The Captain’s Club يطرح أسطولاً جديداً من القوارب في دبي

main image

شراء مركب متوسط الحجم بالإمارات العربية المتحدة يتكلف 200 ألف درهم إماراتي تقريباً، هذا بالإضافة لـ70 ألف سنوياً تذهب كمصاريف للمرسى والصيانة وغيرها من الرسوم.

يوفر نادي The Captain’s Club، وهو أكبر نادٍ لتأجير القوارب في الإمارات العربية المتحدة، حلاً بديلاً عن تملّك القوارب، وذلك عبر نظام اشتراك سنوي بأسعار معقولة. وأعلن The Captain’s Club اليوم عن إضافة أسطول جديد بدبي لينضم إلى أسطوله الرائع من القوارب البحرية.

يتيح نادي The Captain’s Club للعملاء وصولاً غير محدود إلى أسطول القوارب الجديد، ممّا يمكن المقيمين في الإمارات من التمتع بركوب الزوارق والقوارب المختلفة دون الخوض في المتاعب المرافقة للبحث عن قارب مناسب وشرائه وإنفاق المال على صيانته وإيجاد مرسى مناسب له.

ويقدم The Captain’s Club خدماته بمواقع مختلفة في الإمارات تشمل مرسى قصر الإمارات ومرسى ياس ومرسى "دبي مارينا" ومرسى "جميرا هاربور". كما يقدم النادي تدريبًا مجانيًا للأعضاء الجدد، وكذلك دورات لتجديد المعلومات من خلال مجموعة واسعة من اليخوت الصغيرة mini yachts وقوارب التزلج wakeboarding boats وقوارب الصيد fishing boats والطوافات pontoons  والقوارب السريعة Speed Boats.

وبهذه المناسبة، قال زيد شولي، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لـThe Captain’s Club: "كما هو الحال في أي مكان آخر في العالم، فإن امتلاك قارب خاص في الإمارات العربية المتحدة هو حلم مكلف مع ارتفاع تكاليف التشغيل والصيانة. ولذلك فقد ابتكرنا هذا العرض، حتى يتمكن عشاق القوارب من التمتع بكل امتيازات امتلاك قارب، ولكن دون إرهاصات العناية به، وبالإضافة إلى ذلك فإننا نقدم لأعضائنا تدريباً رفيع المستوى، حتى يتمكنوا من التمتع بخصوصيتهم مع العائلة والأصدقاء".

وأضاف زيد قائلاً: "الناس في دولة الإمارات العربية المتحدة محظوظون، لأن بمقدورهم الاستمتاع بالطقس الرائع للإمارات على مدار السنة، ونحن نتيح لهم الاستمتاع بمياه البحر الرائعة في الإمارات، كما أننا نواصل تطوير وتعزيز خدماتنا وفخورون جدًا لملء هذه الفجوة في عالم القوارب".

ومن الجدير بالذكر أن كلفة شراء مركب متوسط الحجم بالإمارات العربية المتحدة تبلغ 200 ألف درهم إماراتي تقريبًا، هذا بالإضافة لـ70 ألف درهم سنويًا تذهب كمصاريف للمرسى والصيانة وغيرها من الرسوم والنفقات مثل التسجيل والتأمين.

تتوفر عضوية The Captain’s Club بأسعار في متناول اليد، إذ إنها تعادل 10% فقط من تكاليف امتلاك قارب. وعلاوة على ذلك، فإن The Captain’s Club هو النادي الوحيد في العالم الذي يقدم لأعضائه ضمانًا بتوافر استخدام القوارب واليخوت بشكل يومي، وفي حال عدم توفر قارب أو يخت للمشترك يلتزم النادي بإرجاع كامل قيمة الاشتراك. يبلغ عدد القوارب واليخوت التي يوفرها النادي حوالي 40 قاربًا، وهي تتوزع بين القوارب المخصصة لرحلات الصيد أو أنشطة الرياضات المائية والرحلات الليلية على متن القوارب في جو ساحر. ببساطة حدد التوقيت الذي تريده والقارب الذي يناسب النشاط الذي تريد القيام به واترك الباقي على The Captain’s Club.

وتتراوح رسوم الاشتراك مع نادي The Captain’s Club بين 18 ألف درهم وحتى 40 ألف درهم سنويًا وفقًا للمزايا التي يود المستخدم الحصول عليها.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات