بداية ساحقة لـ«The Voice».. متسابقون يحصدون ملايين المشاهدات خلال أسبوع

main image

اعتقد البعض أن برنامج the voice بفقدان وجود المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي بعد ثلاثة مواسم متتالية، أنه سيفشل فشلاً ذريعاً ولن يتابعه أحد، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان.

فقد استطاع البرنامج في موسمه الرابع بقيادة كل من الفنانة أحلام، وإليسا، وعاصي الحلاني، ومحمد حماقي، أن يبدأ بكل قوة ساحقة مع أقوى المواهب التي استطاعت أن تبهر الجمهور لتحقق تجارب أدائهم الأولى ملايين المشاهدات عبر موقع اليوتيوب خلال أسبوع واحد فقط من بدء الموسم الرابع.

دموع تحسين

استطاعت المتسابقة العراقية دموع تحسين أن تجذب قلوب لجنة التحكيم بقوة مع غنائها لأغنية "تايبين" لياس خضر، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل استطاعت أن يحصد مقطع الفيديو الخاص بتجربتها خلال تجارب الأداء ما يقارب من 8 ملايين مشاهدة على موقع الفيديو الشهير اليوتيوب.

حقيقة وفاة النجم العالمي «سلفستر ستالوني»

حسين بن حاج

وانتماءً لابن بلده غنى المتسابق الجزائري حسين بن حاج أغنية "أنا المغبون" للفنان الشاب خالد؛ ليحصد بهذا الاختيار 5 ملايين و500 ألف مشاهدة على اليوتيوب بجانب انبهار لجنة التحكيم.

رنا عتيق

أما المتسابقة المصرية رنا عتيق، فتمكنت بقوة من إجبار لجنة التحكيم والجمهور في الأستوديو والمنازل على التصفيق الحار، بل إن تجارب أدائها حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة مع أغنية "حبيبي يسعد أوقاته" للسيدة أم كلثوم.

لماذا قدم محمد حماقي «خاتم زواج» لمتسابقة ذا فويس؟ (فيديو)

آية دغنوج

أما المتسابقة التونسية فقررت أن تبهر لجنة التحكيم والجمهور خلال تجارب الأداء بأغنية العيون السود للفنانة وردة الجزائرية، وبالفعل نجحت في ذلك، بل حققت ما يقارب من 4 ملايين مشاهدة على موقع "اليوتيوب".

عبد الرحمن المفرج

وأجبر صوت المتسابق السعودي عبد الرحمن المفرج كلاً من الفنانة أحلام ونظيرتها إليسا والفنان محمد حماقي على الالتفاف بالكرسي نظراً لعذوبة وروعة صوته خلال أدائه لموال "دخيل الله" للفنانة ذكرى، كما حصد ما يقرب من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

أفلام رومانسية شاهدها مع زوجتك لتقوية علاقة الحب بينكما (فيديو)

عبود أغوب

واختار المتسابق السوري عبود أغوب أغنية كامل الأوصاف للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ خلال تأديته لتجارب الأداء، ولكنه لم يحصد إلا إعجاب الفنان عاصي الحلاني؛ ليجبره ذلك على الالتفاف بالكرسي، ولكنه من ناحية أخرى استطاع أن يبهر ما يقرب من 2 مليون مشاهد على اليوتيوب.

علي قاضي

ومن جانبه اختار المتسابق السوري علي قاضي أغنية "مالك يا حلوة مالك" لصباح فخري لغنائها خلال تجارب الأداء؛ سعياً لتحقيق نجاح مبهر خلال تلك المرحلة من البرنامج، ورغم عدم التفاف أي كرسي من كراسي الحكام له فإنه استطاع أن يحقق ما يقارب من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

سيصدمك أن تعرف أن هؤلاء النجوم أدمنوا المخدرات

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير