بعد الصدفية.. إصابة الفنانة المصرية نجلاء فتحي بالتهاب في الكبد

main image
4 صور
نجلاء فتحي مع زوجها حمدي قنديل

نجلاء فتحي مع زوجها حمدي قنديل

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي مع زوجها حمدي قنديل

نجلاء فتحي مع زوجها حمدي قنديل

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

أصيبت الفنانة المصرية المعتزلة نجلاء فتحي بالتهاب في الكبد، كأثر جانبي لعلاجها بالحقن من مرض الصدفية المزمن، الذي أصيبت به منذ شهور.

وقال زوجها الإعلامي حمدي قنديل إن العلاج بالحقن كان له تأثير سلبي على الكبد فأصيب بالتهاب. ولابد من انتظار الشفاء من هذا الالتهاب تماماً قبل استكمال رحلة العلاج مرة أخرى.

وفي حالة تقرر عودة فتحي للعلاج بالحقن البيولوجية، فلابد أن تبدأ المشوار العلاجي من الخطوة الأولى، لكن هذا يتوقف على نتيجة التحليل المزمع عمله يوم الاثنين المقبل في مدينة زيورخ السويسرية.

وأشار قنديل، في تغريدات على موقع تويتر، إلى أن العلاج بالحقن قد ينجح مع بعض المرضى لكن يفشل مع آخرين، موضحاً أن حظ زوجته السيئ كان بانضمامها للفئة الأخيرة ولم يُجدِ العلاج معها.

ووصف قنديل مرض الصدفية بأنه مرض يحتاج إلى صبر وإرادة؛ لصعوبة الشفاء منه.

وكانت نجلاء فتحي أصيبت بمرض الصدفية في شهر فبراير الماضي، وسافرت إلى سويسرا للعلاج بعدها بشهر، حيث قامت بجولة على أشهر الأطباء في مصر، لكن تطلبت حالتها العلاج بالحقن البيولوجي، فسافرت نجلاء برفقة زوجها في منتصف فبراير.

وتذبذبت حالة نجلاء طيلة هذه الفترة ما بين تقدم وتأخر في حالتها، لكن مع إجراء التحليل الأخير تم اكتشاف إصابة الكبد بالتهاب، ويستلزم توقف العلاج بالحقن لفترة لا تقل عن ستة أسابيع.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير