رجل ينهي زواجاً استمر لـ6 سنوات بسبب لعبته المفضلة!

main image
صورتان
جل ينهي زواج أستمر لـ6 سنوات بسبب لعبته المفضلة !

جل ينهي زواج أستمر لـ6 سنوات بسبب لعبته المفضلة !

جل ينهي زواج أستمر لـ6 سنوات بسبب لعبته المفضلة !

جل ينهي زواج أستمر لـ6 سنوات بسبب لعبته المفضلة !

يعشق الجميع ألعاب الإنترنت؛ فلها سحرها الخاص الذي يجذبك للعب لساعات طويلة دون ملل؛ لكن هل يمكن للعبة أن تنهي قصة حب وزواج استمرا لست سنوات.
 
هذا ما حدث لرجل ماليزي وسيدة صينية؛ حيث تسببت لعبة على الإنترنيت في إنهاء حياتهما معاً بشكل مأسوي لم يصدقه كل المحيطين بهما.
وذكر موقع orientaldaily الصيني أن الزوجين البالغ عمرهما 25 عامًا، بدأت علاقة حب بينهما منذ 6 سنوات، وتنازلت الفتاة للعيش مع حببيها في ماليزيا .
 
إلا أن الأمور بدأت في الانهيار بعد إدمان الزوج لعبة تسمى «ملك المجد»؛ في البدايات كان الزوجين يشاركان شغف اللعبة ؛ إلا أنه بعد عامين من الزواج وإنجاب طفلتها الصغيرة انخفضت مهارتها في اللعبة؛ ليقرر الزوج بعدها اللعب مع أصدقائه.
 
واستمر تغيب الزوج لساعات طويلة لممارسة اللعبة لدرجة أنها لم تكن تراه سوى ساعات معدودة من اليوم، وفي كثير من الأوقات كان يأتي بأصدقائه للعب في المنزل.
 
وعلى الرغم من وعد الزوج لزوجته بعدم إدمان تلك اللعبة والتفرغ، ولو لساعات قليلة لها ولطفلتها الرضيعة؛ إلا أنه دائماً ما يمكث الوعد.
لتقرر الزوجة فيما بعد أن تنهي هذا الكابوس من حياتها وتخطط لمسح حساب الزوج في اللعبة؛ مما يمنعه من ممارستها مرة أخرى؛ وحتى تعود الحياة كما كانت في السابق .
 
وبمجرد استيقاظ الزوج واكتشاف فعلة الزوجة؛ قرر أنها لا تستحق أن تبقى في حياته، وقام على الفور بتطليقها؛ وفقاً لما نشرة موقع سبوتنك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات