«أكياس الشاي» سم قاتل يفتك بحياتك

«أكياس الشاي» سم قاتل يفتك بحياتك

«أكياس الشاي » سم قاتل يفتك بحياتك !

وتشير تقارير الباحثين إلى أن شرب الشاي المعبأ في أكياس يدمر الجهاز الهضمي والكلى والعظام

وتشير تقارير الباحثين إلى أن شرب الشاي المعبأ في أكياس يدمر الجهاز الهضمي والكلى والعظام

وأضاف الخبراء أن أكياس الشاي المصنوعة من مواد بلاستيكية خاصة تنبعث منها مواد سامة لدى شرب الشاي

يعد الشاي بجميع أنواعه ونكهاته من أشهر المشروبات على مستوى العالم؛ وله العديد من الفوائد الطبية منها عملة كمضاد للأكسدة وقدرته العالية على تحسين وظائف القلب؛ لكن ماذا عن أكياس الشاي؟
 
أظهرت أحدث دراسات للباحثين أن «أكياس الشاي »التي يتناولها أكثر من 70% من عشاق الشاي تفرز مواد ضارة قادرة على تدمير حياتك.
وتشير تقارير الباحثين إلى أن شرب الشاي المعبأ في أكياس يدمر الجهاز الهضمي والكلى والعظام، كما أنه أحد أسباب أمراض السرطان والعقم لاحتوائه على الكلور، وعلى الكثير من المركبات الضارة بالصحة.
 
ويوجد الكلور في أكياس الشاي لتبييض لونها، وعند تفاعله مع الماء يمكن أن يؤدي إلى العقم، وإلى مشاكل في مناعة الجسم وإلى مرض السرطان.
وأضاف الخبراء أن أكياس الشاي المصنوعة من مواد بلاستيكية خاصة تنبعث منها مواد سامة لدى شرب الشاي باستمرار أو لدى غليها لأكثر من مرة؛ وبعملية الغليان يتضاعف تركيز المواد السامة في الجسم.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

وصفة "مذهلة" للتخلص من سموم التدخين المتراكمة بـ 4 ملاعق فقط

يعد التدخين من أخطر العادات التي تؤثر على صحة الإنسان، وتعرض جسمه لأنواع عديدة من السموم، وعلى الرغم من علم المدخنين بأضراره إلا أنهم يجدون صعوبة في التخلص من هذه العادة باستثناء من لديه عزيمة قوية...

أمل جديد لمرضى سرطان الدماغ.. فريق مصري يبتكر إستراتيجية جديدة للعلاج

نجح فريق علمي من عدة مؤسسات بحثية عالمية، تحت قيادة هبة سماحة، الباحثة المصرية، في ابتكار إستراتيجية علاجية جديدة، تعمل على تحسن وصول الخلايا المناعية إلى أعماق الدماغ، مخترقة الحائل الدموي الدماغي...