ألبوم غنائي للمساعدة على النوم.. أحدث صيحات الاسترخاء

ألبوم غنائي للمساعدة على النوم .. أحدث صيحات الاسترخاء

وتعاون ميدلتون مع فريق من علماء الأعصاب لإنتاج هذا الألبوم الذي أطلق علية أسم «نعسان»

«توم ميدلتون» الدي جي البريطاني الشهير

يعاني الكثير منا من مشكلات النوم والأرق، ويضطر الكثيرون للاستيقاظ بشكل متكرر خلال الليل؛ ما يتسبب في العديد من المشكلات الصحية، وعلى الرغم من ظهور العديد من الوسائل لحل تلك المشكلة العالمية فإن أغربها ما ابتكره «دي جي» بريطاني.
 
وقام «توم ميدلتون» الدي جي البريطاني الشهير بتسجيل ألبوم موسيقي كامل يحتوي على مقطوعات ميلودية مختلفة تهدف بشكل أساسي في حل مشكلة الأرق؛ بعد تجربته الشخصية الأليمة مع هذه المشكلة.
وتعاون ميدلتون مع فريق من علماء الأعصاب لإنتاج هذا الألبوم الذي أطلق علية اسم «نعسان».
 
وتساعد المقطوعات الموسيقية في الألبوم على الاسترخاء وتبطئ معدل دقات القلب وتخفض ضغط الدم ومعدل التنفس، ما يؤدي في النهاية إلى الاسترخاء والنوم العميق.
 
وأكد تلك النتائج المذهلة فريق من العلماء المشاركين في تلك التجربة الموسيقية العلمية.
واشتهر ميدلتون من خلال المهرجانات الموسيقية، التي شارك فيها في 49 بلداً في العالم، وبدأت حياته المهنية في تسعينيات القرن الماضي مع مجموعة من الموسيقيين آنذاك.
 
ووصف ميدلتون تجربة تسجيل ألبوم «نعسان»على أنها الأصعب منذ بداية حياته المهنية، وفقأ لما نشره موقع RT.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

فوائد مذهلة لحليب الإبل.. تعرف عليها

يعد حليب الإبل من أنواع الحليب المثيرة للاهتمام، بخلاف حليب أنواع الماشية الأخرى أو مشتقاته التي يتم استخراجها من فول الصويا وجوز الهند والأرز.وصفة "مذهلة" للتخلص من سموم التدخين المتراكمة...

وصفة "مذهلة" للتخلص من سموم التدخين المتراكمة بـ 4 ملاعق فقط

يعد التدخين من أخطر العادات التي تؤثر على صحة الإنسان، وتعرض جسمه لأنواع عديدة من السموم، وعلى الرغم من علم المدخنين بأضراره إلا أنهم يجدون صعوبة في التخلص من هذه العادة باستثناء من لديه عزيمة قوية...