لأصحاب الشعر القصير.. أفضل قصات الشعر لعام 2018

لأصحاب الشعر القصير..إليكم أفضل قصات الشعر لعام 2018

Spiky Crop : من قصات الشعر الأكثر انتشاراً بين الرجال من أصحاب الشعر القصير ووتناسب الرجل صاحب الشعر الناعم .

Heavy Crop for Thick Hair : يترك الشعر سميك وكامل وثقيل في الأعلى بينما تتدرج طبقات الشعر في المناطق السفلية من الرأس .

High Fade + Crop : يكون الشعر كثيفاً من الأعلى ثم يتم تدريج طبقاته السفلية تدريجياً بشكل يتشابه إلى حد ما ويمكن تمشيط الشعر الكثيف في الأعلى في عدة اتجاهات والحصول على أنماط مختلفة .

Short Crop + Blunt Bangs :لا تتناسب تلك القصة مع الرجل صاحب الوجه الممتلئ فهي تتناسب مع الوجه الرفيع فقط .

Messy Spikes : هي رائعة وعملية إلى الأقصى الحدود وتمنح الرجل مظهراً أنيقاً وتتميز بطبقة علوية كثيفة من الشعر تتدرج إلى مستويات من الأسفل.

Short Textured Crop : لا تختلف كثيراً عن التسريحة السابقة على صعيد المناطق المتدرجة السفلية من الرأس ولكن الطبقة العلوية يكون الشعر فيها أقل كثافة وأقصر .

Spiky Sections : الطبقة العلوية من الشعر تكون منبسطة مع الحفاظ على تدريج بسيط في منتصف الرأس ويتلاشى وجود الشعر في أسفل الرأس .

Thick Hair : بالنسبة للرجل صاحب الشعر الناعم تعد تلك التسريحة رائعة ومناسبة شرط الاحتفاظ باللحية نابتة أو طويلة وعدم التخلص منها .

Comb Over Fade : أيضاً هي للرجل ذو الشعر الكثيف ولكن الشعر لا يكون اتجاهه للخلف بل إلى الأمام مع الميل إلى الجانب بالنسبة للمنطقة أمامية من الشعر أعلى الجبهة .

Low Bald Fade : الطبقة العلوية كثيفة بينما يتواجد تدريج بسيط للجانبي أما بالنسبة للمنطقة خلف الرأس وعند الرقبة من الخلف فهناك تدريج رائع بين درجات الشعر .

V-Cut Neck : النقطة الجمالية في تلك القصة يتلص في حرف V الذي يجب أن يقوم الحلاق بتنفيذه بعناية .

- High Fade Haircut : من التسريحات الرائعة للرجال من أصحاب الشعر الناعم وتمنح تلك التسريحة للرجل طابع عسكري أنيق .

Short Pomp : من قصات السعر المميزة التي تعتمد على ترك الطبقة العلوية من الشعر طويلة من الأمام ومتوسطة الطول من الخلف والوسط مع الحفاظ على طبقات الشعر متدرجة من الأسفل .

Thick Spiky Hair :من ضمن أفضل وأكثر قصات الشعر أناقة وعصرية وتتناسب بشدة مع الرجل صاحب الشعر الكثيف حيث تعتمد على طبقة علوية كثيفة وطبقات متدرجة سفلية من الشعر .

Buzz + Fade + Line Up : من بين قصات الشعر المثالية والأكثر انتشاراً بالنسبة للرجال أصحاب الشعر المجعد وتعتمد على ترك الطبقة العلوية من الشعر كثيفة مع تحديد مناطقة تلاقي الشعر بالجبهة وجانبي الوجه وتدريج الشعر في المناطق الجانبية والسفلية .

Mohawk Haircut : ترك الجزي العلوي من الشعر كثيفاً بدرجة كبيرة وتخفيف الشعر على جانبي الرأس بدرجة ملحوظة أهم ما يميز تلك التسريحة .

Short Sweep Back : لا تختلف عن القصة السابقة باستثناء طبقة من الشعر الكثيف يتم تمشيطها إلى الخلف وبالطبع هي مناسبة فقط للرجال من أصحاب الشعر الكثيف .

Burst Fade Mohawk : ترك الشعر كثيفاً من الأمام والمنطقة الوسطى وصولاً إلى الرقبة من الخلفة مع تدرج الجانبين وتحديد مؤخرة العنق على شكل حرف V تلك هي أهم ما يميز تلك التسريحة .

Side Burn + Neck Fade : لا تحتاج تلك القصة إلى الكثير من الوقت فقط تحديد الشعر من الرقبة ومنقطقة الجانب الأذن وهي بالطبع تناسب الرجل ذو الشعر الخشن المجعد .

Ultra Short Spikes : مناسبة للوجه الرفيع فهي تضيف له طلة شبابية وحيوية رائعة .

Short Textured Crop : تلك هي نسخة الشعر الناعم من القصة السابقة ولكن دون تحديد المناطق التقاء الشعر بالجبهة .

Messy Buzz Cut + Shaved Line : تحديد الشعر من جميع النواحي ومنطقة التقاء الجبهة بالشعر هو أساس تلك القصة وأيضاً التدرج حتى في الطبقة العلوية من الشعر وإضافة لمحة فنية بإزالة الشعر من أحد جانبي الرأس عن طريق استخدام الماكينة الكهربائية .

Messy Spikes : تناسب الرجل صاحب الشعر المجعد بحيث تعتمد على الطبقة العلوية الكثيفة من الأعلى .

 

تتغير أنماط وأساليب قصات الشعر الرجالية في كل عام تقريباً، فالقديم يتم استبداله بقصات وأساليب أخرى جديدة تتناسب مع صيحة الموضة السائدة .

سوف تطلق لحيتك للمرة الأولى؟ اتبع هذه القواعد الهامة

وبالنسبة للرجال من أصحاب الشعر القصير يحمل عام 2018 الكثير من التغييرات في قصات الشعر، ففي التقرير التالي سوف تتعرف على أفضل قصات الشعر التي تلائم عام 2018 .

1- Spiky Crop

من قصات الشعر الأكثر انتشاراً بين الرجال من أصحاب الشعر القصير وتناسب الرجل صاحب الشعر الناعم .

2- Heavy Crop for Thick Hair

يترك الشعر سميكاً وكاملاً وثقيلاً في الأعلى بينما  تتدرج طبقات الشعر في المناطق السفلية من الرأس .

10 مشاكل جلدية تهدد نضارة بشرة الرجل

3- High Fade + Crop

يكون الشعر كثيفاً من الأعلى ثم يتم تدريج طبقاته السفلية تدريجياً بشكل يتشابه إلى حد ما، ويمكن تمشيط الشعر الكثيف في الأعلى في عدة اتجاهات والحصول على أنماط مختلفة.

كن وسيماً دائماً.. أسرار الرجال للعناية بالشعر والبشرة

4- Short Crop + Blunt Bangs

لا تتناسب تلك القصة مع الرجل صاحب الوجه الممتلئ؛ فهي تتناسب مع الوجه الرفيع فقط .

5- Messy Spikes

هي رائعة وعملية إلى أقصى الحدود وتمنح الرجل مظهراً أنيقاً وتتميز بطبقة علوية كثيفة من الشعر تتدرج إلى مستويات من الأسفل.

6- Short Textured Crop 

لا تختلف كثيراً عن التسريحة السابقة على صعيد المناطق المتدرجة السفلية من الرأس، ولكن الطبقة العلوية يكون الشعر فيها أقل كثافة وأقصر.

أفضل قصات شعر الرجال لأصحاب الجبين العريض (صور)

7- Spiky Sections

الطبقة العلوية من الشعر تكون منبسطة مع الحفاظ على تدريج بسيط في منتصف الرأس، ويتلاشى وجود الشعر في أسفل الرأس .

8- Thick Spiky Hair

من ضمن أفضل وأكثر قصات الشعر أناقة وعصرية وتتناسب بشدة مع الرجل صاحب الشعر الكثيف؛ حيث تعتمد على طبقة علوية كثيفة وطبقات متدرجة سفلية من الشعر .

9- Messy Spikes

تناسب الرجل صاحب الشعر المجعد بحيث تعتمد على الطبقة العلوية الكثيفة من الأعلى .

10- Short Pomp

من قصات الشعر المميزة التي تعتمد على ترك الطبقة العلوية من الشعر طويلة من الأمام ومتوسطة الطول من الخلف والوسط مع الحفاظ على طبقات الشعر متدرجة من الأسفل .

لماذا شعر الرأس دائماً أطول من شعر الجسم؟

11- Short Sweep Back

لا تختلف عن القصة السابقة باستثناء طبقة من الشعر الكثيف يتم تمشيطها إلى الخلف وبالطبع هي مناسبة فقط للرجال من أصحاب الشعر الكثيف .

12- Comb Over Fade

أيضاً هي للرجل ذي الشعر الكثيف، ولكن الشعر لا يكون اتجاهه للخلف بل إلى الأمام مع الميل إلى الجانب بالنسبة للمنطقة أمامية من الشعر أعلى الجبهة .

13- Ultra Short Spikes

مناسبة للوجه الرفيع، فهي تضيف له طلة شبابية وحيوية رائعة .

14- Buzz + Fade + Line Up

من بين قصات الشعر المثالية والأكثر انتشاراً بالنسبة للرجال أصحاب الشعر المجعد، وتعتمد على ترك الطبقة العلوية من الشعر كثيفة مع تحديد مناطقة تلاقي الشعر بالجبهة وجانبي الوجه، وتدريج الشعر في  المناطق الجانبية والسفلية .

15- Short Textured Crop

تلك هي نسخة الشعر الناعم من القصة السابقة، ولكن دون تحديد المناطق التقاء الشعر بالجبهة .

16- Mohawk Haircut

ترك الجزء العلوي من الشعر كثيفاً بدرجة كبيرة، وتخفيف الشعر على جانبي الرأس بدرجة ملحوظة أهم ما يميز تلك التسريحة.

17- High Fade Haircut

من التسريحات الرائعة للرجال من أصحاب الشعر الناعم، وتمنح تلك التسريحة للرجل طابعاً عسكرياً أنيقاً.

18- Burst Fade Mohawk

ترك الشعر كثيفاً من الأمام والمنطقة الوسطى وصولاً إلى الرقبة من الخلفة مع تدرج الجانبين وتحديد مؤخرة العنق على شكل حرف V تلك هي أهم ما يميز تلك التسريحة.

19- Low Bald Fade

الطبقة العلوية كثيفة بينما يتواجد تدريج بسيط للجانبي، أما بالنسبة للمنطقة خلف الرأس وعند الرقبة من الخلف فهناك تدريج رائع بين درجات الشعر.

20 - Side Burn + Neck Fade

لا تحتاج تلك القصة إلى الكثير من الوقت فقط تحديد الشعر من الرقبة ومنطقة الجانب، وهي بالطبع تناسب الرجل ذا الشعر الخشن المجعد.

21- V-Cut Neck

النقطة الجمالية في تلك القصة في حرف V الذي يجب أن يقوم الحلاق بتنفيذه بعناية .

22- Messy Buzz Cut + Shaved Line

تحديد الشعر من جميع النواحي ومنطقة التقاء الجبهة بالشعر أساس تلك القصة، وأيضاً التدرج حتى في الطبقة العلوية من الشعر، وإضافة لمحة فنية بإزالة الشعر من أحد جانبي الرأس عن طريق استخدام الماكينة الكهربائية .

23- Thick Hair

بالنسبة للرجل صاحب الشعر الناعم تعد تلك التسريحة رائعة ومناسبة شرط الاحتفاظ باللحية نابتة أو طويلة وعدم التخلص منها .

- المصدر

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

إليكم DUNHILL CENTURY العطر الجديد للرجال!

عطر جديد ومميّز من دانهيل.تطلّعوا إلى المستقبل. لحظة جديدة من الوضوح.التفاعل بين الشكل، اللمعان الواضح، السائل والضوء.انعكاسات من خلال الأشكال المجوّفة والناتئة.نفحات علوية منعشة من البرغاموت، الغريب...