الأناقة والحماية.. أفضل الأحذية الرياضية لعام 2018

الأناقة والحماية.. أفضل الأحذية الرياضية لعام 2018

Black Gum Trainer - نو بول : المادة الخام التي صنع منها هذا الحذاء تسمى "سوبير فابريك" وهي مادة غير قابلة للتآكل ويعد الحذاء مثالياً لتمارين رفع الأثقال والكروس فيت عالي الكثافة .

Project Rock Delta - اَندر اَرمور : هذا النوع من الأحذية خاص بأسطورة المصارعة الحرة السابق والممثل الحالي The Rock لذلك هو بالتأكيد مثالي لأقوى تمارين رفع الأثقال وكمال الأجسام بالإضافة إلى تمارين اللياقة البدنية . ويتميز الحذاء بخفة وزنة الشديدة وبتزويده برقبة مرتفعة من أجل إحكام السيطرة على مفصل الكاحل ولكن دون إحداث أي ضرر به أو تضييق الخناق عليه .

Hydrorush - ريبوك : هذا الحذاء ليس مجرد حذاء رياضي خفيف يصلح لتمارين الكروس فيت والكارديو والـ HIT فقط فهو يحتوي على تكنولوجيا فريدة من نوعها عند منطقة الكعب وهي وجود رغوة سائلة داخل النعل المطاطي من أجل امتصاص أي صدمة مهما بلغ قوتها قد تتعرض لها أقدام الرياضيين

Minimus 40 Trainer - نيو بالانس : نعل هذا الحذاء هو أهم ما يميزه على الإطلاق فالخبراد داخل شركة نيو بالانس صنعوا خاماته من مواد مطاطية تصلح لممارسة التمارين الرياضية فوق جميع أنواع الأسطح سواء الخشبية أو العشبية والمطاطية وحتى الأراض الصلبة في الشوارع العامة لذلك هو بالتأكيد يمنحك حرية ممارسة أي رياضة أثناء ارتدائه .

All Train 215 Knit - لينوف 8 : جميع التمارين الرياضية التي قد يمارسها البشر عدا رفع الأثقال ستكون ممارستها رائعة مثالية بهذا الحذاء الذي يبلغ وزنه 234 غرام فقط ولكن خفته لا تعني أن خاماته ليس قوية كفاية لتحمل ضغط تمارين عالية الكثافة مثل تمارين الكروس فيت أو الـ HIT .

Conviction X 2 - أسيكس : خفة وزن هذا الحذاء الملحوظة بالمقارنة مع الأحذية الأخرى جعله يقع ضمن قائمة الأفضل بالنسبة للرياضيين الممارسين لتمارين الكارديو والكروس فيت فبجانب تزويد نعله بخامات تجعل الانزلاق أثناء ارتدائه أمر مستحيل يلبي حذاء Conviction X 2 أمنية جميع ممارسي تمارين الكارديو والكروس فيت في ارتداء حذاء لا تشعر به مطلقاً . ولكن خفته وتزويده بمواد مانعة للانزلاق ليست كل شيء فهذا الحذاء مزود أيضاً بنظام تهوية من خلال الفتحات على سطحه لضمان دخول الهواء إلى كامل أجزاء القدم لتهويتها وإنعاشها .

Leistung 16 2.0 - أديداس : عندما صنعت شركة أديداس الألمانية هذا الحذاء كان الهدف الأوحد من صناعته هو تقديم أقصى درجات الراحة والثبات لأقدام لاعبي كمال الأجسام فتصميمه الفريد من نوعه يحافظ بطريقة رائعة على كعب وأصابع أقدام لاعبي رفع الأثقال لأنها من أكثر المناطق التي تتضرر في تلك الرياضة .

Metcon 4 - نايكي : أصدرت شركة نايكي الأمريكية الإصدار الرابع من إصدارات "Metcon" ليتناسب مع معظم أنواع التمارين الرياضية فهو مثال للرياضيين الممارسين لرفع الأثقال وتمارين الكارديو عالية الكثافة بالإضافة إلى تمارين الكروس فيت . ويتميز الإصدار الرابع من سلسلة إصدارات "Metcon" بأنه أكثر خفة ومرونة وهو مصمم لأزاله الضغط من الكعبين وعظام أصابع القدمين وخاماته بالتأكيد تجمع بين خفة الوزن والقدرة على التحمل .

بالنسبة للرياضيين، سواء كانوا لاعبي كمال الأجسام أو رفع الأثقال أو ممارسي رياضة "الكروس فيت" وتمارين اللياقة البدنية، لا تعد الأحذية الرياضية قطعة ثانوية أو مجرد إكسسوار يضيف الأناقة إلى ملابسهم الرياضية.

للمبتدئين.. هذه التمارين هي الأنسب لعضلات الذراعين (فيديو)

فالحذاء الرياضي غير المناسب أو المصنوع من خامات رديئة، يؤدي إلى كوارث على مستوى العظام والمفاصل، بينما تؤمن الأحذية الرياضية مرتفعة الجودة الحماية والدعم للقدم ومفاصلها، مثل مفصلي الركبة والكاحلين، وتزيل الضغط الزائد عن عضلات الظهر السفلية.

ومؤخراً، بدأت الشركات العالمية في إنتاج أحذية صُنعت بتكنولوجيا وخامات، حتى تتوافق مع نوع ومتطلبات التمارين الرياضية المختلفة، مما يوفر أقصى درجات الحماية والدعم وبالتأكيد الأناقة.. ومن أبرز الإصدارات الجديدة للشركات العالمية في مجال الأحذية المخصصة لممارسة التمارين الرياضية، هي: 

1- Metcon 4 - نايكي 

أصدرت شركة نايكي، الأمريكية، الإصدار الرابع من إصدارات "Metcon"؛ ليتناسب مع معظم أنواع التمارين الرياضية، فهو مثال للرياضيين الممارسين لرفع الأثقال وتمارين الكارديو عالية الكثافة، بالإضافة إلى تمارين الكروس فيت.

ويتميز الإصدار الرابع من سلسلة إصدارات "Metcon" بأنه أكثر خفة ومرونة، وهو مصمم لإزالة الضغط من الكعبين وعظام أصابع القدمين، وخاماته بالتأكيد تجمع بين خفة الوزن والقدرة على التحمل.

2- Leistung 16 2.0 - أديداس

عندما صنعت شركة أديداس الألمانية هذا الحذاء، كان الهدف الأوحد من صناعته هو تقديم أقصى درجات الراحة والثبات لأقدام لاعبي كمال الأجسام، فتصميمه الفريد من نوعه يحافظ بطريقة رائعة على كعب وأصابع أقدام لاعبي رفع الأثقال؛ لأنها من أكثر المناطق التي تتضرر في تلك الرياضة.

كيف تحافظ على وزنك في الشتاء؟

3- Conviction X 2 - أسيكس

خفة وزن هذا الحذاء الملحوظة، بالمقارنة مع الأحذية الأخرى، جعلته يقع ضمن قائمة الأفضل بالنسبة للرياضيين الممارسين لتمارين الكارديو والكروس فيت، فبجانب تزويد نعله بخامات تجعل الانزلاق أثناء ارتدائه أمراً مستحيلاً، يلبي حذاء  Conviction X 2 أمنية جميع ممارسي تمارين الكارديو والكروس فيت في ارتداء حذاء لا تشعر به مطلقاً.

ولكن خفته وتزويده بمواد مانعة للانزلاق ليست كل شيء، فهذا الحذاء مزود أيضاً بنظام تهوية، من خلال الفتحات على سطحه؛ لضمان دخول الهواء إلى كامل أجزاء القدم؛ لتهويتها وإنعاشها.

4-  All Train 215 Knit - لينوف 8

جميع التمارين الرياضية التي قد يمارسها البشر عدا رفع الأثقال، ستكون ممارستها رائعة مثالية بهذا الحذاء، الذي يبلغ وزنه 234 غراماً فقط، ولكن خفته لا تعني أن خاماته ليس قوية بالدرجة الكافية لتحمل ضغط تمارين عالية الكثافة مثل تمارين الكروس فيت أو الـ HIT .

5- Minimus 40 Trainer - نيو بالانس

نعل هذا الحذاء هو أهم ما يميزه على الإطلاق، فالخبراء داخل شركة "نيو بالانس" صنعوا خاماته من مواد مطاطية تصلح لممارسة التمارين الرياضية فوق جميع أنواع الأسطح، سواء الخشبية أو العشبية والمطاطية، وحتى الأراضي الصلبة في الشوارع العامة، لذلك هو بالتأكيد يمنحك حرية ممارسة أي رياضة أثناء ارتدائه.

6-  Hydrorush - ريبوك

هذا الحذاء ليس مجرد حذاء رياضي خفيف يصلح لتمارين الكروس فيت والكارديو والـHIT فقط، فهو يحتوي على تكنولوجيا فريدة من نوعها عند منطقة الكعب، وهي وجود رغوة سائلة داخل النعل المطاطي؛ من أجل امتصاص أي صدمة مهما بلغ قوتها قد تتعرض لها أقدام الرياضيين.

4 تمارين لا تتعب نفسك بممارستها (فيديو)

7- Project Rock Delta - اَندر اَرمور

هذا النوع من الأحذية خاص بأسطورة المصارعة الحرة السابق والممثل الحالي The Rock، لذلك هو بالتأكيد مثالي لأقوى تمارين رفع الأثقال وكمال الأجسام، بالإضافة إلى تمارين اللياقة البدنية.

ويتميز الحذاء بخفة وزنه الشديدة، وبتزويده برقبة مرتفعة من أجل إحكام السيطرة على مفصل الكاحل، ولكن دون إحداث أي ضرر به، أو تضييق الخناق عليه .

8- Black Gum Trainer - نو بول

المادة الخام التي صنع منها هذا الحذاء تسمى "سوبير فابريك"، وهي مادة غير قابلة للتآكل، ويعد الحذاء مثالياً لتمارين رفع الأثقال والكروس فيت عالي الكثافة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

«إنفوجراف» كيف تختار أحدث قصات الذقن المناسبة لوجهك؟.. وخطأ بعد الحلاقة لا تفعله

حلاقة الذقن أمر روتيني يقوم به الرجال بشكل شبه يومي للحصول على إطلالة منمقة وأنيقة، سواء أكان ذلك باستخدام الماكينة الآلية أم شفرة الحلاقة، وبالرغم من تكرار عملية الحلاقة فإن كثيرين يجهلون الطريقة...