لإطلالة رسمية أنيقة خلال الشتاء.. احرص على امتلاك هذه القطع

main image
6 صور
لإطلالة رسمية أنيقة خلال الشتاء .. احرص امتلاك تلك القطع الأساسية

لإطلالة رسمية أنيقة خلال الشتاء .. احرص امتلاك تلك القطع الأساسية

القمصان ذات النسيج الثقيل
القمصان ذات النسيج الثقيل

القمصان ذات النسيج الثقيل

البدلات الصوف

البدلات الصوف

الأحذية ذات العنق الطويل

الأحذية ذات العنق الطويل

قفازات

قفازات

دائماً ما كان الشتاء عائقاً في سبيل تحقيق المعادلة الصعبة في أن تكون الإطلالة أنيقة للغاية، وفي الوقت نفسه تمد الإنسان بالدفء الشديد الذي يحتاجه خلال هذا الفصل البارد من العام.

فعندما يسعى الإنسان إلى تحقيق عنصر الدفء فيجد أنه يرتدي الكثير من قطع الملابس التي تفسد إطلالته الأنيقة، ولعل الإطلالة الرسمية هي الأكثر تحقيقا لهذين الهدفين، فإما يشعر الرجل بالدفء أو أن يكون أنيقاً.

عطور المشاهير.. كيف تحكم عليها قبل شرائها؟

ولكننا في "سيدي" سنقدم لك فيما يلي بعض القطع الأساسية التي عليك امتلاكها لتحقق الإطلالة الرمسية الأنيقة والدفء في الوقت نفسه.

المعطف

لتحقيق هدف الأناقة والدفء في نفس الوقت فإن المعطف مصمم خصيصاً لهذا الهدف، فهو يمدك بكمية كبيرة من الدفء التي لا مثيل لها، وعندما ترغب في شراء معطف ما، تأكد من جودة البطانة الداخلية؛ حتى لا تتمزق مع الاستخدام البسيط، كما تأكد من أن النسيج ثقيل وسيحقق هدف الدفء وليس خفيفاً للغاية.

وعند اختيارك لشكل المعطف عليك أن تتذكر الملابس الرسمية التي لديك؛ حتى تعرف أي الألوان ستختار، ومن ثم عليك أن تحقق المعادلة المعقدة التي تدور حول أن يكون النسيج ثقيلاً وسميكاً، ولكن المعطف بالكامل خفيف الوزن حتى لا تشعر بالإرهاق خلال ارتدائه.

القمصان ذات النسيج الثقيل

بالطبع القمصان التي ترتديها في الصيف يمكنك أن ترتديها في الشتاء خاصة أنها تكون بأسفل بذلة ثقيلة النسيج، ولكننا ننصحك لتحقيق معدلات أكبر من الدفء والأناقة، حيث إن الكتان والقطن مناسبان للغاية للطقس الحار خلال فصل الشتاء، ولكن لماذا لا ترتدي الأوكسفورد والنديم في الشتاء؟

وخلال شرائك للقمصان تأكد أن الأكمام ليست قصيرة جداً، وأن طول القميص مناسب.

عطور المشاهير.. كيف تحكم عليها قبل شرائها؟

البدلات الصوف

قد تكون البدلة الصوف هي القطعة الأكثر أناقة في خزانة الرجل خلال فصل الشتاء، وننصح بالألوان القاتمة في البدل الصوف مثل اللون الأسود والبني والرمادي القاتم، وإذا ما زلت تشعر بالبرد رغم ارتدائك لهذا النوع من النسيج فعليك أن تختار المعطف المناسب لمزيد من الدفء والأناقة.

الأحذية ذات العنق الطويل

دائماً ما ننصح بأن يتم اختيار نوع الحذاء وفقاً للمسافة التي يسيرها الشخص خلال اليوم، ولكن سواء كنت تسير لـ10 كيلو يومياً، أو إنك لا تغادر مكتبك فهذا لا يمنعك من أن تمتلك ولو زوجاً واحداً من الأحذية الأنيقة للغاية ذات العنق الطويل، والتي ننصح بأن تكون مصنوعة من الجلد؛ حتى تتماشى مع إمكانية سقوط الأمطار والإطلالة الرسمية التي تسعى لتحقيقها.

كن وسيماً دائماً.. أسرار الرجال للعناية بالشعر والبشرة

قفازات

لا يوجد شيء مثل القفازات العظيمة للحفاظ على الدفء خلال أيام الشتاء الباردة، ولا يهم إذا اخترت الجلود، أو أياً من المواد الاصطناعية الأخرى، فالقفازات ستكون أفضل صديق  لديك لمدة أربعة إلى خمسة أشهر المقبلة.

وتماماً كما هو الحال مع الأحذية، يجب أن تكون القفازات ذات جودة عالية؛ حيث إنه إذا كنت اخترت النوع الصحيح وذا الجودة العالية فسيستمر معك القفاز مدى الحياة.

المصدر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق