بائع سجاد أفغاني رفض بيع صورة للشيخ «زايد» فكانت المفاجأة (فيديو)

بائع سجاد أفغاني رفض بيع صورة للشيخ «زايد» فكانت المفاجئة (فيديو)

فاجئ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ،عامل سجاد أفغاني

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قائلاً «الإمارات تنسج بنهجها الخير الذي أرساه زايد

فاجأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ،عامل سجاد أفغانياً رفض بيع صورة للراحل الشيخ زايد بن نهيان بزيارته داخل معرضة لبيع السجاد.
 
وجاءت هذه الزيارة المفاجئة للعامل بعد انتشار مقطع فيديو للعامل وهو متمسك بصورة «بابا زايد» على حد قوله؛ ورفض بيعها في عربون محبة ووفاء لبلده الثاني الذي احتضنه بحب لسنوات .
وغرد ولي عهد أبوظبي على تويتر عقب انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه بائع السجاد؛ ووجه رسالة لملايين الأجانب على أرض الإمارات قائلاً: « هذه بلدكم الثانية».
 
وبعد زيارته المفاجئة لصاحب محل السجاد الأفغاني غرد قائلاً: «هذا بابا زايد، كلمتان عفويتان لصاحب محل سجاد أفغاني سعدت بزيارته اليوم، كان لهما وقع كبير في النفس، عبر بهما عن رمزية زايد ومحبته ومكانته في قلبه عندما عرض عليه شراء سجادة بمحله تحمل صورة الوالد زايد، رغم العرض والإلحاح إلا أنه رفض بشدة، قصة وفاء سطرها زايد بإنسانيته».
وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قائلاً: «الإمارات تنسج بنهجها الخير الذي أرساه زايد أنموذجاً عالمياً في التسامح والتعايش، كسبت به قلوب الملايين حول العالم، هنالك الكثيرون على امتداد الوطن يكنون المحبة لنا في قلوبهم، يتعايشون معنا، ويشاطروننا أحلامنا وتطلعاتنا، لهؤلاء جميعاً نقول الإمارات بلدكم الثاني».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

ما هي "ألذ" وظيفة في العالم؟

أعلنت شركة "أوني" للأجهزة عن توفير 10 وظائف لراغبي التقدم إلى الوظيفة وهي تذوق البيتزا في المنزل.شاهد.. "السحر الأسود" يحرق رجلا هنديًا بعد سقوطه في النارما هي أفضل وظيفة في...

دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي بحفلات غنائية وألعاب نارية وفعاليات متنوّعة وعروض ترويجية

 تشارك دبي في احتفالات اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، انسجاماً مع العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين. وذلك من خلال احتضان مجموعة من الفعاليات المتنوعة...

دبي فستيفال سيتي مول يحتفل باليوم الوطني السعودي مع عرض فريد من عروض "تخيّل"

أعلن دبي فستيفال سيتي مول عن إطلاق عرض خاص من معلم "تخيّل" احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية؛ وذلك اعتباراً من الخميس 20 من سبتمبر إلى الأحد 23 من سبتمبر الجاري.ومن المقرر أن...