حماية وأناقة.. أفضل أحذية كرة القدم للعام الجديد

main image
13 صور
حماية وأناقة..أفضل أحذية كرة القدم للعام الجديد

حماية وأناقة..أفضل أحذية كرة القدم للعام الجديد

حماية وأناقة..أفضل أحذية كرة القدم للعام الجديد

حماية وأناقة..أفضل أحذية كرة القدم للعام الجديد

NIKE TIEMPO LEGEND VII  : من أهم الأحذية التي أصدرتها شركة نايكي الأمريكية في الفترة الأخيرة بسبب التقنية المتطورة ومواد الخام المستخدمة في صناعته والتي جعلته يجمع بين الخفة والمرونة من جهة وبين تمكين اللاعبين من السيطرة على الكرة بسبب سطح الحذاء المميز من جهة أخرى .

NIKE TIEMPO LEGEND VII : من أهم الأحذية التي أصدرتها شركة نايكي الأمريكية في الفترة الأخيرة بسبب التقنية المتطورة ومواد الخام المستخدمة في صناعته والتي جعلته يجمع بين الخفة والمرونة من جهة وبين تمكين اللاعبين من السيطرة على الكرة بسبب سطح الحذاء المميز من جهة أخرى .

ADIDAS NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY :  ومن لا يرغب في ارتداء حذاء تمت صناعته من شركة أديداس الألمانية ويستخدمه الأسطورة الحية ليونيل ميسي والعديد من اللاعبين البارزين من أهم نجم ليفربول البرازيلي وروبرتو فيرمينو .  والجدير بالذكر أن فكرة هذا الحذاء الرائع مستوحاة من رياضة الملاكمة في الأساس وبالتحديد من الأشرطة التي يضعها الملاكمون على أيديهم فهي توفر الحماية والدعم لعظامهم وهو نفس الأمرالذي يفعله الحذاء تماماً .

ADIDAS NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY : ومن لا يرغب في ارتداء حذاء تمت صناعته من شركة أديداس الألمانية ويستخدمه الأسطورة الحية ليونيل ميسي والعديد من اللاعبين البارزين من أهم نجم ليفربول البرازيلي وروبرتو فيرمينو . والجدير بالذكر أن فكرة هذا الحذاء الرائع مستوحاة من رياضة الملاكمة في الأساس وبالتحديد من الأشرطة التي يضعها الملاكمون على أيديهم فهي توفر الحماية والدعم لعظامهم وهو نفس الأمرالذي يفعله الحذاء تماماً .

NIKE MERCURIAL SUPERFLY V NEYMAR JR : الحذاء الذي تم استنباط ألوانه من الألوان الوطنية التقليدية للبرازيل لذلك لا عجب في أن يكون هذا الحذاء هو المفضل لنجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سانتوس الذي قاد بلاده لذهبية الألعاب الأولمبية الأخيرة .  وبسبب خفة وزنه الكبير فإن هذا الحذاء مناسب تماماً للاعب كرة القدم الذي يمتاز بالسرعة حيث تم صناعة ووضع البروز البلاستيكية أسفل نعل الحذاء بطرية تدعم اللاعب وتزيد من سرعته .

NIKE MERCURIAL SUPERFLY V NEYMAR JR : الحذاء الذي تم استنباط ألوانه من الألوان الوطنية التقليدية للبرازيل لذلك لا عجب في أن يكون هذا الحذاء هو المفضل لنجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سانتوس الذي قاد بلاده لذهبية الألعاب الأولمبية الأخيرة . وبسبب خفة وزنه الكبير فإن هذا الحذاء مناسب تماماً للاعب كرة القدم الذي يمتاز بالسرعة حيث تم صناعة ووضع البروز البلاستيكية أسفل نعل الحذاء بطرية تدعم اللاعب وتزيد من سرعته .

 PANTOFOLA D’ORO LAZZARINI  : حذاء "لازاريني" لكرة القدم هو أكثر من مجرد حذاء فهو تاريخ لعائلة إيطالية عريقة امتهنت صناعة الأحذية منذ عام 1886 وحتى هذا اليوم .  وبالطبع خامات الحذاء مصنعة من الجلد الكلاسيكي الفخم وبطريقة يدوية دون تدخل أي جهاز صناعي ولقد حاز هذا الحذاء على ثقة العديد من أساطير كرة القدم مثل كرويف و بوشكاش و كلينسمان بالإضافة إلى مانسيني .

PANTOFOLA D’ORO LAZZARINI : حذاء "لازاريني" لكرة القدم هو أكثر من مجرد حذاء فهو تاريخ لعائلة إيطالية عريقة امتهنت صناعة الأحذية منذ عام 1886 وحتى هذا اليوم . وبالطبع خامات الحذاء مصنعة من الجلد الكلاسيكي الفخم وبطريقة يدوية دون تدخل أي جهاز صناعي ولقد حاز هذا الحذاء على ثقة العديد من أساطير كرة القدم مثل كرويف و بوشكاش و كلينسمان بالإضافة إلى مانسيني .

ADIDAS X17 :  بالنسبة لمركز المهاجم في كرة القدم يعد هذا الحذاء من ضمن الأنسب وسيظل كذلك لفترة طويلة فهو يحمي القدم من التدخلات العنيفة للمدافعين كما أنه يضيف المزيد من التحكم في الكرة والدقة في التصويب دون انزلاق الكرة عن سطح وجه الحذاء .  ويعد نجم هجوم برشلونة ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز من أبرز النجوم الذين يستخدمون هذا الحذاء .

ADIDAS X17 بالنسبة لمركز المهاجم في كرة القدم يعد هذا الحذاء من ضمن الأنسب وسيظل كذلك لفترة طويلة فهو يحمي القدم من التدخلات العنيفة للمدافعين كما أنه يضيف المزيد من التحكم في الكرة والدقة في التصويب دون انزلاق الكرة عن سطح وجه الحذاء . ويعد نجم هجوم برشلونة ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز من أبرز النجوم الذين يستخدمون هذا الحذاء .

ADIDAS ACE 16+ PRIMEKNIT : يمتاز هذا الحذاء المقدم من أديداس الألمانية بقدرات تحمله الكبيرة وصلابة الجلد المُصنع منه مما يجعله مناسباً للاعبي خط المنتصف أصحاب المجهود البدني الكبير وأي لاعب يمتلك قدم عريضة فهو يمد اللاعب الشعور بالراحة وبقدرة أكبر على التحكم في الكرة وتمريرها بدقة لمسافات البعيدة .

ADIDAS ACE 16+ PRIMEKNIT : يمتاز هذا الحذاء المقدم من أديداس الألمانية بقدرات تحمله الكبيرة وصلابة الجلد المُصنع منه مما يجعله مناسباً للاعبي خط المنتصف أصحاب المجهود البدني الكبير وأي لاعب يمتلك قدم عريضة فهو يمد اللاعب الشعور بالراحة وبقدرة أكبر على التحكم في الكرة وتمريرها بدقة لمسافات البعيدة .

NIKE HYPERVENOM 3 TECHCRAFT :  تم تزيد هذا الحذاء بطبقات إضافية من المواد التي تجعله حصيناً ضد الصدمات وخفيف الوزن كما أن شركة نايكي المصنعة للحذاء أعطت الأولية للحفاظ على كعب اللاعبين وحمايته خصوصاً عند لعب المباريات فوق أراضي عشبية سيئة أو غير ممهدة .

NIKE HYPERVENOM 3 TECHCRAFT : تم تزيد هذا الحذاء بطبقات إضافية من المواد التي تجعله حصيناً ضد الصدمات وخفيف الوزن كما أن شركة نايكي المصنعة للحذاء أعطت الأولية للحفاظ على كعب اللاعبين وحمايته خصوصاً عند لعب المباريات فوق أراضي عشبية سيئة أو غير ممهدة .

NEW BALANCE FURON 3.0  هو الجيل الثالث من إصدار "FURON" شركة "NEW BALANCE" والذي يعد الأفضل بين ما تتجه الشركة من أحذية لكرة القدم ويتميز بأنه أخف وزناً وأكثر صلابة وله سطح خشن يمنح قدم اللاعب أكبر إحساس ممكن للكرة مما ينعكس على دقة التصويبات والتمريرات .

NEW BALANCE FURON 3.0 هو الجيل الثالث من إصدار "FURON" شركة "NEW BALANCE" والذي يعد الأفضل بين ما تتجه الشركة من أحذية لكرة القدم ويتميز بأنه أخف وزناً وأكثر صلابة وله سطح خشن يمنح قدم اللاعب أكبر إحساس ممكن للكرة مما ينعكس على دقة التصويبات والتمريرات .

ADIDAS ACE 17+ PURECONTROL :  له شعبية كبيرة بين نجوم كرة القدم مثل الألماني مسعود أوزيل وخوان ماتا بالإضافة إلى اللاعب الأغلى في العالم بول بوجبا وموهبة توتنهام ديلي ألي .  فهو يحمي القدم ويلتصق بها بشكل يدعو للدهشة كما أن التجاويف الجلدية على سطحه تمنح هؤلاء النجوم قدرات كبيرة على تنفيذ الكرات الملتوية والملتفة بشكل رائع .

ADIDAS ACE 17+ PURECONTROL : له شعبية كبيرة بين نجوم كرة القدم مثل الألماني مسعود أوزيل وخوان ماتا بالإضافة إلى اللاعب الأغلى في العالم بول بوجبا وموهبة توتنهام ديلي ألي . فهو يحمي القدم ويلتصق بها بشكل يدعو للدهشة كما أن التجاويف الجلدية على سطحه تمنح هؤلاء النجوم قدرات كبيرة على تنفيذ الكرات الملتوية والملتفة بشكل رائع .

STYLO: MATCHMAKERS HEIRSHIP SEVENTEEN  لمحبي اللون الأسود والعودة إلى الكلاسيكيات بتقنية وجودة يابانية فائقة النعومة وتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لسطح الحذاء تجعل اللاعب تمتص الكرة وتسيطر عليها بشكل سليم .  ويتميز أيضاً هذا الحذاء الياباني بتكنولوجيا "أوكسسيتد" التي تتيح لقدم اللاعب أكبر قدر من التهوية الجيدة والانتعاش .

STYLO : MATCHMAKERS HEIRSHIP SEVENTEEN لمحبي اللون الأسود والعودة إلى الكلاسيكيات بتقنية وجودة يابانية فائقة النعومة وتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لسطح الحذاء تجعل اللاعب تمتص الكرة وتسيطر عليها بشكل سليم . ويتميز أيضاً هذا الحذاء الياباني بتكنولوجيا "أوكسسيتد" التي تتيح لقدم اللاعب أكبر قدر من التهوية الجيدة والانتعاش .

PUMA EVOSPEED SL II TRICKS  :تتميز شركة بوما الألمانية بتقديم أحذية كرة قدم رائعة ذات ألوان مميزة وهذا الحذاء بالتأكيد من بين أفضل ما أنتجته الشركة فسطحه الذي يتميز بانعطافه الحاد  الذي يعزز من سرعة اللاعب والمزود بطبقات إضافية على سطحه تحمي قدم اللاعب وتمنحه الدقة من أهم مميزات الحذاء .

PUMA EVOSPEED SL II TRICKS : تتميز شركة بوما الألمانية بتقديم أحذية كرة قدم رائعة ذات ألوان مميزة وهذا الحذاء بالتأكيد من بين أفضل ما أنتجته الشركة فسطحه الذي يتميز بانعطافه الحاد الذي يعزز من سرعة اللاعب والمزود بطبقات إضافية على سطحه تحمي قدم اللاعب وتمنحه الدقة من أهم مميزات الحذاء .

في الماضي لم تكن لأحذية كرة القدم الأهمية الكبيرة في اللعبة؛ فكل ما كان يهم هو ارتداء حذاء صالح للعب على الأراضي العشبية فحسب، ولكن مع تطور كرة القدم ودخول الشركات الرياضية في صراع من أجل تقديم الأفضل اختلف تصنيع أحذية كرة القدم بشكل كلي.

نايكي تقدم حذاء "Air Max" الجديد رسمياً (صور)

فالتقنيات والخامات المصنوعة منها تغيرت والمواد، كما أن ألوانها أصبحت غير محدودة وبالتأكيد على صعيد حماية أقدام اللاعبين أصبحت الأحذية أكثر فاعلية وأخف وزناً.

وإذا كنت تمارس كرة القدم على الأراضي العشبية، فإن التقرير التالي سوف يحتوي على أفضل الإصدارات التي تعزز من أداء لاعب كرة القدم وتزيد من درجة تحكمه بالكرة، وبالتأكيد تضيف له المزيد من الأناقة الرياضية الرائعة.

1- NIKE TIEMPO LEGEND VII

من أهم الأحذية التي أصدرتها شركة نايكي الأمريكية في الفترة الأخيرة؛ بسبب التقنية المتطورة ومواد الخام المستخدمة في صناعته، التي جعلته يجمع بين الخفة والمرونة من جهة، وبين تمكين اللاعبين من السيطرة على الكرة بسبب سطح الحذاء المميز من جهة أخرى. 

2- ADIDAS NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY

ومن لا يرغب في ارتداء حذاء تمت صناعته من شركة أديداس الألمانية ويستخدمه الأسطورة الحية ليونيل ميسي والعديد من اللاعبين البارزين من أهم نجم ليفربول البرازيلي وروبرتو فيرمينو؟!

والجدير بالذكر أن فكرة هذا الحذاء الرائع مستوحاة من رياضة الملاكمة في الأساس، وبالتحديد من الأشرطة التي يضعها الملاكمون على أيديهم فهي توفر الحماية والدعم لعظامهم، وهو الأمر نفسه الذي يفعله الحذاء تماماً.

مناجم من الكنوز.. أبرز المعلومات عن مسابقات كأس العالم وروسيا 2018

3- NIKE MERCURIAL SUPERFLY V NEYMAR JR

الحذاء الذي تم استنباط ألوانه من الألوان الوطنية التقليدية للبرازيل؛ لذلك لا عجب في أن يكون هذا الحذاء هو المفضل لنجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سانتوس الذي قاد بلاده لذهبية الألعاب الأولمبية الأخيرة.

وبسبب خفة وزنه الكبير، فإن هذا الحذاء مناسب تماماً للاعب كرة القدم الذي يمتاز بالسرعة؛ حيث تمت صناعة ووضع البروز البلاستيكية أسفل نعل الحذاء بطريقة تدعم اللاعب وتزيد من سرعته.

4- PANTOFOLA D’ORO LAZZARINI

حذاء "لازاريني" لكرة القدم هو أكثر من مجرد حذاء؛ فهو تاريخ لعائلة إيطالية عريقة امتهنت صناعة الأحذية منذ عام 1886 وحتى هذا اليوم.

وبالطبع خامات الحذاء مصنعة من الجلد الكلاسيكي الفخم وبطريقة يدوية دون تدخل أي جهاز صناعي، ولقد حاز هذا الحذاء على ثقة العديد من أساطير كرة القدم مثل كرويف و بوشكاش و كلينسمان بالإضافة إلى مانسيني.

5- ADIDAS X17

بالنسبة لمركز المهاجم في كرة القدم يعد هذا الحذاء من ضمن الأنسب، وسيظل كذلك لفترة طويلة؛ فهو يحمي القدم من التدخلات العنيفة للمدافعين، كما أنه يضيف المزيد من التحكم في الكرة والدقة في التصويب دون انزلاق الكرة عن سطح وجه الحذاء.
 
ويعد نجم هجوم برشلونة ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز من أبرز النجوم الذين يستخدمون هذا الحذاء.
 
6- ADIDAS ACE 16+ PRIMEKNIT
 
يمتاز هذا الحذاء المقدم من أديداس الألمانية بقدرات تحمله الكبيرة وصلابة الجلد المُصنع منه؛ ما يجعله مناسباً للاعبي خط المنتصف أصحاب المجهود البدني الكبير وأي لاعب يمتلك قدماً عريضة، فهو يمد اللاعب الشعور بالراحة وبقدرة أكبر على التحكم في الكرة وتمريرها بدقة لمسافات البعيدة.
 
7- NIKE HYPERVENOM 3 TECHCRAFT
 
تم تزويد هذا الحذاء بطبقات إضافية من المواد التي تجعله حصيناً ضد الصدمات وخفيف الوزن، كما أن شركة نايكي المصنعة للحذاء أعطت الأولية للحفاظ على كعب اللاعبين وحمايته، خصوصاً عند لعب المباريات فوق أراضٍ عشبية سيئة أو غير ممهدة.
 
8- NEW BALANCE FURON 3.0
 
 
هو الجيل الثالث من إصدار "FURON" شركة "NEW BALANCE"، الذي يعد الأفضل بين ما تنتجه الشركة من أحذية لكرة القدم، ويتميز بأنه أخف وزناً وأكثر صلابة، وله سطح خشن يمنح قدم اللاعب أكبر إحساس ممكن للكرة؛ ما ينعكس على دقة التصويبات والتمريرات.

الرعب يعود إلى حلبات الـWWE.. أندرتيكر يشارك في راسلمينيا 34

9- ADIDAS ACE 17+ PURECONTROL
 
له شعبية كبيرة بين نجوم كرة القدم مثل الألماني مسعود أوزيل وخوان ماتا، بالإضافة إلى اللاعب الأغلى في العالم بول بوجبا، وموهبة توتنهام ديلي ألي.
 
فهو يحمي القدم ويلتصق بها بشكل يدعو للدهشة، كما أن التجاويف الجلدية على سطحه تمنح هؤلاء النجوم قدرات كبيرة على تنفيذ الكرات الملتوية والملتفة بشكل رائع.
 
10- STYLO MATCHMAKERS HEIRSHIP SEVENTEEN
 
لمحبي اللون الأسود والعودة إلى الكلاسيكيات بتقنية وجودة يابانية فائقة النعومة وتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لسطح الحذاء تجعل اللاعب يمتص الكرة ويسيطر عليها بشكل سليم.
 
ويتميز أيضاً هذا الحذاء الياباني بتكنولوجيا "أوكسسيتد" التي تتيح لقدم اللاعب أكبر قدر من التهوية الجيدة والانتعاش.
 
11- PUMA EVOSPEED SL II TRICKS
 
 
تتميز شركة بوما الألمانية بتقديم أحذية كرة قدم رائعة ذات ألوان مميزة، وهذا الحذاء بالتأكيد من بين أفضل ما أنتجته الشركة؛ فسطحه الذي يتميز بانعطافه الحاد  الذي يعزز من سرعة اللاعب والمزود بطبقات إضافية على سطحه تحمي قدم اللاعب وتمنحه الدقة، وهي من أهم مميزات الحذاء.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
.
 

 

 

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة