فتاة صينية تزرع 4 بالونات في وجهها لهذا السبب

فتاة صينية تزرع 4 بالونات في وجهها لهذا السبب

فتاة صينية تزرع 4 بالونات في وجهها لهذا السبب

اضطرت فتاه صينية في الـ23 من عمرها إلى إجراء عملية جراحية غريبة من نوعها لإنقاذ حياتها.
 
وقامت الفتاة الصينية «شياو يان» من قرية لونغ جينغ الصينية بإجراء عملية زراعه لـ4 بالونات في وجهها لإنقاذ حياتها من الموت بعد أن تحولت شامة خلقية «وحمة الميلانوسية الخلقية» في وجهها إلى خلايا سرطانية تهدد حياتها.
وقام الأطباء بزراعة البالونات في وجه شياو للسماح للأنسجة الجديدة بالنمو؛ حتى يتمكن الأطباء في المرحلة التالية من استخدام الجلد المتمدد؛ خلال عملية إزالة البقعة الجلدية السوداء الموجودة على وجهها منذ الولادة التي تحولت مع الوقت إلى خلايا السرطانية.
 
وتأقلمت الشابة الصغيرة مع الوضع الجديد ووجهها الغريب اللافت للأنظار.
 
وقالت «شياو يان»: «كنت على استعداد للعيش لبقية حياتي وعلى وجهي الوحمة السوداء؛ فعلى الرغم من وجودها فإنني استمتعت بطفولتي واللعب مع أصدقائي، ولكن مع التقدم بالعمر بدأت أشعر بالاختلاف عن باقي البشر».
وترجت والدة «شياو يان» سكان القرية؛ لكي لا يسخروا من ابنتها التي أصبحت حديث المنطقة.
 
وتعمل «شياو يان» وعائلتها الفقيرة في الوقت الحالي على جمع مبلغ المرحلة الثانية من العملية التي ستتم خلالها إزالة الوحمة بشكل كامل وترقيع الوجه، وفقاً لما نشره موقع رائج.
 
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

هلالي بعمر الستين..يشجع فريقه منذ 40 عاماً ونصيحته للجماهير الشابة (فيديو)

بجاكيت وشال الهلال، ظهر المشجع الستيني "عمر محمد الأنصاري»، مؤازراً فريقه في مواجهته في كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال. وأشار الأنصاري إلى أنه مشجع هلالي لما يزيد عن 40...