تريد الأناقة مع الراحة والحماية؟ تلك هي أنواع الـBoots المناسبة لك (صور)

تريد الأناقة مع الراحة والحماية؟ تلك هي أنواع الـBoots المناسبة لك (صور)

تعمل في مهنة خطرة ؟..تلك هي أنسب أنواع الـ Boots المناسبة لك

511 Skyweight Boot : يتمتع هذا الإصدار الكلاسيكي من الأحذية مرتفعة العنق "البوت" المخصصة للأعمال بخفة الوزن والصلابة في نفس الوقت فهو لا يزيد الضغط على القدمين كما أنه يتمتع بسطح خارجي سهل التنظيف ونعل مطاطي يؤمن سطح مستوى ومريح لباطن القدم .

Bates Shock Composite Toe Chelsea Boot : فور رؤي هذا الحذاء سوف تتذكر الأحذية الجلدية من نوع Chelsea الأنيقة ولكن هذا الإصدار القوي بمثابة النسخة المدرعة من أحذية Chelsea الجلدية . ولأنه خالي من الأربطة فهو سهل الارتداء ولا يتطلب الكثير من الجهد كما أن الجلد القوي الذي استخدم في صناعته يومن أقصى حماية ممكنة للإصابة ويقاوم سقوط المياه والسوائل .

Merrell Moab 2 8-Inch Tactical Waterproof Boot : هو الحذاء الأمثل للرجال الذين يعملون في الهواء الطلق أو تحتوي أعمالهم على المشي لمسافات طويلة على طرق صعبة وغير ممهدة أو حتى تغمرها المياه . ولزيادة الحماية والتأمين تم تزويد الحذاء بطبقتين عند الساق والأخرى عن القدم من النسيج العازل للمياه والسوائل وبالنظر إلى أسفل الحذاء نرى أن نعله يؤمن كامل الدعم للقدم ويحافظ على ثباتها على أي نوع من الأراضي .

511 Apex Waterproof 8-Inch Boot :عندما يتعلق الأمر بالأحذية الصلبة مرتفعة الرقبة يجب علينا أن لا ننسى هذا الحذاء من إنتاج شركة Apex511 والذي عد استثماراً جيداً للرجل الذي يعمل بإحدى المهن الخطيرة فهو لن يحتاج سوى لجوز واحد من هذا النوع من الأحذية بسبب الصلابة الكبيرة التي يتمتع بها . فنعل الحذاء يوفر راحة كبيرة للقدم كما أن أجزائه مثبتة بإحكام بسبب الخياطة الثلاثية التي يتمتع بها وبالطبع النسيج العازل للمياه والسوائل يؤمن الحماية للحذاء وأنسجته .

Under Armour Infil Ops 10-Inch Waterproof Boots : تعد شركة Under Armour من أكثر العلامات التجارية الشهيرة في عالم تجارة التجهيزات الرياضية فهي العلامة التجارية المفضلة لأيقونة الـ WWE السابق The Rock . وبجانب التجهيزات الرياضية تنتج الشركة أيضاً الأحذية الرجالية مرتفعة العنق التي تتمتع بالصلابة والمتانة والمصنعة من خامات عالية الجودة توفر أقصى حماية ممكنة للقدم . وبالنسبة لهذا الإصدار المميز من Under Armour فالجزء الخارجي منه مغطى بقماش مضاد للمياه والسوائل Waterproof حتى لا يتأثر الحذاء بأي سائل .

لا يضمن اختيار الحذاء المناسب للرجل ونمط حياته وطبيعة المهنة التي يعمل بها الأناقة فحسب، بل الحماية أيضاً والثبات، خصوصاً للرجال الذين يتمتعون بنمط حياة يتطلب الكثير من الحركة أو ممن يعملون في مجالات صناعية ثقيلة تطلب منهم اختيار الأنواع المناسبة من الأحذية مرتفعة العنق "البوت".

هكذا تختار ربطة العنق الأفضل لك.. «دليل مبسط لكل رجل»

لذلك إذا كانت طبيعة حياتك أو مهنتك تجبرك على ارتداء الأحذية مرتفعة الرقبة معظم الوقت فإن التقرير التالي سوف يعرض لك أهم 5 أنواع من أحذية البوت التي تؤمن لك المظهر اللائق بالإضافة إلى أقصى درجات الحماية.

1- Under Armour Infil Ops 10-Inch Waterproof Boots

تعد شركة Under Armour من أكثر العلامات التجارية الشهيرة في عالم تجارة التجهيزات الرياضية؛ فهي العلامة التجارية المفضلة لأيقونة الـWWE السابق The Rock.

وبجانب التجهيزات الرياضية تنتج الشركة أيضاً الأحذية الرجالية مرتفعة العنق التي تتمتع بالصلابة والمتانة والمصنعة من خامات عالية الجودة توفر أقصى حماية ممكنة للقدم.

وبالنسبة لهذا الإصدار المميز من Under Armour فالجزء الخارجي منه مغطى بقماش مضاد للمياه والسوائل Waterproof؛ حتى لا يتأثر الحذاء بأي سائل.

2- 511 Apex Waterproof 8-Inch Boot

عندما يتعلق الأمر بالأحذية الصلبة مرتفعة الرقبة يجب علينا ألا ننسى هذا الحذاء من إنتاج شركة Apex511 الذي يعد استثماراً جيداً للرجل الذي يعمل بإحدى المهن الخطيرة؛ فهو لن يحتاج لسوى زوج واحد من هذا النوع من الأحذية بسبب الصلابة الكبيرة التي يتمتع بها.

فنعل الحذاء يوفر راحة كبيرة للقدم، كما أن أجزاءه مثبتة بإحكام؛ بسبب الخياطة الثلاثية التي يتمتع بها، وبالطبع النسيج العازل للمياه والسوائل يؤمن الحماية للحذاء وأنسجته.

حتى الرجال الأكثر أناقة يقعون في تلك الأخطاء.. احذر منها !

3- Merrell Moab 2 8-Inch Tactical Waterproof Boot

هو الحذاء الأمثل للرجال الذين يعملون في الهواء الطلق أو تحتوي أعمالهم على المشي لمسافات طويلة على طرق صعبة وغير ممهدة أو حتى تغمرها المياه.

ولزيادة الحماية والتأمين تم تزويد الحذاء بطبقتين عند الساق والأخرى عند القدم من النسيج العازل للمياه والسوائل، وبالنظر إلى أسفل الحذاء نرى أن نعله يؤمن كامل الدعم للقدم ويحافظ على ثباتها على أي نوع من الأراضي.

4- Bates Shock Composite Toe Chelsea Boot

فور رؤية هذا الحذاء سوف تتذكر الأحذية الجلدية من نوع Chelsea الأنيقة، ولكن هذا الإصدار القوي بمنزلة النسخة المدرعة من أحذية Chelsea الجلدية.

ولأنه خالٍ من الأربطة؛ فهو سهل الارتداء ولا يتطلب الكثير من الجهد كما أن الجلد القوي الذي استخدم في صناعته يؤمن أقصى حماية ممكنة للإصابة ويقاوم سقوط المياه والسوائل.

لأصحاب الشعر القصير.. أفضل قصات الشعر لعام 2018

5- 511 Skyweight Boot

يتمتع هذا الإصدار الكلاسيكي من الأحذية مرتفعة العنق "البوت" المخصصة للأعمال بخفة الوزن والصلابة في الوقت نفسه؛ فهو لا يزيد الضغط على القدمين، كما أنه يتمتع بسطح خارجي سهل التنظيف ونعل مطاطي يؤمن سطحاً مستوياً ومريحاً لباطن القدم.

وبشكل عام يجب أن تتم مراعاة بعض القواعد قبل شراء الأحذية مرتفعة العنق "البوط" لاستخدمها بغرض حماية القدم في أثناء العمل ومن أهمها: 

1- درجة عالية من الصلابة والمتانة؛ لأنها سوف تستخدم في بيئات العمل القاسية سواء الخارجية في الهواء الطلق أو داخل مصانع المعدات الثقيلة.

لذلك التأكد من منح تلك الأحذية لجسدك الاتزان فوق أي تضاريس مسألة همهمة وحيوية؛ لأنها قد  تنقذ حياتك أو تحميك من الإصابات.

2- الاستثمار الجيد في العلامات التجارية المعروفة والشهيرة المتخصصة في تلك الأحذية من أهم الأمور؛ حتى تضم بقاء الحذاء لأجل طويل، وتتأكد من أن قدمك تحصل على جانب كبير من الحماية والدعم.

3- يجب ألا تنسى الراحة، فكل شخص له معايير مختلفة من الراحة بالمقارنة بالمحيطين به؛ لذلك لا تشترِ حذاءً مهما كانت علامته التجارية أو سعره وأنت لا تشعر بالراحة عند ارتدائه حتى لا تزيد من الضغط على كعب القدم وعظام أصابع القدمين.

- المصدر 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل