10 نجمات يتلألأن جمالاً في ميادين الرياضة لعام 2018

10 نجمات يتلألأن جمالاً في ميادين الرياضة لعام 2018

10 نجمات يتلألأن جمالاً في ميادين الرياضة لعام 2018

Sydney Leroux - كرة القدم : سيدني راي ليروكس لاعب كرة قدم أمريكية محترفة ولدت في كندا و حصلت هذه اللاعبة البالغة من العمر 24 عاما على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية لعام 2012. وتمثل المنتخب الأميركي الأول لكرة القدم للسيدات منذ عام 2012 بعدما انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2008 ودافعت عن ألوان عدة أندية في دوري كرة القدم الأميركي للسيدات

Skylar Diggins - كرة السلة : تبلغ سكايلر ديجينز لاعبة كرة سلة المحترفة في الدوري الأميركي NBA للسيدات 24 عاماً واحترفت تلك الرياضة في عام 2013 وتمتلك 4 ميداليات ذهبية وتعد حالياً من أبرز لاعبات المنتخب الأميريكي الأول لكرة السلة .

Hope Solo - كرة قدم : من أفضل حارسات المرمى في تاريخ المنتخب الأميركي حيث أنها بدأت تحمي الشباك عام 2000 ومثلت منتخب بلادها في 33 مناسبة مختلفة وتعد من لاعبات الخبرة في منتخب بلادها حيث تبلغ من العمر 33 . وسبق لهوب سولو اتهام جوزيف بلاتر رئيس الفيفا بالتحرش بها جنسياً أثناء حفل تسليم جوائز الأفضل في العالم .

Maria Kirilenko - التنس : ميادين التنس لطالما احتوت على الجميلات مثل الروسية ماريا شارابوفا ومواطنتها انا كارنيكوفا وأخيراً النجمة الروسية ماريا يوريفنا كيريلينكو ابنة الـ 27 ربيعاً والتي حصدت عدة جوائز أهمها بطولة أميركا المفتوحة عام 2002 ووصولها إلى أدوار متقدمة في بطولات الجراند سلام وتحديداً في بطولة استراليا وويمبلدون وبطولة رولان غاروس كما حصلت على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن عام 2012 .

Blair O’Neal - الغولف : بلير أونيل هو أسطورة رياضة الغولف النسوية وصاحبة الـ 33عاماً في عالم الغولف حيث أنها بدأت ممارسة تلك الرياضة وهي في عامها الـ 11 وبدأت حياتها كمحترفة عام 2004 .

Camille Leblanc-Bazinet - الكروس فيت : تعد كاميل ليبلانك-بازينت من الأجمل في رياضة الكروس فيت القوية على مستوى العالم وليس داخل كندا فقط فتلك البطلة التي حصلت على بطولة كندا في الكروس فيت لاعبة رياضية بامتياز حيث أنها مارست العديد من الألعاب الأخرى مثل الكرة الطائرة وكرة القدم .

Hilary Knight - الهوكي : مثلت الفاتنة هيلاري أتوود كنيت منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لهوكي الجليد في العديد من المناسبات وحصلت على عدة بطولات مثل الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 .

Sally Fitzgibbons - ركوب الأمواج : وحصلت سالي فيتزجيبونز الاسترالية صاحبة الـ 23 عاماً على العديد من البطولات العالمية وحققت الكثير من الميداليات والمراكز المتقدمة .

Leryn Franco - ألعاب القوى : ليرين داهيانا فرانكو ستينيري بطلة الباراغواي في ألعاب القوى النسائية وتحديداً في رياضة رمي الرمح ولقد حصلت تلك اللاعبة على 3 ميداليات ذهبية و 4 ميداليات فضية و 3 ميداليات برونزية من مسابقات متنوعة منذ بدأت حياتها الرياضية عام 1996 .

Alex Morgan - كرة قدم : أليكساندرا باتريشيا أو "أليكس" مورغان لاعبة منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم والتي حصلت على الميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاولمبية لعام 2012 وكانت مورغان التي بلغت عامها الـ 25 أصغر لاعبة تشارك في المستوى الاحترافي في الدوري الأميركي النسائي لكرة القدم عام 2011 .

لم تكتفِ النساء فقط بدخول جميع ميادين الرياضة التي كانت حكراً على الرجال في الماضي فقط، بل امتلأت تلك الميادين الرياضية بمختلف أنواعها بالعديد من الجميلات اللائي يجمعن بين القدرات والمهارات العالية والجمال؛ ليصبحن قدوات للكثير من النساء بمختلف أعمارهن.

هل يصعب عليك فهم لعبة التنس؟ تعلمها الآن (فيديو)

وفي التقرير التالي سوف نصحبك في جولة رياضية ترفيهية للتعرف على أجمل 10 نجمات يتلألأ جمالهن في ميادين مختلف الألعاب الرياضية المختلفة لترى جانب الرياضة الجميل.

10- Sydney Leroux - كرة القدم

سيدني راي ليروكس لاعبة كرة قدم أميركية محترفة، ولدت في كندا، وحصلت هذه اللاعبة البالغة من العمر 24 عاماً على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية لعام 2012. 

وتمثل المنتخب الأميركي الأول لكرة القدم للسيدات منذ عام 2012 بعدما انتقلت إلى الولايات المتحدة الأميركية عام 2008 ودافعت عن ألوان عدة أندية في دوري كرة القدم الأميركي للسيدات.

9- Skylar Diggins - كرة السلة

تبلغ سكايلر ديجينز لاعبة كرة سلة المحترفة في الدوري الأميركي NBA للسيدات 24 عاماً، واحترفت تلك الرياضة في عام 2013، وتمتلك 4 ميداليات ذهبية، وتعد حالياً من أبرز لاعبات المنتخب الأميريكي الأول لكرة السلة.

8- Hope Solo - كرة قدم 

من أفضل حارسات المرمى في تاريخ المنتخب الأميركي؛ حيث إنها بدأت تحمي الشباك عام 2000، ومثلت منتخب بلادها في 33 مناسبة مختلفة، وتعد من لاعبات الخبرة في منتخب بلادها حيث تبلغ من العمر 33 عاماً.

وسبق لـ"هوب سولو" اتهام جوزيف بلاتر رئيس الفيفا بالتحرش بها جنسياً في أثناء حفل تسليم جوائز الأفضل في العالم.

الأسباب الحقيقية وراء اعتزال أشهر نجوم مصارعة الـ«WWE» (فيديو)

7- Maria Kirilenko - التنس

ميادين التنس لطالما احتوت على الجميلات مثل الروسية ماريا شارابوفا ومواطنتها آنا كارنيكوفا، وأخيراً النجمة الروسية ماريا يوريفنا كيريلينكو ابنة الـ 27 ربيعاً التي حصدت عدة جوائز أهمها  بطولة أميركا المفتوحة عام 2002، ووصولها إلى أدوار متقدمة في بطولات الجراند سلام، وتحديداً في بطولة أستراليا وويمبلدون وبطولة رولان غاروس، كما حصلت على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن عام 2012.

6- Blair O’Neal - الغولف

بلير أونيل هي أسطورة رياضة الغولف النسوية وصاحبة الـ33عاماً في عالم الغولف؛ حيث إنها بدأت ممارسة تلك الرياضة وهي في عامها الـ11، وبدأت حياتها محترفة عام 2004.

5- Camille Leblanc-Bazinet - الكروس فيت

تعد كاميل ليبلانك-بازينت من أجمل الجميلات في رياضة الكروس فيت القوية على مستوى العالم، وليس داخل كندا فقط؛ فتلك البطلة التي حصلت على بطولة كندا في الكروس فيت لاعبة رياضية بامتياز، حيث إنها مارست العديد من الألعاب الأخرى مثل الكرة الطائرة وكرة القدم.

4- Hilary Knight - الهوكي

مثلت الفاتنة هيلاري أتوود كنيت منتخب الولايات المتحدة الأميركية لهوكي الجليد في العديد من المناسبات، وحصلت على عدة بطولات مثل الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014.

لماذا يرتدي لاعبو كرة القدم حمالات الصدر؟ (صور)

3- Sally Fitzgibbons - ركوب الأمواج 

 وحصلت سالي فيتزجيبونز الأسترالية صاحبة الـ23 عاماً على العديد من البطولات العالمية وحققت الكثير من الميداليات والمراكز المتقدمة.

2- Leryn Franco - ألعاب القوى

ليرين داهيانا فرانكو ستينيري بطلة الباراغواي في ألعاب القوى النسائية، وتحديداً في رياضة رمي الرمح، ولقد حصلت تلك اللاعبة على 3 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و3 ميداليات برونزية من مسابقات متنوعة منذ بدأت حياتها الرياضية عام 1996.

1-  Alex Morgan - كرة قدم 

أليكساندرا باتريشيا أو "أليكس" مورغان لاعبة منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم التي حصلت على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012، وكانت مورغان التي بلغت عامها الـ25 أصغر لاعبة تشارك في المستوى الاحترافي في الدوري الأميركي النسائي لكرة القدم عام 2011.

لمشاهدة المصدر .. اضغط هنا 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

هل تم تسريب اسم الفائز بالكرة الذهبية 2019؟

صورة انتشرت بشكل كبير خلال الدقائق الماضية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، زعم المغردون أنها تسريباً للقائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية لعام 2019.صحيفة إيطالية تكشف الفائز بالكرة...

نتيجة مباراة السعودية وباراجواي (فيديو)

انتهت مباراة السعودية وباراجواي بالتعادل السلبي دون أهداف التي أُقميت على أرضية إستاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» أمس الثلاثاء في إطار استعدادات المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2022....