الدراجة النارية «سوزوكي GSX250R» لعام 2018.. القيادة الممتعة والموثوقية العالية

دراجة سوزوكي GSX250R لعام 2018 تنافس دراجات 300 cc

أطلقت شركة سوزوكي دراجاتها النارية الجديدة GSX250R لعام 2018 التي لفتت انتباه محبي الدراجات وسائقي السباقات في العالم

عتبر هذا الطراز مشابهاً جداً لدراجات GSX-R إلا أنه مستمد من سلالة كاتانا فهو يدمج بين القيادة الممتعة والموثوقية العالية

تتميز الدراجة بجسم أنيق ورشيق ورياضي،وهي مزودة بقلب قوي يتكون من المحرك التوأم بسعة 248cc بصمامات جديدة ذات ملامح مدببة وأكثر متانة تساعد في الحفاظ على الزيت

أطلقت شركة سوزوكي دراجاتها النارية الجديدة GSX250R لعام 2018 التي لفتت انتباه محبي الدراجات وسائقي السباقات في العالم، وقال تاك هاياساكي، رئيس سوزوكي موتورز في أمريكا: "ستوفر هذه الدراجة الرائعة التي أطلقنا عليها اسم "جكسر" تجربة قيادة ممتعة سوف تستمر لسنوات عديدة".

قد يعتبر هذا الطراز مشابهاً جداً لدراجات GSX-R إلا أنه مستمد من سلالة كاتانا فهو يدمج بين القيادة الممتعة والموثوقية العالية، وتتميز الدراجة بجسم أنيق ورشيق ورياضي،وهي مزودة بقلب قوي يتكون من المحرك التوأم بسعة 248cc بصمامات جديدة ذات ملامح مدببة وأكثر متانة تساعد في الحفاظ على الزيت.

وأضاف المهندسون أيضاً صمامات حقن جديدة تساعد في زيادة المتانة والتدفق، كما تخفض من استهلاك الوقود والضغط والانبعاثات الضارة، كما تزيد من الحد الأعلى لعدد الدورات في الدقيقة.

ولقد زودت الدراجة بعجلات جديدة من قياس 17 بوصة في الأمام والخلف، وارتفع المقعد الجلدي حوالي 31.1 بوصة، كما تزعم سوزوكي أن خزان الدراجة بسعة 4.0 غالون سيكفي لمسافة 280 ميلاً أي مايقارب 70 ميلاً في الغالون الواحد.

وقد حصلت الدراجة على نظام مكابح جديد بالإضافة إلى رافعة الفرامل الأمامية القابلة للتعديل التي غالباً ما يتم تجاهلها في الدراجة، الأمر الذي يوفر راحة أكبر للناس بجميع الأشكال والأحجام، إلى جانب ناقل حركة من ست سرعات يقدم أداء لائقاً، وقد طرحت سوزوكي الدراجة بسعر 4.499 دولار أمريكي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

75 ساعة من العمل الشاق.. «لامبورجيني أفينتادور» مُرصعة بـ2 مليون قطعة كريستال «فيديو»

الرغبة في مزيد من الرفاهية والتفرد؛ هي ما دفعت الروسية داريا راديونوفا إلى تغطية سيارتها الخارقة لامبورجيني طراز "أفينتادور" بـ2 مليون قطعة كريستال، وذلك في العاصمة الإنجليزية لندن. ...