أحدث وأفضل 10 أفلام ستعرض على شاشات السينما خلال شهر فبراير

main image
صورتان
Black panther

Black panther

أفضل 10 أفلام ستعرض على شاشات السينما خلال شهر فبراير

أفضل 10 أفلام ستعرض على شاشات السينما خلال شهر فبراير

تعج صالات العرض خلال شهر فبراير بالعديد من الأفلام المشوقة التي يتم عرضها، مما يجعل عملية الاختيار صعبة ومرهقة للغاية.

لذلك سنعرض لك فيما يلي أفضل 10 أفلام ستعرض على شاشات السينما خلال شهر فبراير ننصحك بمشاهدتها.

Every day

يروي فيلم Every day قصة ريانون، فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا التي تقع في الحب مع روح غامضة لشاب اسمه "A" الذي يسكن هيئة مختلفة كل يوم.

The 15:17 To Paris

في أغسطس 2015، يستهدف داعشي إرهابي يدعى أيوب الخزاني قطارًا منطلقًا من بروكسل إلى باريس، ومسلح بأسحلة ثقيلة كافية  لقتل أكثر من 500 شخص، ولكن ثلاثة من الأصدقاء أمريكيين يقررون التصدي لهذا الهجوم لتجنب مأساة جماعية.

أصاب أم أخطأ؟! هذا ما سيحدث لـ 58 مليار دولار ثروة مؤسس «إيكيا»

Black panther

تعاني "واكاندا" من التمزق نتيجة تدخلات الأعداء، فيسعى "تشالا" منذ توليه لحكم المملكة للدفاع عن بلده من الأخطار الداخلية والخارجية.

Winchester

أوليفر وينشستر، صانع الأسحلة الأشهر يترك لروريثط الملايين، ولكنه في نفس الوقت يترك لها العشرات من أرواح أشخاص لقوا مصرعهم بواسطة بنادق صنعت علي يد أوليفر وينشستر، والذين يبدأون في مطاردتها، فتقرر الانعزال بعيدا عن المدينة لتسكن منعزلة، ولكنها تتفاجأ بأن المنزل الذي تسكن فيه ليس منزلاً عاديًا.

مشاهير لم يلتفتوا لقصر قاماتهم وتزوجوا من سيدات تفوقهم طولاً

annihilation

وفي البحث عن إجابات عن الاختفاء المأساوي لزوجها، قامت عالمة أحياء ماهرة بالتطوع في حملة استكشافية  لمنطقة أغلقتها الحكومة خلال الثلاثين عاما، ولكنها تتفاجأ هناك بأن قوانين الطبيعة تعمل هناك بشكل مختلف تماما، فلا تجدي نفعًا ولا تنقذ أرواحًا.

fifty shades freed

تدور أحدث الفيلم حول زواج كريستيان وأناستازيا، واعتقادهم بأنهم بدأوا حياة جديدة مستقرة، ولكن هناك بعض التهديدات الجديدة، التي تعرض نهاية قصة حبهما السعيدة للخطر.

peter rabbit

تدور أحداث الفيلم المدرج تحت قائمة أفلام الرسوم المتحركة – أنيميشن- حول أرنب يحاول التسلسل إلى حديقة مُزارع مليئة بكافة أنواع الخضراوات التي يشتهيها، ويعد هذا الفيلم مقتبسا عن الحكاية الكلاسيكية لـ"بياتريكس بوتر" – روائية إنجليزية-.

أكثر 10 رجال في العالم وسامة وجاذبية

Early Man

تدور أحداث الفيلم في فجر التاريح، عندما كانت المخلوقات ما قبل التاريخ والماموث  تجوب الأرض، حيث يقوم رجل بدائي بتوحيد قبيلته لإنقاذ من خطر يهدد بقاءهم على قيد الحياة وزوال عصرهم بالكامل.

Happy End

تدور أحداث الفيلم في سياق درامي حول عائلة غنية في شمال فرنسا، تخضع لمشقات الحياة والحياة البائسة  في مخيمات المهاجرين في مدينة كاليه في ظل أزمة اللاجئين الأوروبيين.

Loveless

تدور أحداث الفيلم حول زوجين قررا إنهاء حياتهما الزوجية معا بالطلاق، ولكن نجلهما يختفي بعد اشتباك نشب بيهما، ليجدا نفسيهما يتعاونان معا من جديد للعثور على نجلهما.

بعد مشاهدة فيلم رعب..هكذا تتخلص من الخوف

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير