نجمات لم يهتممن بالوسامة وقررن الزواج من رجال عاديين

نجمات لم يهتممن بالوسامة وقررن الزواج من رجال عاديين

جولي بوين

سكارليت جوهانسون

إلين بومبيو

جوليا روبرتس

تينا فاي

كريستينا هندريكس

كيت أولسن

ماريسا ميلر

لورد

من المعروف أن العاملين داخل الوسط الفني من الممثلين أو المغنين، خاصة النساء، دائماً ما يقررن الزواج من رجال يتميزن بالوسامة التي تضاهي جمال براد بيت وجورج كلوني وغيرهما من المشاهير الرجال ذوي الجاذبية الخاصة.

ولكن هناك بعض النساء المشاهير اللاتي يتمتعن بجمال رائع قررن الارتباط برجال يتسمون بجمال عادي، وقد يصل الأمر للارتباط برجال لا يمتلكون من الجمال شيئاً، ولعل ما دفعهن للارتباط بهم هو أنهن استطاعوا أن يصلن إلى الجانب الرائع بداخلهم، وأن يكشفن بواطنهم الجميلة بعيداً عن شكل وجوههم.

فوائد صحية ونفسية صادمة لمشاهدة أفلام الرعب

وسنعرض لكم فيما يلي أمثلة لبعض تلك النجمات اللاتي قررن عدم الاهتمام بالوسامة من رجال عاديين الجمال.

جولي بوين

 تزوجت الممثلة الأمريكية جولي بوين من مستثمر عقاري يدعى مستثمر سكوت فيليبس عام 2004 ، ونتج عن هذا الزواج ثلاثة أطفال رائعون، وتقول بوين عن هذا الزواج: "أنا أعشق زوجي وعائلتي، وأكون سعيدة للغاية عندما أشاهدهم يجلسون معي على الطاولة. أنا أحب عائلتي وأحب حياتي للغاية"، ولكننا إذا نظرنا إلى الصورة السابقة نجد أن جولي جمالها خلاب مقارنة بجمال زوجها العادي.

سكارليت جوهانسون

 من 2008 إلى 2011، كانت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون متزوجة من الممثل الكندي ريان رينولدز. بعد ذلك مباشرة، تزوجت الصحفي غير المعروف للرأي العام رومين دورياك حيث التقيا لأول مرة من خلال صديق مشترك يعمل فنان وشم، حاول الزوجان دائماً الحفاظ على حياتهم الخاصة سعيدة إلا أنه -يا للأسف!- عام 2017 قدمت سكارليت طلب الطلاق، ولكن زوجها كان رافضاً لذلك، وسعى بقوة لعدولها عن الطلب.

بداية ساحقة لـ«The Voice».. متسابقون يحصدون ملايين المشاهدات خلال أسبوع

إلين بومبيو

التقت الممثلة الأمريكية زوجها المنتج الموسيقى كريس إيفيري لأول مرة عام 2003 في محل بقالة، ومنذ ذلك الحين ولم ينفصلا أبداً حتى يومنا هذا على الرغم من الخلافات المستمرة بينهما فإنهما نجحا في الاستمرار في علاقتهما؛ لتثمر في النهاية 3 أطفال رائعين.

وقد دخلت إلين العديد من المعارك مع الجمهور العرقي نظراً لزواجها من رجل أسود اللون.

جوليا روبرتس

وجدت الممثلة الأمريكية راحتها وضالتها مع المصور السينمائي متوسط الجمال دانيال مودر منذ عام 2002 حتى الآن وتتسم علاقتهما بالسعادة واهتمام كل فرد بالآخر واحترام مهنة الآخر، بعد أن انفصلت عن مؤلف الأغاني لايل لوفيت في التسعينيات.

تينا فاي

من المعروف أن الممثلة الأمريكية تينا فاي من الشخصيات طوال القامة، ولكنها لم تلتفت لزواجها من رجل طويل القامة؛ حيث أحبت الملحن الموسيقي جيف ريتشموند القصير للغاية، ولكنها تؤكد دائماً حبها الشديد له، وأنها لا تستطيع أن تتخيل رجلاً غيره ينام بجوارها على السرير.

كريستينا هندريكس

أما عن الممثلة كريستينا هندريكس، فلقد تزوجت من الممثل الأمريكي طويل القامة للغاية جيفري أريند، وتقول كريستينا عن أول لقاء بينهما: "كان هناك شيء مثير للقلق للغاية عندما رأيته لأول مرة، وكنت أعرف أنني مفتونة به للغاية وجُذبت إليه، وتمكنت من الحصول على رقمه بذريعة، ثم بدأنا نتواعد مدة أشهر بعد تلك المقابلة".

أفلام رومانسية ستمنحك دفعة معنوية في علاقتك الزوجية

كيت أولسن

في عام 2015، تزوجت الممثلة كيت أولسن من المصرفي الفرنسي أوليفييه ساركوزي، ولعل أكثر ما أثار الجدل حول علاقتهما هو فارق السن الكبير بين الاثنين؛ إذ كان عمره أكبر من عمرها بأكثر من 18 عاماً، ما جعلها أقرب إلى عمر ابنته عن عمره.

 وتتميز حياتهما بالخصوصية الشديدة؛ فهي لا تتحدث ولو بكلمة واحدة عنه، ولكنهما يظهران دائماً معاً في كل الأماكن بداية من معارض الصور العارية حتى سباقات الخيول.

ماريسا ميلر

وتزوجت الممثلة الأمريكية ماريسا ميلر من رجل الأعمال غريفين غيس منذ عام 2006 حتى الآن، ونتج عن زواجهما طفلان.

تقول ماريسا إن زوجها غريفين دائماً سند لها لتحقيق أهدافها المهنية، فعندما كان عليها نقص وزنها للعودة إلى مهنتها قبل أن تكون ممثلة وهي عارضة أزياء، كان يساندها بقوة لدرجة أنه كان يرمي الطعام في سلة المهملات؛ حتى لا تأكل لتحقق هدفها.

أفلام أجنبية بُنيت قصتها على شخصيات عربية عظيمة

لورد

ومن الواضح للغاية في الصورة السابقة أن مغنية البوب وكاتبة الأغاني النيوزلندية التي تدعى لورد، والتي اسمها الحقيقي هو إيلا ماريا لاني يليتش لم تهتم على الإطلاق بالوسامة أو بجمال المظهر خلال دخولها للعلاقات، وعلى الرغم من أن لورد والمصور الفوتوغرافي جيمس لوي لم يتزوجا، ولكنهما كانا يعيشان قصة حب رائعة أجبرت لورد على كتابة أغنية "أضواء خضراء" خصيصاً من أجله تعبيراً عن حبها له؛ حيث تتحدث عن جميع الأمور التي تجذبك لحب شخص ما.

ولكن الأمر المؤسف أننا لا نعلم من قرر الانفصال عن الآخر ومن تمسك أكثر بالآخر؛ فكل ما نتذكره هو مقدار روعة وجمال علاقتهما والرومانسية والحب الذي كان يطغى على العلاقة الرائعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...

رقم ضخم.. كم تبلغ ثروة رامي مالك؟

حظي النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بشهرة عالمية واسعة  وشعبية كبيرة بعد فيلمه ​The Bohemian Rhapsody​ الذي أهّله للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.أول ظهور لرامي مالك بعد انضمامه لـ"...

لفتة إنسانية.. هكذا استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة (فيديو)

في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري عمرو دياب، استجاب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.شاهد كيف غازلت دينا الشربيني عمرو دياب على الهواء...