غرونبرغ وبوني سومرفيل .

'La Boda de Valentina' : تدور أحداث هذا الفيلم الرائع حول امرأة تواجه نزاعاً عاطفياً بداخلها بين خطيبها الحالي وحبيبها السابق ويصل الأمر إلى ذروته في ليلة الزفاف لتدور أحداث غاية في الإثارة والرومانسية .

في عام 2018 ظهر العديد من الأفلام الرومانسية المميزة في صالات السينما والتي لاقى بعضها استحسان وحب الجمهور.

الدموع والضحك وربما الشعور بمزيج مختلف من الأحاسيس التي تجعل البعض يذرف بعض الدموع في خجل؛ كل تلك الأمور تحدث لعشاق مشاهدة الأفلام الرومانسية في كل مرة يشاهدون فيها أفلامهم المفضلة، خصوصاً إذا كانت مبنية على أحداث وقصص واقعية.

وإليك الآن بعضاً من أفضل وأحدث أفلام الحب والرومانسية هذا العام.

فوائد صحية ونفسية صادمة لمشاهدة أفلام الرعب

1- 'OPHELIA'

تم عرض هذا الفيلم في دور العرض السينمائية في الثاني والعشرين من شهر يناير الماضي، وهو من بطولة ديزي ريدلي ونعومي واتس وكليف أوين وتوم فلتون وجورج ماكاي ودومينيك مافام.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين بطلة الرواية الرئيسية أوفيليا وهاملت، ولم تَحُزْ تلك العلاقة على موافقة والد أوفيليا؛ ليدخل الثنائي في أحداث مثيرة، خصوصاً بعد أن يحاول هاملت كشف لغز مقتل والده، ويلجأ إلى ادعاء الجنون والمرض النفسي والزعم بأنه لم يعد يتذكر أحداً حتى أوفيليا؛ وذلك حتى تتاح له فرصة الانتقام لمقتل والده، ولكن بعد اكتشافه الحقيقية تصاب أوليفيا بالجنون، وتقوم بإنهاء حياتها في نهاية الفيلم بسبب عدم تحملها المعاملة القاسية من هاملت.

2- 'FIFTY SHADES FREED'

حقق هذا الفيلم  من بطولة داكوتا جونسون وجيمي دورنان وكيم باسينجر بجانب أرييل كبل وبرانت داوغيرتي ولوك غرايمز ووريتا أورا الذي عُرض في السينما الأمريكية والعالمية في الـ9 من فبراير الماضي نجاحاً كبيراً.

وتتناول قصة الفيلم عودة الثنائي أنستاسيا (داكوتا جونسون) وكريستيان غراي (جيمي دورنان) من شهر العسل في أوروبا؛ لتتغير بعد ذلك تفاصيل حياتهما الزوجية بعد محاولة مهندسة الديكورالتي تدعى جيا ماتيو إغراء الزوج الوسيم ليشهد الفيلم أحداثاً درامية ورومانسية مثيرة.

3- 'EVERY DAY'

تتركز الأحداث الرومانسية لهذا الفيلم حول فتاة مراهقة تسمى ريانون تبلغ من العمر 16 عاماً تجمعها قصة حب في غاية الغرابة مع كيان روحي غير مرئي يُسمى "إيه" يتجسد كل صباح في جسد مختلف عن اليوم السابق؛ لتجمع بين ثنائي الفيلم قصة حب جديدة كل يوم.

ويتكون فريق هذا الفيلم للمخرج مايكل سوكزي من النجوم أنجوري رايس، ماريا بيلو، ديبي ريان، جاكوب باتالون، جستس سميث، ولوكاس جادي زومان.

قارئ كف شهير يكشف مستقبل الأمير هاري الصادم!

4-'MIDNIGHT SUN'

معاناة بطلة الفيلم التي تدعى كايتي وتبلغ من العمر 17 عاماً فقط من مشكلات صحية ترغمها على البقاء في المنزل فترات طويلة بسبب مرضها النادر تجعل حياتها بائسة؛ فتعرضها للشمس ولو لثوان بسيطة سوف يعرضها للموت، ولكن الأمور تبدأ في التحسن على المستوى العاطفي بعد أن تقابل  تشارلي ويقضيا معاً عطلة الصيف.

الفيلم من إخراج سكوت سبير، ويتكون طاقم العمل من بيلا ثورن وباتريك شوارزينجر وروب ريجلي، بالإضافة إلى كوين شيبارد وكين تريمبليت وجين جريفين.

5- 'OVERBOARD'

رومانسية كوميدية رائعة من إخراج بوب فيشر وبطولة آنا فارس وإيفا لونجوريا بجانب أوجينيو ديربيز وجون هانا؛ حيث تدور أحداث الفيلم حول شاب مدلل يمتلك يختاً فخماً، وتنقلب حياته 180 درجة بسبب تعرضه للعديد من المواقف المضحكة والرومانسية.

6- 'ON CHESIL BEACH'

هو فيلم بريطاني من إخراج دومينيك كوك، وتدور أحداثه في صيف عام 1962، وبالتحديد حول زوجين شابين يمتلكان عادات وثقافة وطباعاً شخصية مختلفة، ويعرض الفيلم الأحداث العاطفية الخاصة لحياة الثنائي بداية من مرحلة التعارف بينهما حتى ليلة الزواج.

ويتكون طاقم العمل من سيرشا رونان وإميلي واتسون وآن-ماري داف، بالإضافة إلى صموئيل وست و بيبي كايف وأدريان سكاربورو. 
 
7- 'VALLEY GIRL'
 
 
يعرض الفيلم حالة قوية من الحب والعشق بين عاشقين من خلفيات ثقافية مختلفة يتحديان الجميع، بمن في ذلك عائلتاهما؛ من أجل حبهما، وهو الأمر الذي يجلب الكثير من  الكوميديا والإثارة والرومانسية لأحداث الفيلم.
 
ويتكون طاقم عمل هذا الفيلم للمخرج راشيل جولدنبرج من جيسيكا روث، ومي ويتمان، وكلو بينيت، ولوجان بول، وجوش ويتهوس، وماري نيلي.
8- 'MAMMA MIA! HERE WE GO AGAIN'
 
 
مثلما حدث لوالدتها تماماً تأكدت "صوفي" بطلة الفيلم أنها حامل، وسوف تنجب وهي صغيرة في السن؛ لذلك تعود مرة أخرى إلى المكان الذي ولدت فيه اعتقاداً منها بأنها سوف تتعلم كيفية تحمل مسؤولية العناية بطفلها، ليدور العديد من الأحداث المثيرة.
 
ويحتوي الفيلم الذي قام بإخراجه أوول باركر كوكبة من النجوم وهم طاقم العمل: ميريل ستريب و بيرس بروسنان وليلي جيمس بجانب أماندا سيفريد ودومينيك كوبر وكولين فيرث.
 
9- 'A STAR IS BORN'
 
 
يلعب النجم برادلي كوبر شخصية مغني موسيقى الريف الأمريكية جاكسون ماين الذي عانى كثيراً من انخفاض مستواه الفني؛ لتقوده الأقدار إلى اكتشاف فنانة مغمورة تمتلك موهبة كبيرة، وهي آلي جيرمانوتا التي تلعب دورها المغنية ليدي جاجا، لتجمع علاقة عاطفية بين الثنائي، وتصبح الفنانة المغمورة آلي جيرمانوتا أشهر الفنانين على الساحة، بينما يعاني شريكها النجم السابق جاكسون ماين من اندثار تاريخه الفني، وهو الأمرالذي يضيف الكثير من الدراما والرومانسية على أحداث الفيلم.
 
ويشارك برادلي كوبير وليدي جاجا في التمثيل سام إليوت ومايكل هارني، بالإضافة إلى جريج غرونبرغ وبوني سومرفيل.
 
10-  'La Boda de Valentina'
 
 
تدور أحداث هذا الفيلم الرائع حول امرأة تواجه نزاعاً عاطفياً بداخلها بين خطيبها الحالي وحبيبها السابق، ويصل الأمر إلى ذروته في ليلة الزفاف؛ لتدور أحداث غاية في الإثارة والرومانسية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير