جذابة وفواحة.. أفضل العطور الرجالية في 2018

جذابة وفواحة.. أفضل العطور الرجالية في 2018

لأن أناقة الرائحة فن ..تعرف على العطور الأكثر انتشار في 2018 !

Narciso Rodriguez : إذا كنت في علاقة عاطفية أو من حديثي الزواج فربما يجب أن تستخدم عطر Narciso Rodriguez الذي يجعلك حياتك العاطفة كشعلة الألعاب الأوليمبية بسبب صعوبة مقاومته من الجنس اللطيف . وبالتأكيد لا توجد أي مبالغة في تأثير هذا العطر على الجانب العاطفي من حياتك فهو مستخرج من زيوت الأخشاب العطرية بجانب المسك الطبيعي الذي يفرزه حيوان الأيل في موسم التزاوج لجذب الإناث إليه .

FRÉDÉRIC MALLE أقل ما يمكن أنه يقال عن عطرFRÉDÉRIC MALLE بأنه عطر البهجة والرجل الباحث عن السعادة دائماً دون ضغوط من الحياة أو العمل . فهو مستخلص من خليط تمتزج فيه عدة أزهار من مختلف الأنواع الأرضية والمزدهرة على الأراضي الترابية والنامية على النباتات المعلقة والعديد من الأنواع الأخرى . ويرجع الفضل إلى الرائحة المبهجة لهذا العطر الرائع إلى خلطة أزهار ورود السمور الرائعة بجانب أزهار الباتشولي والورود التركية بالإضافة إلى لحاء أخشاب الأشجار العطرية وفطر الكمأة .

Maison Francis Kurkdjian : إذا كنت قد خرجت حديثاً من فترة المراهقة ثم مرحلة الشباب الأولية لتدخل الأن في مرحلة تحمل المسؤوليات كرجل حقيقي ناضج الفكر والعقل ويتحمل كافة مسؤوليات حياته وما تحتوي عليه من التزامات فنحن ننصحك بشدة لتجربة Maison Francis Kurkdjian . فكل رجل يجب أن يصل إلى مرحلة ما في حياته يتخلى فيها عن العطور بسيطة وخفيفة الرائحة التي تتناسب مع الفئات العمرية الشابة الصغيرة والمراهقين ويستبدلها بعطور أقوى وأكثر تركيزاً وتعقيداً . وتلك الميزة هي أهم ما يقدمه عطر Maison Francis Kurkdjian لك كرجل ناضج وذلك من خلال امتزاج الأعشاب الهندية العطرية وزيوت خشب الأرز مع أزهار البشتول وزيت اللافندر .

MUGLER : نعم بالتأكيد استخدام العطور لن يجعلك تحصل على عضلات كبيرة وضحمة وأنت تمارس التمارين الرياضية داخل الجيم أو أي رياضة أخرى ولكن لا شك أن الرائحة المناسبة للرجل النشيط والرياضي وذلك وفقاً لدراسة علمية رياضية تم نشرها في مجلة الرياضة والتمارين النفسية - Journal of Sport and Exercise Psychology participants- تساعده في تحقيق الأهداف وتمنحه صفاء ذهني أكبر يساعده في تحقيق ذلك . وفي خلال التطبيق العملي لتلك الدراسة تم وضع شريط لاصق يحتوي على عطر النعناع على الشفاه العليا لأحد العدائين بينما تُرك العداء الاَخر دون عطر النعناع وذلك من أجل قطعة نفس المسافة ليتم بعد ذلك حساب التوقيت الزمني لكلا العدائيين لُتظهر النتائج بأن العداء الأول المزود بعطر النعناع استطاع قطع مسافة السباق في وقت أقصر من منافسة الاَخر بفارق ثانيتين . وبالعودة إلى عطر MUGLER الذي تم صنعه خصيصاً للرجل الرياضي الأنيق فأنت بالتأكيد لن تجد أفضل من أن تمارس التمارين الرياضية وسط جو رائع من عطر زيت النعناع المنعش الذي يشعرك بطاقة كبيرة وصفاء ذهن رائع .

CHANEL - POUR MONSIEUR : في شهور الشتاء يميل الرجل أكثر إلى الراحة ويبحث عن الهدوء النفسي والسكينة بالنسبة للرجل الأنيق فإن رائحة العطور تمده جسده وعقله بالاسترخاء ولعل مراعاة تلك الأمور أبرز فعلته CHANEL عندما أنتجت عطرها الرائع POUR MONSIEUR والذي يتكون من مزيج فاخر من نبات السرخس ومستخلص العود ولمسات رقيقة من زيوت أعشاب الباشتولي بجانب خليط من الأعشاب العطرية بالإضافة إلى زيت شجرة الأجار الاستوائية . وفور تجربة عطر POUR MONSIEUR سوف تشعر مباشرةً بأنك وسط أحد المساحات الخضراء الطبيعية بسبب رائحته المرتبطة بالأعشاب العطرية التي تنمو على المروج الخضراء .

TOM FORD-Neroli Portofino : يعد هذا العطر الخفيف الرائع والمقدم من TOM FORD الذي تم صناعته بمهارة من ثمار الحمضيات مثل الليمون والحامض والجريب فروت وزيت اليرولي الذي تم إنتاجه من زهرة شجر البرتقال بالإضافة إلى زيت البيتيترين المستخرج من أوراق شجر البرتقال الخضراء من أنسب العطور التي ينصح خبراء صناعة العطور العالميين أمثال جيمس كرافن باستخدامها خلال أول يوم عمل لك في الوظيفة الجديدة . ففي الأماكن الشبيهة ببيئة العمل تعد العطور الثقيلة نفاذة الرائحة غير مناسبة على الإطلاق بسبب المساحات المحدودة ودائماً تبقى العطور الخفيفة التي تمتلك تأثيراً قوي يدوم طويلاً هي الخيار الأفضل .

في عالم الأناقة والموضة تحتل العطور الرجالية حيزاً كبيراً ومهماً جداً؛ لأنها من أهم الأجزاء والعناصر التي تمنح انطباعاً أولياً عن الرجل، خصوصاً إذا أحسن اختيار العطر الرجالي الأفضل وفقاً لشخصيته وللمناسبة أو الحدث الذي سيوجد به.

وبشكل عام تمتلك الروائح قوة كبيرة جداً تؤثر في الإنسان سواء بالسعادة أو الحزن؛ فالبشر قد يتذكرون الكثير من الذكريات الحديثة أو الحزينة فقط بمجرد شم رائحة تعود بهم إلى الماضي أو تذكرهم بأشخاص مقربين لهم.

قواعد الأناقة التي تضمن لك مظهرا جذابا داخل العمل!

وفي 2018 ظهرت أنواع متعددة من العطور الرجالية الرائعة التي تتناسب مع الأحداث والمناسبات المختلفة في حياة الرجل بشكل مثالي ومن أهمها: 

1-  عطر TOM FORD-Neroli Portofino

يعد هذا العطر الخفيف الرائع والمقدم من TOM FORD الذي تم صناعته بمهارة من ثمار الحمضيات مثل الليمون والحمض والجريب فروت وزيت اليرولي الذي تم إنتاجه من زهرة شجر البرتقال، بالإضافة إلى زيت البيتيترين المستخرج من أوراق شجر البرتقال الخضراء من أنسب العطور التي ينصح خبراء صناعة العطور العالميين أمثال جيمس كرافن باستخدامها خلال أول يوم عمل لك في الوظيفة الجديدة.
 
ففي الأماكن الشبيهة ببيئة العمل تعد العطور الثقيلة نفاذة الرائحة غير مناسبة على الإطلاق بسبب المساحات المحدودة، ودائماً تبقى العطور الخفيفة التي تمتلك تأثيراً قوياً يدوم طويلاً هي الخيار الأفضل.
 
2- عطر  CHANEL  -  POUR MONSIEUR
 
 
في شهور الشتاء يميل الرجل أكثر إلى الراحة ويبحث عن الهدوء النفسي والسكينة، وبالنسبة للرجل الأنيق فإن رائحة العطور تمد جسده وعقله بالاسترخاء، ولعل مراعاة تلك الأمور أبرز ما فعلته CHANEL عندما أنتجت عطرها الرائع  POUR MONSIEUR الذي يتكون من مزيج فاخر من نبات السرخس ومستخلص العود ولمسات رقيقة من زيوت أعشاب الباشتولي بجانب خليط من الأعشاب العطرية، بالإضافة إلى زيت شجرة الأجار الاستوائية.
 
وفور تجربة عطر POUR MONSIEUR سوف تشعر مباشرةً بأنك وسط أحد المساحات الخضراء الطبيعية بسبب رائحته المرتبطة بالأعشاب العطرية التي تنمو على المروج الخضراء.
 
3- عطر MUGLER
 
 
نعم بالتأكيد استخدام العطور لن يجعلك تحصل على عضلات كبيرة وضحمة وأنت تمارس التمارين الرياضية داخل الجيم أو أي رياضة أخرى، ولكن لا شك أن الرائحة المناسبة للرجل النشيط والرياضي -وذلك وفقاً لدراسة علمية رياضية تم نشرها في مجلة الرياضة والتمارين النفسية Journal of Sport and Exercise Psychology participants-  تساعده في تحقيق الأهداف وتمنحه صفاءً ذهنيًّا أكبر يساعده في تحقيق ذلك.
 
وفي خلال التطبيق العملي لتلك الدراسة تم وضع شريط لاصق يحتوي على عطر النعناع على الشفاه العليا لأحد العدائين، بينما تُرك العداء الآخر دون عطر النعناع، وذلك من أجل قطع المسافة نفسها؛ ليتم بعد ذلك حساب التوقيت الزمني لكلا العدائين لُتظهر النتائج أن العداء الأول المزود بعطر النعناع استطاع قطع مسافة السباق في وقت أقصر من منافسة الآخر بفارق ثانيتين.
 
وبالعودة إلى عطر MUGLER الذي تم صنعه خصيصاً للرجل الرياضي الأنيق فأنت بالتأكيد لن تجد أفضل من أن تمارس التمارين الرياضية وسط جو رائع من عطر زيت النعناع المنعش الذي يشعرك بطاقة كبيرة وصفاء ذهن رائع.
4- عطر Maison Francis Kurkdjian
 
 
إذا كنت قد خرجت حديثاً من فترة المراهقة ثم مرحلة الشباب الأولية لتدخل الآن في مرحلة تحمل المسؤوليات باعتبارك رجلاً حقيقياً ناضج الفكر والعقل ويتحمل جميع مسؤوليات حياته، وما تحتوي عليه من التزامات، فنحن ننصحك بشدة لتجربة Maison Francis Kurkdjian.
 
فكل رجل يجب أن يصل إلى مرحلة ما في حياته يتخلى فيها عن العطور بسيطة وخفيفة الرائحة التي تتناسب مع الفئات العمرية الشابة الصغيرة والمراهقين، ويستبدل بها عطوراً أقوى وأكثر تركيزاً وتعقيداً.
 
وتلك الميزة هي أهم ما يقدمه عطر Maison Francis Kurkdjian لك باعتبارك رجلاً ناضجاً، وذلك من خلال امتزاج الأعشاب الهندية العطرية وزيوت خشب الأرز مع أزهار البشتول وزيت اللافندر.
 
5- عطر FRÉDÉRIC MALLE
 
 
أقل ما يمكن أن يقال عن عطر FRÉDÉRIC MALLE  أنه عطر البهجة والرجل الباحث عن السعادة دائماً دون ضغوط من الحياة أو العمل.
 
فهو مستخلص من خليط تمتزج فيه عدة أزهار من مختلف الأنواع الأرضية والمزدهرة على الأراضي الترابية والنامية على النباتات المعلقة والعديد من الأنواع الأخرى.
 
ويرجع الفضل إلى الرائحة المبهجة لهذا العطر الرائع إلى خلطة أزهار ورود السمور الرائعة بجانب أزهار الباتشولي والورود التركية، بالإضافة إلى لحاء أخشاب الأشجار العطرية وفطر الكمأة.
6- عطر Narciso Rodriguez
 
 
إذا كنت في علاقة عاطفية أو من حديثي الزواج فربما يجب أن تستخدم عطر Narciso Rodriguez الذي يجعل حياتك العاطفة كشعلة الألعاب الأوليمبية بسبب صعوبة مقاومته من الجنس اللطيف.
 
وبالتأكيد لا توجد أي مبالغة في تأثير هذا العطر في الجانب العاطفي من حياتك؛ فهو مستخرج من زيوت الأخشاب العطرية بجانب المسك الطبيعي الذي يفرزه حيوان الأيل في موسم التزاوج لجذب الإناث إليه.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أكثر الرجال وسامة في آسيا خلال 2019.. ما الدولة التي سيطرت على القائمة؟

سينما بوليوود كثيراً ما قدمت نجوماً بارزين تميزوا بالشعبية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك لجاذبيتهم ووسامتهم الشديدة التي جعلتهم محط أنظار وأحلام الفتيات، ومؤخراً ثبت ذلك من جديد عندما استحوذ...

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...