استعد للصدمة.. مرتب سانشيز مع مانشستر يونايتد في الدقيقة الواحدة (فيديو)

أستعد للصدمة ..مرتب سانشيز مع مانشستر يونايتد في الدقيقة الواحدة (فيديو)

أستعد للصدمة ..مرتب سانشيز مع مانشستر يونايتد في الدقيقة الواحدة (فيديو)

بدأ العد التنازلي للإعلان بشكل رسمي عن انتقال «أليكسيس سانشيز» مهاجم أرسنال إلى مانشستر يونايتد.
 
وقدم نادي الشياطين الحمر عرضاً مميزاً لـ«سانشيز» يصعب رفضه، كما أكدت معظم المصادر المؤكدة.
وبعد الإعلان عن هذه الصفقة، سيصبح المهاجم التشيلي اللاعب الأعلى أجراً في إنجلترا، وضمن الأعلى في العالم، وسيبلغ راتب «سانشيز» سنوياً 20 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 22.5 مليون يورو، محتلاً بذلك المركز السادس في قائمة الأعلى أجراً في العالم.
 
وسيحصل «سانشيز» على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو ضعف ما يجنيه "بول بوجبا" في مانشستر يونايتد، والذي يعد ضمن الأعلى أجراً في الفريق.
وبحسبة بسيطة، فإن المهاجم التشيلي سيحصل في اليوم الواحد على 57 ألف جنيه إسترليني، أما في الساعة فسيتحصل على 2.3 ألف يورو، وفي الدقيقة 39 جنيه إسترليني؛ أي ما يقارب 0.66 جنيه إسترليني في الثانية الواحدة، وفقاً لما نشرة موقع 360.
 
 
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...