قصات شعر رجالية مميزة وجذابة لأصحاب الوجه المستدير

قصات شعر مميزة وجذابة لأصحاب الوجه المستدير

لأصحاب الوجه المستدير .. قصات شعر مميزة ستكمل أطلالتك الأنيقة

قصة Side-part

قصة البومبادور

قصة Hair-cut

قصة Textured Crop

قصة Side Bangs

الشعر للخلف مع الجوانب المدببة

تمويجات فوضوية

قصة Bro Flow

قصة Blowout

الشعر المجدل

هناك المئات من القصات والتسريحات الرجالية التي يمكنك أن تطبقها على شعرك، ولكن هل كل تلك القصات تناسب وجهك المستدير؟ هل تأثيرها وما تضفيه من انحناءات أو طول، هو المرجو لتحقيق أفضل مظهر لك؟

سنقدم لك فيما يلي أفضل قصات الشعر للوجه المستدير، والتي تضفي تأثيرًا مميزًا على استدارة الوجه.

القصات المناسبة للشعر القصير  للوجه الدائري

قصة Side-part

بسبب المنحنيات الناعمة للوجه المستدير، غالبًا ما تظهر الوجوه المستديرة طفولية وغير محددة، لمكافحة هذه المشكلة وتحقيق مظهر أكثر نضجاً، حاول إضافة زوايا من خلال قصة شعرك، ولعل Side- part هي أفضل تلك القصات، حيث إنها ستوفر لك النضج وكل التفاصيل التي تحتاجها، بالإضافة إلى رسمها للعين مع موازنة عظام الوجنتين العريضة.

راحة وعملية وأناقة.. لماذا يجب على كل رجل امتلاك حزام "Holeless"

قصة البومبادور

إن قصة الشعر الصحيحة والمناسبة للوجه المستدير، يجب أن تساعد على إطالة الرأس وخلق مظهر بيضاوي، لذلك فإن الأنماط مثل قصة pompadour  تعد القصة المثالية لهذه العملية، وذلك بفضل الارتفاع الإضافي الذي أوجده حجم بومبادور، فإن تسريحة الشعر هذه ستجعلها تبدو كما لو أن وجهك المستدير أطول مما هو عليه.

 تذكر فقط أن تحافظ على قِصر شعر الجانبين؛ لتجنب عرض الوجه أكثر من اللازم.

قصة Hair-cut

كما  استطاعت قصة البومبادور إطالة مظهر وجهك عن طريق إضافة ارتفاع لشعرك، وكذلك يمكن أن يكون لقصة Hair – cut  نفس التأثير؛ عن طريق الحد من عرض الوجه.

 لذلك فإن قصة Hair cut مثالية للوجوه المستديرة، وستجعل الوجه يبدو أقل عرضاً؛ بسبب جوانبها القصيرة.

قصة Textured Crop

إن قصة Textured Cropستجعل وجهك الدائري يبدو أكثر دقة ووسامة، سواء أدخلت إليه بعض التموجات في شعرك، أو بعض التجعيدات، أو حتى تركته بشكل فوضوي، فإنها ستجذب العيون، وستوازن عظام الوجنتين العريضة، وتنقص من شكل وجهك المستدير للغاية.

إنفوجراف| دليلك لاختيار الساعة المناسبة بدقة

قصة Side Bangs

مثل قصة Side-part، سوف تعمل قصة Side Bangs على إضافة زوايا وانحناءات أفضل لوجهك، لذلك فإنها تعد ضمن أفضل القصات المناسبة للوجه المستدير، ولكن تذكر عند ذهابك للحلاق في زيارتك الدورية؛ أن تطلب منه تقصير الغرّة بشكل مستمر، حيث إنها، وإن كانت طويلة للغاية ، فإنها ستلفت الانتباه إلى عظام الوجنتين بشكل مبالغ فيه.

الشعر للخلف مع الجوانب المدببة

على الرغم من أن تسريحات الشعر التي يكون فيها موضع الشعر إلى الخلف، لا تتناسب بشكل كبير مع الوجه المستدير، ولكن يمكنك تحويلها بكل بساطة إلى أنسب التسريحات المناسبة لوجهك المستدير؛ من خلال جعل جوانب شعرك مدببة بعض الشيء.

القصات المناسبة للشعر متوسط الطول  للوجه المستدير

تمويجات فوضوية

إذا كان وجهك يشبه القمر في استدارته، فأنت بحاجة إلى تصفيفة الشعر التي ستخلصك من كمال هذا الوجه الدائري بشكل أنيق، وفي حين أن العديد من قصات الشعر المختلفة يمكن أن تفعل ذلك، إلا إنه لا شيء أكثر أناقة أو متعة من التمويجات الفوضوية للشعر.

هذا الأسلوب الفوضوي يمكن أن يغير من شكل وجهك المستدير بأفضل الطرق، فقط تذكر أن توجه شعيراتك قليلاً للأمام وأن تبقي على الجوانب متدنية للأسفل بعض الشيء للحصول على أفضل النتائج.

قصة Bro Flow

إن قصة Bro Flow ، والتي تقوم فيها بإرجاع شعرك متوسط الطول إلى الخلف بهذا الشكل وسيلة رائعة أخرى لإطالة وجهك المستدير وتوازنه، حيث إن قصة Bro Flow  تقوم بسحب العينين للحصول على نتيجة مطولة مثالية للوجه.

طريقة اختيار وتنسيق لون القميص وفقاً لمواصفاتك الشخصية (صور)

قصة Blowout

هل تريد تصفيفة الشعر الفريدة الخاصة بالشعر متوسط الطول، التي ستكمل شكل وجهك وتساعدك على التميز؟ قد تكون تلك القصة هي القصة المثالية لك، حيث إن هذا الارتفاع المميز يمدك بإضافة المزيد من الأناقة لك ولمظهرك، بل ويعمل على تغيير انحناءات الوجه، ويضيف المزيد من الزوايا المميزة له.

قم بغسل شعرك وجففه، ثم وجّه بيدك إلى أعلى أثناء عملية التجفيف، ومن ثم قم بدهان شعرك بكريم؛ ليساعدك على الحفاظ على هذا الارتفاع أطول فترة ممكنة.

القصات المناسبة للشعر الطويل  للوجه المستدير

الشعر المجدل

الشعر المجدل هي تصفيفة الشعر الأنيقة للغاية، التي تناسب الشعر الطويل للوجه المستدير، حيث إنه وبفضل طولها وشكلها، فإنها تتمتع بقدرة كبيرة على إطالة الوجه؛ للحصول على المظهر الذي يرضيك.

تذكّر أن هذه القصة تناسب الشعر المتوسط والطويل، ولكن كلما زاد طولها، كان تأثيرها على وجهك المستدير أفضل، لذلك أطلها وتوقف فور وصولك إلى الشكل المرجو.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لعشاق الأناقة .. أفضل 10 ساعات كلاسيك رجالية أقل من ألف ريال

في القديم كان يستخدم الرجال الساعات من أجل معرفة الوقت لتنظيم أوقاتهم على مدار اليوم، ولكن مؤخرًا لم تبقَ الساعات فقط للغرض الأساسي الذي صُنعت من أجله، ولكنها أضحت قطعة إكسسوار لا غني عنها لاستكمال...

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية

طرحت علامة dunhill البريطانية العريقة مجموعة Belgrave التي تضمّ تشكيلة جديدة من السلع المصمّمة من الجلد؛ ليتألّق الرجل بالفخامة الراقية في إطلالته اليومية.تتباهى كل قطعة بالحرفيّة المعاصرة التي تتّسم...