تريد تحويل البطيخ إلى فياغرا؟.. هكذا تقوم بالأمر!

main image

أصبحت الفياغرا أهم الحلول بالنسبة للرجال الذين يعانون من العجز الجنسي وضعف في الانتصاب وهو الأمر الذي يحرمهم من الحصول على حياة جنسية سليمة.

70% يتحولون إلى مدمنين.. لهذا يجب عليك عدم تجربة السيجارة الأولى

ولكن -كغيرها من العلاجات والأدوية الطبية الكيميائية- هناك الكثير من الأعراض الجانبية التي قد تكون قاتلة في بعض الأحيان للفياغرا، خصوصاً للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في القلب والأوعية الدموية.

ولكن من حسن حظ البشر أن الطبيعة من حولنا تحتوي على فياغرا، ولكن تلك المرة دون أي أعراض جانبية وبأسعار منخفضة بشكل لا يقارن، كما يمكن الحصول عليها من أي بائع للفواكه.

علامات صحية بسيطة قد تدل على مراحل مبكرة للسرطان

وثمار البطيخ تحديداً هي الفاكهة التي نقصدها والتي تعمل بطريقة تحاكي تماماً الطريقة التي تعمل بها الفياغرا في جسد الرجل؛ فهي تحتوي على مادة  السيترولين التي تعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب وتسهيل الانتصاب.

لأنه أمر مهم للرجال.. الأفضل صحياً التبول جالساً أم واقفاً؟

ولمن لا يعرف ما هي حقيقة تلك المادة السحرية الموجودة في الفياغرا والبطيخ فإنها حمض أميني غير بروتيني يساعد على تكوّن أكسيد النتريك عند تحوله إلى حمض أميني آخر يسمى أرجينين، وهو ما يساعد على فتح الأوعية الدموية بطريقة تحسن تدفق الدم في القضيب ما يساعد بدوره على الانتصاب.

وبعد معرفة أهمية البطيخ والمواد السحرية التي يحتوي عليها يجب أن تعرف أن تناول البطيخ بشكل عادي وطبيعي لن يفيدك في أي شيء تقريباً؛ فالحصول على فوائده باعتباره منشطاً جنسياً يتطلب معرفة كيفية تناوله، وذلك عبر عصر قشرته مع اللُب الداخلي؛ لأن السر كله يكمن في القشرة الخضراء التي تحتوي على كميات هائلة من مادة السيترولين.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل