كارثة.. مواد إباحية في ألعاب جوجل للأطفال

كارثة.. مواد إباحية في ألعاب جوجل للأطفال !

اكتشفت برامج خبيثة تحمل مواد إباحية مقترنة بملفات ألعاب الأطفال التي يتم تحميلها من متجر "غوغل بلاي"، وذلك حسبما أعلنت شركة "شيك بوينت" المختصة في مجال الأمن الإلكتروني. 
 
وذكر موقع TNW المعني بأخبار التكنولوجيا، أنه تم الكشف عن وجود إعلانات إباحية لا تتناسب بطبيعة الحال مع المرحلة العمرية للأطفال، لكنها تظهر خلال ممارستهم الألعاب المفضلة لديهم، ما قد يشكل خطرًا لا يلتفت إليه الكثير من الآباء والأمهات.
وحذر الموقع من أن الإعلانات الإباحية يتم عرضها بفعل ملفات خبيثة malware، بحيث تغطي الصور الإباحية شاشة اللعب أمام الطفل، ومن بين الصور التي تظهر للممارس تلك الألعاب صور للنجمة الأمريكية كيم كارديشان.
 
وتزيد صعوية التعامل مع تلك الملفات الخبيثة، لأنها تخدع المستخدم بدعوته لتحميل برنامج مضاد للفيروسات مزيف، وبمجرد تحميل البرنامج يستخدم رقم هاتف المستخدم لنشر مواده غير المرغوب فيها.
 
في سياق آخر، أطلقت شركة "غوغل" العالمية تطبيقا جديدا لمحبي السفر حول العالم، التطبيق الجديد سيسهل للمسافرين عملية العثور على أرخص وأفضل الحجوزات لرحلات الطيران والفنادق.
 
ويتيح التطبيق الجديد والمعروف باسم Google Flights للمسافر التعرف على أفضل وقت لشراء تذكرة طيران والوقت الأفضل للقيام بحجز في الفندق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لن تصدق.. تصرفات مقززة للركاب في الطائرة تكشفها مضيفة جوية

للسفر وجهان، الوجه الأول مليء بالمتعة والمنافع والترفيه عن النفس، أما الوجه الآخر له فهو الذي ينعكس على صحة الإنسان خلال رحلته الطويلة في الجو وعلى ارتفاع عالٍ، فهنالك الكثير من رحلات الطيران التي...

كل ما تريد معرفته عن فيلم PADDINGTON 2

كثيرة هي الأفلام الناجحة التي يحرص صناعها  على طرح سلسلة أجزاء أخرى لها دون توقف لتحقيق المزيد من الإيرادات، ومن هذه الأفلام فيلم Paddington، الذي تم إنتاج الجزء الثاني منه العام الماضي وهو...