ست ميداليات للسعودية في "البطولة الدولية للمبارزة للبراعم"

main image
استطاع لاعبو المنتخب السعودي للمبارزة تحقيق ست ميداليات متنوعة: ذهبية، وفضية، وأربع برونزيات في افتتاح منافسات البطولة الدولية للمبارزة للبراعم التي تحتضن منافساتها العاصمة الأردنية عمان بمشاركة عدد من المنتخبات العالمية.
 
وحصل أحمد الدريبي على ذهبية سيف المبارزة تحت 11 سنة، بعد أن قدم مستوىً مميزاً، خصوصًا في المباراة النهائية التي تفوق خلالها على نظيره الجزائري بفارق كبير بلغ (6-2) نقطة, فيما جاءت الفضية عن طريق المبارز حسين الطويل في منافسات سلاح الشيش تحت 13 سنةً.
 
واستطاع  محسن المطيري الحصول على برونزية السيف العربي تحت 11 سنةً, ونال أحمد الفيحاني على برونزية سيف المبارزة تحت 11 سنةً، وحقق زميله خالد الفريان برونزية سيف المبارزة تحت 11 سنةً.
 
وجاءت البرونزية الرابعة عن طريق حسن عابد بحلوله خامسًا في ترتيب المبارزة تحت 11 سنةً حسب النظام الدولي الذي يتوج حتى الترتيب الثامن.
 
كما أكد مدرب المنتخب الوطني للمبارزة وليد الحضيري أنّ المشاركة الدولية إضافة فنية جديدة لمختلف الأعمار، وأنها تسهل الطريق أمام النجوم الواعدة وتساهم بالوصول إلى منصات التتويج الدولية بأقصر الطرق، موجهًا شكره وتقديره لما بذله اتحاد اللعبة من جهد في اكتشاف المزيد من المبارزين الواعدين وصقل مواهبهم ليكونوا رافداً للمنتخب الأول.

سمات

المزيد من أخبار الرياضة