دليل الرجل الأنيق لطرق تنسيق ألوان الدينيم «الجينز» (صور)

دليل الرجل الأنيق لطرق تنسيق ألوان الدينيم «الجينز» (صور)

أناقتك بمختلف تدرجات الدنيم

الدنيم الأبيض

يمكن إعتماد اللون الكريمي أو الأوف وايت

الدنيم الأسود

الدنيم الأسود هو الخيار الأكثر آماناً

دارك واش دنيم

تدرجات النيلي والفحمي

لايت واش دنيم

مع هذا اللون لا يجب إعتماد طلة الدنيم المزدوج

ميد واش دنيم

هو الخيار المعتمد من قبل غالبية الرجال

 
الدينيم هو القماش المفضل عند الغالبية الساحقة من الرجال حول العالم.
 
فهو عملي ومتين وهامش ارتكاب الأخطاء عند تنسيقه ضيق نسبياً. فالدينيم وخلافاً لأنواع الأقمشة الأخرى لا يتطلب الكثير من العناية، وبالتالي يبدو الحل السحري من صداع الأقمشة التي تتطلب الحرص الزائد، أو آلية معينة من التنطيف ونوعية خاصة من القمصان أو السترات. 
 
ولكن الخطأ الشائع المعتمد هو أن الرجل عادة يطبق القواعد نفسها على الدينيم بغض النظر عن لونه، رغم أن لون السروال يفرض مقاربات مختلفة. 
 
 
الدينيم الأبيض
 
 
الأناقة أحياناً تتطلب الخروج من منطقة الراحة الخاصة بكم، والدينيم الأبيض هو خارج منطقة الراحة الخاصة بمعظم الرجال. 
 
المشكلة التي يتعلق بالدينيم الأبيض هي إتساخه بسرعة والمحافظة على البياض الناصع الخاص به. بطبيعة الحال الحرص هنا واجب وإن كنا لا يمكننا مساعدتكم في هذا المجال، ولكن يمكننا مساعدتكم على تنسيقه من أجل طلة أنيقة. 
 
في حال لم تكن من محبي اللون الأبيض يمكنك اعتماد اللون الكريمي أو الأوف وايت. وفي الواقع اللون الكريمي والأوف وايت أفضل لمن يملكون بعض العيوب التي لا يريدون أن تظهر، كما أنهما يتناسبان مع مختلف ألوان البشرة. 
 
عند اختيار الدينيم الأبيض أو بتدرجات الأبيض التناقض في الألوان دائماً الخيار المثالي. الأسود، الأزرق أو أي لون داكن يتناسب وبشكل مثالي معه. في المقابل خيارات مثل الرمادي أو الكاكي أو اللون البني الفاتح يمكنها أن تمنح طلة أنيقة منعشة. 
 
 
الدينيم الأسود
 
 
الدينيم الأسود هو الخيار الأكثر أماناً؛ لأنه يخفي العيوب ويتناسب مع الغالبية الساحقة من الألوان، كما أنه لا يتسخ بسرعة. وبما أن الأسود من الألوان الكلاسيكية فإنه وعند اختيار القصة التقليدية فهو قد يكون بديلاً عن أنماط أخرى من السراويل من التشينو. 
 
عند اختيار اللون الأسود يفضل أن يكون المقاس سليماً وليس واسعاً. أما لناحية الألوان فيمكن اعتماد طلة اللون الواحد، أو يمكن إدخال بعض الحياة إلى الطلة من خلال اختيار أي لون تشاء؛ لأن كل الألوان تتناسب وبشكل مثالي مع الأسود. 
 
في حال كان الهدف التخفيف من حدة الأسود فعليك اعتماد الألوان المحايدة. أما لناحية الأنماط فيمكن اعتماده مع الكنزات، التي شيرت، القمصان وسترات الجينز أو المعطف وحتى سترات البومر. 
 
لطلة الكاجوال يمكن اعتماد الدينيم الأسود مع تي شرت بيضاء وقميص بنقوش المربعات. ويمكن تزريره أو تركه مفتوحاً، الخيار لك. 
الأحذية البيضاء مثالية مع الدينيم الأسود؛ لأنها تخلق التناقض المثالي، الأسود والبني أيضاً من الخيارات التي تتناسب وبشكل مثالي معه. 
 
دارك واش دنيم (تدرجات النيلي والفحمي)
 
 
لعلك سمعت بتعبير «واش» حين يتم الحديث عن ألوان الدينيم. هذه الكلمة تعني آلية التعامل مع السروال، والتي تحدد درجة اللون حين يتم معالجة السروال. لايت واش تعني ألواناً أفتح والدارك واش تعني الألوان الأدكن وفي خانة الدارك واش يندرج اللون النيلي أو الفحمي. 
 
عند اختيار هذه النوعية من السروايل أو أي سروال بلون داكن ما عليكم الحرص على اختياره هو تلك التي تتضمن أقل كمية ممكنة من التفاصيل المضافة اليه. 
 
هذه النوعية من السروايل يكون قماشها أقسى من أنواع الدينيم الأخرى؛ لذلك المقاس يجب أن يكون واسعاً إلى حد ما أي أن خيارات السكيني لا تتناسب مع هذه الألوان. 
 
لطلة الكاجوال الذكي يمكن اعتماد ألوان من عائلة السروال أو الأبيض أو الكريمي أو الرمادي. ولكن ما يجب الانتباه إليه هنا هو أن قطع الملابس الأخرى يجب أن تكون بلون واحد وخالية من الإضافات؛ لأن تدرجات الدارك واش تصعب مهمة تنسيق الألوان الأخرى معها. طلة الدينيم المزدوج مثالية مع هذه التدرجات من الألوان سواء لناحية السترة أو القميص. 
 
 
لايت واش دينيم 
 
 
النمط هذا من الألوان التي ما تنفك يتنقل تصنيفها بين أسوأ أنماط الموضة وبين النمط الأكثر رواجاً. فعلى ما يبدو هناك علاقة حب وكراهية بين اللايت واش ودور الأزياء. 
ولكن حالياً الخيار هذا آمن؛ لأنه ومع عودة نمط التسعينات بات جزءاً أساسياً من موضة الموسم. 
 
مع هذا اللون لا يجب اعتماد طلة الدينيم المزدوج؛ لأن الطلة ستكون مبالغاً بها. لذلك الخيارات التي يجب اعتمادها يجب أن تكون بسيطة خالية من الإضافات كالتيشرت البيضاء مع حذاء رياضي أبيض. وفي حال كنت لا تفضل الطلة التي تشمل الألوان الفاتحة يمكنك اعتماد الاخضر أو الرمادي. 
 
ميد واش دينيم 
 
 
هو الخيار المعتمد من قبل غالبية الرجال، وهو الدينيم باللون الأزرق الذي يألفه الجميع. مع هذا اللون يفضل أيضاً عدم اعتماد طلة الدينيم المزدوج، كما يفضل عدم اعتماد الألوان التي تتشابه مع لون السروال.
 
القاعدة الأساسية مع الميد واش هو أنه عليك أن تظهر بلونين على الأقل. لناحية المقاس يفضل أن يكون المقاس سليماً؛ لأن السروال بقصات واسعة هنا يمكنها أن تجعلك تبدو كمن يرتدي سروال والده. 
 
الخيارات التي عليك اعتمادها هي الرمادي، البني والأسود وطبعاً يمكن اعتماد السترات سواء الجلدية أو الصوفية أو أي نوع تشاء شرط ألا تكون من الدينيم. القاعدة الذهبية هي أن البساطة هنا تعني الأناقة.   
 
 
المصدر: ١
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل