حتى الرجال الأكثر أناقة يقعون في تلك الأخطاء ..احذر منها !

حتى الرجال الأكثر أناقة يقعون في تلك الأخطاء ..احذر منها !

الصدق بيك وبين الملابس ! :من المفترض أن كل رجل أنيق يهتم بمظهره وشكله الخارجي يعلم جيداً أن الملابس ليست مجرد قطع من الأنسجة القماشية المختلفة بل هي المرآة التي تعكس شخصية الرجل ونمط حياته فهي باختصار العنوان الذي يمنح الأشخاص المحيطين بك الطريقة المناسبة للتعامل معك ومعرفة شخصيتك . لذلك يجب أن ترتدي الملابس المناسبة لك ولنمط حياتك وشخصيتك ووضعك الاجتماعي فهذه الأمور تُظهر فارق كبير جداً فيما يتعلق بمظهرك الخارجي وأناقتك .

الكثير من الملابس : شراء الكثير من الملابس أمر لا يضمن لك على الإطلاق أن تصبح أنيقاً فالسر لا يكمن في عدد قطع الملابس التي تحتوي عليها خزانتك بل على معرفة كيفية تنسيق ومزج ما تمتلك من ملابس حتى تظهر دائماً في أفضل صورة . فالرجل الأنيق يعلم جيداً استغلال العناصر المتواجدة بشكل متجدد ورائع يظهره وكأنه يمتلك أطنان من الملابس على الرغم من أنه خزانته لا تحتوي على الكثر من قطع الملابس ولكن رأسه تمتلك عقلاً ذي ذوق رفيع في فن الأناقة .

عشوائية التسوق : والمقصود بهذه العبارة هو الذهاب للتسوق وشراء الملابس وأنت لا تعرف ما الذي تحتاج إليه بشده وما قطع الملابس التي من الممكن أن تشتريها بعد فترة وليس الأن . فعدم تنسيق الرجل بين حاجاته من قطع الملابس المحددة وبين ما يمتلكه من نقود يؤدي به في النهاية إلى شراء ملابس قد لا يكون بحاجة إليها من الأساس وقام بشرائها لأنها فقط حازت على إعجابه .

الكثير من الاكسسوار : الاكسسوار الرجالي قطع رائعة تماثل أهميتها أهمية قطعة الماس أو الجوهرة التي تزين تيجان الملوك والأمراء فهي تضيف الكثير من التوهج لطلة الرجل وترفع معدل جاذبيته ولكن بشرط أن لا يتم استخدام الكثير من قطع الاكسسوار في المرة الواحدة لأن هذا الأمر يجعل الرجل يبدو كأنه وجهة لأحد المحال التجارية الرجالية المتخصصة في بيع الاكسسوار فدائماً يجب عليك أن تتذكر بأن الأناقة تكمن في البساطة .

ابتعد عنها ! : تحت أي ظرف من الظروف لا تفكر أبداً في شراء الأحذية منخفضة الثمن خصوصاً الأحذية الجلدية سواء الكلاسيكية أو الكاجوال فالجلد الرخيص يفسد طلة الرجل ومظهره الخارجي مهما ارتدى من ملابس أنيقة ومتناسقة .

لا تتجنبه ! : نعم عليك أن لا تتجنب زيارة خياط الأزياء الرجالية وخوض تجربة تفصيل البدل الكلاسيكية التي تناسبك فالكثير من الرجال يظنون أن تفصيل الملابس الكلاسيكية عن الخياط مكلف ويستهلك الكثير من الوقت وعلى الرغم من أن هذا الأمر بعيد تماماً على الصحة إلا أن معظم الرجال يتجهون إلى شراء الملابس الجاهزة وتبذير الكثير من النقود .

من أجلهم ! : عند ارتداء واختيار ملابسك تذكر دائماً أنك تفعل ذلك من أجل نفسك ليس من أجل المحيطين بك لذلك لا ترتدي سوى الأسلوب الذي يشعرك بالراحة وينال إعجابك وتشعر بأنك تشعر عند ارتدائه بالراحة والأناقة .

يتشعب مجال الموضة الرجالية إلى الكثير من المجالات والأمور التي أحياناً قد تجعل جميع الرجال وحتى الأكثر أناقة منهم يرتكبون الكثير من الأخطاء المتعلقة بأناقتهم ومظهرهم الخارجي، والتي بالتأكيد تؤثر بشكل سلبي على طلة الرجال.

10 مشاكل جلدية تهدد نضارة بشرة الرجل

وكرجل أنيق عليك أن تنتبه جيداً إلى العديد من الأمور المتعلقة بالملابس وكيفية تناسقها والإكسسوار وطريقة ارتدائها؛ حتى لا تقع في الأخطاء الأكثر شيوعاً، والتي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي .

1- الصدق بينك وبين الملابس!

من المفترض أن كل رجل أنيق يهتم بمظهره وشكله الخارجي يعلم جيداً أن الملابس ليست مجرد قطع من الأنسجة القماشية المختلفة، بل هي المرآة التي تعكس شخصية الرجل ونمط حياته، فهي باختصار العنوان الذي يمنح الأشخاص المحيطين بك الطريقة المناسبة للتعامل معك ومعرفة شخصيتك .

لذلك يجب أن ترتدي الملابس المناسبة لك ولنمط حياتك وشخصيتك ووضعك الاجتماعي، فهذه الأمور تُظهر فارقاً كبيراً جداً فيما يتعلق بمظهرك الخارجي وأناقتك .

2- الكثير من الملابس

شراء الكثير من الملابس أمر لا يضمن لك على الإطلاق أن تصبح أنيقاً، فالسر لا يكمن في عدد قطع الملابس التي تحتوي عليها خزانتك بل على معرفة كيفية تنسيق ومزج ما تمتلك من ملابس حتى تظهر دائماً في أفضل صورة .

فالرجل الأنيق يعلم جيداً استغلال العناصر المتواجدة بشكل متجدد ورائع يظهره، وكأنه يمتلك أطناناً من الملابس على الرغم من أن خزانته لا تحتوي على الكثر من قطع الملابس، ولكن رأسه يمتلك عقلاً ذا ذوق رفيع في فن الأناقة  .

أنواع السراويل التي يجب ارتداؤها في الشتاء

3-  عشوائية التسوق

والمقصود بهذه العبارة هو الذهاب للتسوق وشراء الملابس وأنت لا تعرف ما الذي تحتاج إليه بشده، وما قطع الملابس التي من الممكن أن تشتريها بعد فترة وليس الآن.

فعدم تنسيق الرجل بين حاجاته من قطع الملابس المحددة وبين ما يمتلكه من نقود يؤدي به في النهاية إلى شراء ملابس قد لا يكون بحاجة إليها من الأساس، وقام بشرائها لأنها فقط حازت على إعجابه.

4- لا تتجنبه!

نعم عليك أن لا تتجنب زيارة خياط الأزياء الرجالية وخوض تجربة تفصيل البدل الكلاسيكية التي تناسبك، فالكثير من الرجال يظنون أن تفصيل الملابس الكلاسيكية عن الخياط مكلف ويستهلك الكثير من الوقت، وعلى الرغم من أن هذا الأمر بعيد تماماً على الصحة إلا أن معظم الرجال  يتجهون إلى شراء الملابس الجاهزة وتبذير الكثير من النقود .

5- الكثير من الإكسسوار

الإكسسوار الرجالي قطع رائعة تماثل أهميتها أهمية قطعة الألماس أو الجوهرة التي تزين تيجان الملوك والأمراء، فهي تضيف الكثير من التوهج لطلة الرجل، وترفع معدل جاذبيته ولكن بشرط أن لا يتم استخدام الكثير من قطع الإكسسوار في المرة الواحدة؛ لأن هذا الأمر يجعل الرجل يبدو كأنه وجهة لأحد المحال التجارية الرجالية المتخصصة في بيع الإكسسوار، فدائماً يجب عليك أن تتذكر أن الأناقة تكمن في البساطة.

لأنكم مميزون.. قواعد ارتداء الـ slim fit jeans للرجال ضخام الجسم

6- ابتعد عنها!

تحت أي ظرف من الظروف لا تفكر أبداً في شراء الأحذية منخفضة الثمن خصوصاً الأحذية الجلدية سواء الكلاسيكية، أو الكاجوال فالجلد الرخيص يفسد طلة الرجل ومظهره الخارجي مهما ارتدى من ملابس أنيقة ومتناسقة .

7- من أجلهم!

عند ارتداء واختيار ملابسك تذكر دائماً أنك تفعل ذلك من أجل نفسك ليس من أجل المحيطين بك؛ لذلك لا ترتدي سوى الأسلوب الذي يشعرك بالراحة وينال إعجابك وتشعر بأنك تشعر عند ارتدائه بالراحة والأناقة .

- المصدر 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أحدث النظارات للرجال من Luxottica في 2018

نقدم لكم أحدث النظارات للرجال من Luxottica، وهي أكبر شركات النظارات في العالم. علاماتها التجارية المعروفة تشمل راي بان وبيرسول وأوكلي. كما أنها تصنع نظارات شمسية وإطارات طبية لعدد كبير من...