صدق أو لا تصدق.. هناك نوادٍ عالمية لأصحاب اللحى والشوارب

صدق أو لا تصدق.. هناك نواد عالمية لاصحاب اللحى والشوارب

نادي THE KANSAS CITY BEARD & MOUSTACHE

WINDY CITY BEARDS

NEW JERSEY BEARD & MUSTACHE CLUB

انتشرت فكرة إطالة الرجال اللحية خلال الفترة الأخيرة بشكل لافت، نظراً لكونها من المسببات الرئيسية لأناقة الرجل العصري خاصة بعد دخولها قائمة الموضة منذ العام الماضي واستمرارها حتى الآن.

ولكن هناك خبراً ساراً بشأن لحيتك التي تزين وجهك، فهي لا تضفي علي مظهرك الأناقة فقط، بل أنت لم تعد وحيداً بعد الآن، نعم فاللحية ستساعدك على اكتساب المزيد من الأصدقاء والمعارف من خلال الأندية التي أصبحت منتشرة حول العالم، والتي هي مخصصة فقط لأصحاب الشوارب واللحى.

60 عاماً ولم يتعفن.. كلب«السنديان» يكشف سراً جديداً من أسرار التحنيط

تلك الأندية مصممة لتعزيز الأخوة، وتقديم الدعم، وتقديم المشورة، والتشجيع على نمو اللحية، وغالبيتها جمع المال الخاص بها بشكل تبرعات.

وسنعرض لك فيما يلي نماذج من تلك الأندية المنتشرة حول العالم.

نادي THE KANSAS CITY BEARD & MOUSTACHE

تم انشاء هذا النادي عام 2011 في الولايات المتحدة الأمريكية، لتعزيز الوعي الإيجابي لشعر الوجه، ولكن الرائع في هذا النادي أنه ليس من الضروري أن تكون من أصحاب اللحى والشوارب، فيكفي أن تكون من عشاقها حتى وإن منعتك الظروف من إطالتها.

لزيارة الموقع الخاص بالنادي اضغط هنا.

WINDY CITY BEARDS

تأسس هذا النادي الواقع في ولاية شيكاغو الأمريكية في عام 2014، وسعى مؤسسوه لتعزيز نمو شعر الوجه والرعاية والعناية باللحية والشوارب؛ حيث من المعروف أن مواطني ولاية شيكاغو هم الأكثر حباً للحية حول العالم.

 

لزيارة الموقع الخاص بالنادي اضغط هنا.

CINCINNATI BEARD BARONS

على الرغم من أن نادي CINCINNATI BEARD BARONS ، وموقعه ولايات المتحدة الأمريكية، يستقبل كل المتزينين بكل أنواع شعر الوجه وأشكاله، إلا أنها تركز نشاطاتها وأفكارها على أصحاب اللحى بشكل خاص، وتقوم بجمع التبرعات من أصحاب اللحى بشكل أكبر.

 

لزيارة الموقع الخاص بالنادي اضغط هنا.

نعمة ونقمة الذين يتذكرون كل شيء: متلازمة نادرة لذاكرة خارقة

NEW JERSEY BEARD & MUSTACHE CLUB

في نيو جيرسي الأمريكية تم إنشاء نادي NEW JERSEY BEARD & MUSTACHE CLUB، ولا يكتفي هذا النادي بالفاعليات داخل مقر المؤسسة، ولكنهم يتجمعون ليذهبوا للتسوق معاً أو السهر سوياً، بالإضافة إلى تقديمهم لقسائم لتخفيضات لأعضائها في كثير من الأسواق.

ولكن اللافت في هذا النادي أن هناك الكثير من السيدات أعضاء في هذا النادي وهم من محبات الرجال ذوي اللحى .

 

لزيارة الصفحة الرسمية الخاص بالنادي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اضغط هنا.

 

THE WESSEX BEARDSMEN

إن نادي THE WESSEX BEARDSMEN الواقع في المملكة المتحدة بريطانيا،  يحمل شعاراً يقول: "أصدقاء جيدون، مرح رائع، أوقات طيبة". لكنهم أيضاً جادون في نشاطاتهم الاجتماعية ويقدمون الكثير من التبرعات للمؤسسات الاجتماعية بشكل مستمر".

 

لزيارة موقع النادي اضغط هنا.

PARIS MOUSTACHE CLUB

نادي PARIS MOUSTACHE CLUB  الواقع في باريس، ينضم إليه أصحاب اللحى والشوارب من الرجال، وكذلك النساء اللاتي يعشقن شعر الوجه بشكل عام.

 

لزيارة موقع النادي اضغط هنا.

لسنا بمفردنا في الكون.. التقاط إشارات غامضة من مجرة مجهولة!

AUSTRALIAN BEARD & MOUSTACHE CLUB

يعد نادي AUSTRALIAN BEARD & MOUSTACHE CLUB  هو أول نادي أسترالي مخصص لمحبي شعر الوجه، واللحية الأسترالية والشارب.

كما أن هذا النادي يعد هو النادي الأم لكل الأندية الأخرى الخاصة بالشارب واللحى  ويحد من عضويته للرجال مع اللحى والشوارب، ولكن عضويته تشمل الرجال من جميع أنحاء العالم.

 

BERLIN BEARD CLUB

تم إنشاء نادي BERLIN BEARD CLUB  الواقع في برلين، والذي يتكون من أصحاب اللحى والشوارب عام 1996.

لزيارة موقع النادي اضغط هنا.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بحضور 400 ألف شخص.. مسيرة استعراضية ضخمة وألعاب نارية مبهرة في افتتاح موسم الرياض (فيديو)

شهدت منطقة "بوليفارد الرياض" افتتاحًا مميزًا لفعاليات موسم الرياض لهذا العام، وسط حضور جماهيري ضخم من جميع الفئات.محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في...

لدغة واحدة تقتل فيلاً في ثوانٍ.. العثور على أفعى كوبرا عملاقة (فيديو)

أفعى الكوبرا تعد إحدى أخطر الكائنات على وجه الأرض، فعضة واحدة من أفعى الكوبرا الصغيرة يمكنها أن تنهي حياتك في ثوانٍ معدودة، فما بالك إذا كان طولها يتعدى 4 أمتار. من يربح القتال؟ معركة مريرة...