10 وظائف أروع من أن تكون حقيقية

تومي لينش خبير الزلاجات المائية

راتب مقابل مشاهدة التلفزيون

طاقم تدفئة الأسرة

بن سوتهال مهمته الإستمتاع

تذوق البوظة وتسميتها..وظيفة شهية

كتابة الطالع مقابل مبالغ خيالية

كتابة الطالع مقابل مبالغ خيالية

مربية لحيوانات الباندا

راتب مقابل النوم

يمضي المرء الفترة الأولى من حياته وهو يخطط ويحلم بوظيفة المستقبل، فتارة يريد أن يصبح طبيباً، وطوراً يريد أن يصبح مهندساً أو رائد فضاء، وبعد نهاية فترة التكهن، يجد نفسه أحياناً يعمل في مهنة لا يحبها أو لم يخطط لإمتهانها .

الغالبية الساحقة من العاملين حول العالم يكرهون وظائفهم وهي بالنسبة لهم مصدر دخل لا أكثر وهم مستعدون للتخلي عنها بلمح البصر لو سمحت ظروفهم المادية بذلك. 

في المقابل هناك الفئة المحظوظة التي تمكنت من الحصول على وظيفة أحلامها، لكن هناك فئة أكثر من محظوظة وجدت نفسها تعمل في مهن أروع وأجمل من أن تكون حقيقية. 

فما هي وظائف الأحلام هذه التي تقدم للعاملين المتعة والسعادة والمغامرة.. والمال.

خبير تدفئة السرير

كل ما تتطلبه هذه الوظيفة هو ارتداء بدلة خاصة والاستلقاء على السرير لعدة ساعات، والغاية من هذه الوظيفة الغريبة هي تحضير السرير لثري ما كي لا ينزعج من برودة  الفراش. ورغم أنها تبدو فكرة جنونية لكن فنادق «هوليداي ان» في بريطانيا لديها طاقم خاص لهذه المهمة. 

وكيل لبراديس أيلاند

منحت هذه الوظيفة لشخص يدعى بن سوتهال الذي تم إختياره من بين 35 الف شخص. المهام المنوطة به هي السباحة والاسترخاء طوال اليوم، واستكشاف «براديس أيسلاند» الرائعة الجمال وتحديداً جزيرة هاملتون والحيد المرجاني العظيم ثم الكتابة عن مغامرته ونشرها في مدونة خاصة.

تحديد الكلمات الدلالية لبرامج التلفزيون

الوظائف أعلاه تتطلب بعض النشاط البدني، لكن هذه المهمة يمكن إنجازها، سواء كنت مستلقياً على فراشك أو على كنبة غرفة الجلوس. أي نوع من الحركة لا يدخل ضمن مواصفات الوظيفة، لكنها اختيارية إن أردت تحضير وجبة طعام أو الذهاب إلى المرحاض. وظيفة خاصة بشبكة «نتفليكس» الأمريكية تتطلب تحديد الكلمات الدلالية Tags للأفلام والبرامج لتسهيل عملية البحث على زبائنها.

الاهتمام بحيوانات الباندا

الباندا من الحيوانات المعرضة للانقراض، وهناك فريق كرس وقته كاملاً من أجل ضمان استمراريتها، تشبه وظيفة مربية الأطفال، لكن الفرق أنك ستتعامل مع حيوانات ضخمة أو صغيرة الحجم وظريفة للغاية، لمن يهمه الأمر يمكن التقدم بطلب إلى جمعية حماية الباندا في الصين مباشرة أو عبر موقعهم الإلكتروني. 

خبير نوم

كل ما عليك فعله هو النوم وتقاضي مبالغ ضخمة مقابل ذلك. أما لقبك فسيكون «محترف النوم» وذلك بعد إتمام مهام عدة من أجل «ناسا» التي تدرس عادات وأساليب وأسرار النوم.

التأكد من جودة الزلاجات المائية

إن كنت من محبي حمامات السباحة وتحديداً الزلاجات المائية، فهذه الوظيفة تناسبك تماماً. كل ما عليك القيام به هو التزحلق على الزلاجات المائية طوال اليوم في منتجعات مائية. وإن لم تصدق أنها وظيفة فعلية فكل ما عليه فعله هو البحث عن « تومي لينش» والنتيجة ستفاجئك إذ يعتبر لينش أشهر المحترفين في هذا المجال والذي يعمل مع عدد كبير من المنتجعات حول العالم.

خبير احتضان

البعض يريد شخصاً ما يحتضنه لا أكثر، ولأن الحياة عرض وطلب تمت تلبية رغبة هؤلاء. كل ما يجب القيام به هو احتضان الزبون أو الزبونة وهي من الوظائف التي تتمتع بسمعة طيبة في الصين واليابان. وبسبب رواجها الكبير، فقد بدأت تنتشر في الدول الأوروبية في أميركا. 

حورية بحر

حوريات بحر محترفات من المهن الغريبة التي بدأت تنتشر بشكل كبير لدرجة أنه بات هناك وكالات تقوم بتوظيف فتيات يسعين للتحول  لحوريات بحر. المتقدمة للوظيفة، يجب أن تكون جميلة وتجيد السباحة طبعاً، وإن كان سيتم إخضاعها لدورات تدريبية عديدة لتعلم السباحة وهي ترتدي ذيل السمكة.

خبير الطالع لحلوى الحظ

عليك أن تكون خلاقاً وأن تكون متمتعاً بخيال واسع وقدرة على اختلاق أغرب الأمور التي قد تخطر على بال أحد، إن كنت كذلك فهذه الوظيفة لك خصوصاً وأنه يمكنك جني أكثر من مئة ألف دولار من هذه المهنة.

خبير تذوق البوظة

مهمتك لا تقتصر على تذوق ألذ المثلجات طوال اليوم، بل يمكنك تسميتها أيضاً. وبالإضافة إلى تناول كل ما لذ وطاب، فإن أجدت القيام بالمطلوب منك فستحصل على لقب «معلم النكهات» وستصبح الهدف الذي تسعى خلفه كبرى شركات البوظة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات