أغانٍ عربية حققت مشاهدات بأرقام قياسية خلال 2018

main image
صورتان
أغانٍ عربية حققت مشاهدات بأرقام قياسية خلال 2018

أغانٍ عربية حققت مشاهدات بأرقام قياسية خلال 2018

أغانٍ عربية حققت مشاهدات بأرقام قياسية خلال 2018

أغانٍ عربية حققت مشاهدات بأرقام قياسية خلال 2018

يسعى النجوم في مجال الأغاني العربية إلى التنافس لتحقيق الشهرة الواسعة لكل الأغاني التي يقوم بإصدارها، فمنهم من يحالفهم الحظ في تحقيق ذلك، ومنهم ورغم سعيهم الدائم وجهودهم لم يستطيعوا أن يحققوا نجاحاً مبهراً وانتشاراً واسعاً ولو لأغنية واحدة.

سنقدم لك فيما يلي بعض الأغاني العربية التي استطاعت خلال عام 2018 أن تحطم كل الأرقام القياسية وتحقق الملايين من المشاهدات على موقع "اليوتيوب".

يا ليلي

أغنية يا ليلي من غناء الفنان التونسي محمد صلاح بلطي، والطفل المبدع حمودة، ولقد استطاعت أن تحقق أرقاماً قياسية في عالم المشاهدات على اليوتيوب وتحطم جميع الأرقام بعد وصولها إلى 191 مليون مشاهدة.

سيصدمك أن تعرف أن هؤلاء النجوم أدمنوا المخدرات

3 دقات

أما أغنية 3 دقات للفنان المصري "أبو" التي تشاركه فيه الفنانة المصرية يسرا، فقد حققت نسبة مشاهدة عالية للغاية على موقع اليوتيوب مع وصولها إلى 159 مليون مشاهدة.

سعد لمجرد – Let Go

ويعود الفنان المغربي سعد لمجرد بقوة إلى ساحة المنافسة حيث حققت الأغنية التي خرج بها في إبريل من 2017 أكثر من 117 مليون مشاهدة مع بدء عام 2018. 

نصر البحار - ما رد

كما حققت أغنية ما رد للفنان نصر البحار أكثر من 81 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب؛ ما يضعها ضمن الأغاني الأعلى مشاهدة في القائمة.

أحدث وأفضل 10 أفلام ستعرض على شاشات السينما خلال شهر فبراير

يدك بالراس

جمعت أغنية يدك بالراس بين الفنانين السوريين زين الدين ومحمد الفارس، ليستطيعا أن يخرجا معاً عملاً فنياً يحقق أرقاماً مبهرة في مجال المشاهدات على اليوتيوب، بعد تحقيق عملهما الفني "يدك بالراس" مشاهدات وصلت إلى  50 مليون مشاهدة.

ناصيف زيتون - مجبور

فيما استطاع المغني السوري ناصيف زيتون أن يحقق نجاحاً باهراً ونسبة عالية من المشاهدات لأغنيته الرائعة "مجبور" التي استطاعت تحقيق أكثر من 42 مليون مشاهدة.

غلاي أنت

ويبدو أن أبناء العراق كافحوا بجهد حتى يستطيعوا أن ينضموا لقائمة الأغاني العربية المحطمة للأرقام القياسية لعام 2018، بحيث استطاع الفنان العراقي سيف نبيل أن يحقق مشاهدات تخطت 42 مليون مشاهدة لأغنيته الشهيرة غلاي أنت.

حتى تعذر زوجتك.. نجمات زاد وزنهن وتغيرت ملامحهن بسبب فترة الحمل

نور الزين- أطك روحي

فيما حققت أغنية "أطك روحي" للفنان اللبناني نور الزين ما يقرب من 40 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب. 

شيكولاته – بوسي ومحمود الليثي

وللأغنية الشعبية المصرية نصيب ضمن القائمة، حيث استطاعت الفنانة الشعبية المصرية بوسي والفنان الشعبي المصري محمود الليثي أن ينضما للقائمة مع أغنية "شيكولاته" التي حققت 40 مليون مشاهدة.

ملحم زين – ضلي احكي

كما حققت أغنية "ضلي احكي" للفنان اللبناني ملحم زيد ما يقرب من 33 مليون مشاهدة على موقع "اليوتيوب". 

غزوان الفهد – هو هو

وتستمر إبداعات الفنانيين العراقيين في الظهور في القائمة؛ حيث حقق الفنان العراقي غزوان الفهد مشاهدات عالية للغاية وصلت إلى 33 مليون مشاهدة لأغنيته "هو هو".

آخرهم تامر حسني.. نجوم رجال خضعوا لعمليات تجميل فهل لاحظت الفرق؟

سيف نبيل و اسراء الاصيل – أبي أشوف

وللمرة الثانية استطاع الفنان العراقي سيف نبيل أن يحقق مشاهد وأرقاماً قياسية، ولكن هذه المرة بالاشتراك مع الفنانة الأردنية إسراء الأصيل في أغنية "أبي أشوف" التي حققت 32 مليون مشاهدة.

علي الجاسم ومحمود التركي - راحتي النفسية 

ويستمر تصدر الفنانين العراقيين مع نجاح أغنية راحتي النفسية للفنانين العراقيين علي الجاسم ومحمود التركي في تحقيق أكثر من 26 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

زياد برجي – شو حلو

حققت أغنية "شو حلو" للفنان اللبناني زياد برجي فحصدت 24 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

وليد الشامي - هلا هلا

أما عن أغنية "هلا هلا" للفنان العراقي المبدع وليد الشامي فاستطاعت تحقيق 20 مليون مشاهدة.

هذه هي وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة (صور)

حسين الجاسمي – أحبك

أما الفنان الإماراتي حسين الجاسمي فدخل المنافسة بأغنية أحبك ليستطيع بها أن يحقق ما يقارب من 20 مليون مشاهدة. 

 حمزة نمرة – داري يا قلبي

رغم مرور أسبوع واحد فقط على إصدار أغنية "داري يا قلبي" للفنان المصري المبدع حمزة نمرة فإنها حققت أكثر من 16 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

مشاهير لم يلتفتوا لقصر قاماتهم وتزوجوا من سيدات تفوقهم طولاً

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير