الكاجوال في الشتاء.. هذا ما يجب أن ترتديه!

الكاجوال في الشتاء.. هذا ما يجب أن ترتديه!

الكاجوال في الشتاء ؟..هذا ما يجب أن ترتديه !

التي شيرت : الـ T-Shirt من القطع التي لا يستطيع أي رجل الاستغناء عنها، سواء في فصل الشتاء أو الصيف، وبالنسبة للبلدان التي لا يكون فيها فصل الشتاء قارس البرد، يلعب الـ T-Shirt دوراً بارزاً ومهماً للغاية، فارتداؤه أسفل سترة رياضية أو جلدية يكفي لمنحك مظهراً بسيطاً وأنيقاً لكاجوال الشتاء. وبالطبع يجب الانتباه إلى اختيار الـ T-Shirt المصنوع من خامات قطنية، والابتعاد بشكل كامل عن وجود أي ألياف صناعية متداخلة في خامات التصنيع.

السترة الجلدية : لا يجب أن يمرّ الشتاء دون أن ترتدي السترات الجلدية السوداء، التي تمنح الرجل مظهراً رائعاً، فهي ركن أساسي في أناقة الرجل في فصل الشتاء، ولكن يجب الحرص دائماً على الاختيار الجيد لهذا النوع من السترات، فشراء الأنواع الرخيصة منخفضة الجودة سوف تقلب الأمور رأساً على عقب، وتجعلك تبدو وكأنك ترتدي كيساً للقمامة، فالجلود الرخيصة لا تدوم طويلاً، وسرعان ما تتشقق وتتغير أشكالها.

اللون الرمادي : اللون الرمادي، بمختلف درجاته، هو صديق الشتاء المفضل، فهو يتماشى بشكل مثالي مع اللون الأبيض والأسود على حد سواء، ويمكن أن ترتديه من الأعلى على شكل سترة رياضية واختيار سروال جينز من الأسفل، وسوف تجد مظهرك أنيقاً ومتوهجاً دون الكثير من التعب أو التكلف.

الأحذية الرياضية : ولا نقصد هنا بالتأكيد الأحذية الرياضية القماشية، بل الجلدية، فهي أنيقة وسهلة التنظيف، خصوصاً مع طقس فصل الشتاء، وتضيف الأحذية الرياضية، وخاصة البيضاء منها، أناقة كبيرة، فهي تحسن وتضيف المزيد من التوهج على ما ترتديه من ملابس. وبالتأكيد، يمكن اختيار ألوان الأخرى مثل اللون الأسود، فالالتزام باللون الأبيض ليس إجبارياً.

الجينز : لا نقصد سروالاً أو بنطلوناً من الجينز فقط، بل كل شيء تمت صناعته باستخدام هذا القماش، مثل القمصان طويلة الأكمام، أو السترات الأنيقة، خصوصاً الزرقاء منها، وأيضاً سترات "البليزر الأنيقة"، وبالتأكيد السراويل مختلفة الألوان. فقماش الدنيم أو الجينز، أحدث ثورة في عالم الأزياء منذ ابتكاره، وسوف يبقى كذلك إلى الأبد، وأهم ألوان الجينز التي يجب أن تحتوي عليها خزانتك هي اللون الأزرق الداكن والفاتح، بالإضافة إلى اللون الأسود. وبالطبع، وحتى تُحسن الاختيار، فإن أناقة قطع الملابس المصنوعة من قماش الجينز، تتوقف على اختيارك للمقاس والأطوال الصحيحة، فهي لا يجب أن تكون فضفاضة أو ضيقة بشكل يمنعك من الحركة، ويظهر طبقات اللحم حول جسدك إن وجدت.

مع تغير ذوق الرجال في الموضة، وظهور أنماط جديدة من الملابس على مرّ الزمن، يفضّل الأغلبية العظمى من الرجال، خصوصاً الفئات العمرية الشابة، الكاجوال.

أجمل الأحذية الشتوية للرجال.. أناقة دافئة رغم قساوة الطقس

فنمط الملابس التي تنتمي لهذا الأسلوب خفيفة وأنيقة، وتتناسب مع الحياة العصرية التي نعيشها في الوقت الحالي، وبالنسبة لعلاقة ملابس الكاجوال بفصل الشتاء، فإنها تزيد من أناقة الرجل ومظهره الخارجي بشكل رائع.

ولأننا في فصل الشتاء، فإن التقرير التالي سوف يتضمن أهم قطع ملابس الكاجوال التي يجب أن تحتوي عليها خزانة ملابسك، خلال الفصل الأكثر أناقة في العام.

1- الجينز

لا نقصد سروالاً أو بنطلوناً من الجينز فقط، بل كل شيء تمت صناعته باستخدام هذا القماش، مثل القمصان طويلة الأكمام، أو السترات الأنيقة، خصوصاً الزرقاء منها، وأيضاً سترات "البليزر الأنيقة"، وبالتأكيد السراويل مختلفة الألوان.

فقماش الدنيم أو الجينز، أحدث ثورة في عالم الأزياء منذ ابتكاره، وسوف يبقى كذلك إلى الأبد، وأهم ألوان الجينز التي يجب أن تحتوي عليها خزانتك هي اللون الأزرق الداكن والفاتح، بالإضافة إلى اللون الأسود.

وبالطبع، وحتى تُحسن الاختيار، فإن أناقة قطع الملابس المصنوعة من قماش الجينز، تتوقف على اختيارك للمقاس والأطوال الصحيحة، فهي لا يجب أن تكون فضفاضة أو ضيقة بشكل يمنعك من الحركة، ويظهر طبقات اللحم حول جسدك إن وجدت.

أناقتك الشتوية مضمونة بهذه الخيارات الصوفية

2- الأحذية الرياضية 

ولا نقصد هنا بالتأكيد الأحذية الرياضية القماشية، بل الجلدية، فهي أنيقة وسهلة التنظيف، خصوصاً مع طقس فصل الشتاء، وتضيف الأحذية الرياضية، وخاصة البيضاء منها، أناقة كبيرة، فهي تحسن وتضيف المزيد من التوهج على ما ترتديه من ملابس.

وبالتأكيد، يمكن اختيار ألوان الأخرى مثل اللون الأسود، فالالتزام باللون الأبيض ليس إجبارياً.

3- اللون الرمادي

اللون الرمادي، بمختلف درجاته، هو صديق الشتاء المفضل، فهو يتماشى بشكل مثالي مع اللون الأبيض والأسود على حد سواء، ويمكن أن ترتديه من الأعلى على شكل سترة رياضية واختيار سروال جينز من الأسفل، وسوف تجد مظهرك أنيقاً ومتوهجاً دون الكثير من التعب أو التكلف.

4- السترة الجلدية

لا يجب أن يمرّ الشتاء دون أن ترتدي السترات الجلدية السوداء، التي تمنح الرجل مظهراً رائعاً، فهي ركن أساسي في أناقة الرجل في فصل الشتاء، ولكن يجب الحرص دائماً على الاختيار الجيد لهذا النوع من السترات، فشراء الأنواع الرخيصة منخفضة الجودة سوف تقلب الأمور رأساً على عقب، وتجعلك تبدو وكأنك ترتدي كيساً للقمامة، فالجلود الرخيصة لا تدوم طويلاً، وسرعان ما تتشقق وتتغير أشكالها.

أسرار الأناقة والجاذبية للرجل قصير القامة

5- التي شيرت 

 الـ T-Shirt من القطع التي لا يستطيع أي رجل الاستغناء عنها، سواء في فصل الشتاء أو الصيف، وبالنسبة للبلدان التي لا يكون فيها فصل الشتاء قارس البرد، يلعب الـ T-Shirt دوراً بارزاً ومهماً للغاية، فارتداؤه أسفل سترة رياضية أو جلدية يكفي لمنحك مظهراً بسيطاً وأنيقاً لكاجوال الشتاء.

وبالطبع يجب الانتباه إلى اختيار الـ T-Shirt المصنوع من خامات قطنية، والابتعاد بشكل كامل عن وجود أي ألياف صناعية متداخلة في خامات التصنيع.

- لمشاهدة المادة الأصلية ..اضغط هنا 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...

دليلك للحصول على لحية مثالية.. ما الطول المناسب؟ وما الشكل الذي يناسبك؟

أفضل شيء عن اللحى، هو أنك قادر على تشكيلها بالطريقة التي تلائمك. ربما تطلق اللحية وتدعها تنمو وتقوم بتشذيبها بأكثر من طريقة وتحتفظ بها إلى الأبد. وفي أحيان أخرى تقوم بحلاقتها ثم إطالتها، وهكذا الأمر...