الممثلون الأعلى أجراً في العالم.. مقارنة بين الرجال والنساء

main image
12 صور
الممثلون الأعلى أجراً في العالم.. مقارنة بين الرجال والنساء

الممثلون الأعلى أجراً في العالم.. مقارنة بين الرجال والنساء

للذكر مثل حظ الأنثيين .. هذا ما يقتضيه الممثلين الذكور مقارنة بنظائرهم من النساء

للذكر مثل حظ الأنثيين .. هذا ما يقتضيه الممثلين الذكور مقارنة بنظائرهم من النساء

العاشر

العاشر

التاسع

التاسع

الثامن

الثامن

المركز السابع

المركز السابع

المركز السادس

المركز السادس

المركز الخامس

المركز الخامس

المركز الرابع

المركز الرابع

المركز الثالث

المركز الثالث

المركز  الثاني

المركز الثاني

المركز الاول

المركز الاول

أصدرت مجلة فوربس الأمريكية قوائم لأكبر الممثلين أجراً من كلا الجنسين، فأظهرت القائمتين الخاصة بالرجال والأخرى الخاصة بالنساء لعام 2017 تفوق الرجال على النساء بشكل كبير من حيث الأجور التي يتقاضاها كل طرف نظير مشاركته في أحد الأعمال الفنية.

وسنعرض لكم فيما يلي وبناءً على القوائم التي أصدرتها "فوربس" رصداً للترتيب ومقارنة سريعة بين ما يتقاضاه كل مركز من الرجال مع نظيرته من النساء.

المركز العاشر

Akshay Kumar / Amy Adams.

احتل المركز العاشر في القائمة الذكورية الممثل الهندي أكشاي كومار بأجر 35 مليون دولار في العمل الفني الواحد وبأرباح صافية وصلت إلى 190 مليون دولار مقابل الممثلة الأمريكية في القائمة النسائية  إيمي أدامز 11.5 مليون دولار، وأرباح صافية وصلت إلى 60 مليون دولار.

المركز التاسع

أما فيما يخص المركز التاسع فاحتله في القائمة الذكورية الممثل الهندي سلمان خان بأجر 37 مليون دولار في العمل الفني الواحد وأرباح وثروة صافية وصلت إلى 230 مليون دولار مقابل الممثلة الأمريكية في القائمة النسائية إيمي أدامز 12 مليون دولار، وأرباح صافية وصلت إلى 190 مليون دولار.

قارئ كف شهير يكشف مستقبل الأمير هاري الصادم !

المركز الثامن

ويأتي دور الممثل الهندي الرائع شاروخان في القائمة الذكورية ليحتل المركز الثامن بأجر وصل إلى 38 مليون دولار، مقابل الممثلة الأسترالية الأمريكية ذات الأصول الإنجليزية كيت بلانشيت في المركز الثامن بأجر وصل إلى 12 مليون دولار .

ولكن الأمر المثير للعجب هو صافي الأرباح لكلا الممثلين؛ حيث يمتلك شاروخان 600 مليون دولار فيما تمتلك كيت 85 مليون دولار فقط.

المركز السابع

Tom Cruise / Charlize Theron.

ويأتي في المركز السابع في القائمة الذكورية الممثل الأمريكي الجذاب توم كروز بأجر وصل إلى 43 مليون دولار وبقيمة صافية للإرباح وصلت إلى 570 مليون دولار، فيما احتلت الممثلة الإنجليزية تشارليز ثيرون المركز نفسه بأجر وصل إلى 14 مليون دولار، وبقيمة صافية للأرباح وصلت إلى 130 مليون دولار.

المركز السادس

الممثل الأمريكي روبرت داوني استطاع أن يحتل المركز السادس في القائمة الذكورية بأجر وصل إلى 48 مليون دولار، وبأرباح صافية وصلت إلى 260 مليون، فيما بلغ أجر نظيرته في المركز نفسه على القائمة النسائية الممثلة الإنجليزية إيما واتسون 14 مليون دولار بصافي أرباح 80 مليون دولار.

فوائد صحية ونفسية صادمة لمشاهدة أفلام الرعب

المركز الخامس

واحتل الممثل المبدع جاكي شان المركز الخامس في قائمة الممثلين الذكور الأعلى  أجراً، والتي أصدرتها مجلة فوربس بقيمة أجر وصل إلى 49 مليون دولار، وبصافي أرباح 300 مليون دولار كاملة، وتقابله في المركز نفسه الممثلة الأمريكية الأوكرانية اليهودية ميلا كونيس بأجر يصل إلى 15.5 مليون دولار بصافي أرباح 55 مليون دولار.

المركز الرابع

ويأتي دور الممثل الأمريكي آدم ساندلر ليحتل المركز الرابع في قائمة الذكور مع أجر 50.5 مليون دولار، وبصافي أرباح وصلت إلى 400 مليون دولار، فيما تقابله في القائمة النسائية الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي بأجر وصل إلى 18 مليون دولار، وبصافي أرباح 60 مليون دولار.

المركز الثالث

Vin Diesel / Jennifer Lawrence.

ووصلت أرباح الممثل فين ديزل الحاصل على المركز الثالث في قائمة الذكور إلى 54.5 مليون دولار، بصافي أرباح 200 مليون دولار، وتقابله في المركز نفسه الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس بأجر 24 مليون دولار بصافي أرباح 120 مليون دولار.

المركز الثاني

أما عن المركز الثاني فاحتله في القائمة الذكورية الممثل الأمريكي الكندي دواين جونسون بأجر 65 مليون دولار، وبصافي أرباح 220  مليون دولار، وفي المركز نفسه في القائمة النسائية تتصدر الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون بأجر 25.5 مليون دولار، بصافي أرباح 220 مليون دولار.

بالسعرات الحرارية.. هذا ما يمكن لتلك الأفلام المرعبة حرقه خلال مشاهدتها

المركز الأول

ويتصدر القائمة الذكورية في المركز الأول الممثل الأمريكي مارك والبيرغ، بأجر 68 مليون دولار، وصافي أرباح 255 مليون دولار، وتحتل هذا المركز في القائمة النسائية الممثلة إيما ستون بأجر 26 مليون دولار، بصافي أرباح وصلت إلى 28 مليون دولار فقط.

المصدر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير