ليكون هذا الشتاء الأفضل على الإطلاق.. لا تفوت القيام بهذه الأشياء

main image
4 صور
ليكون هذا الشتاء الأفضل على الإطلاق .. لا تفوت القيام بتلك الاشياء

ليكون هذا الشتاء الأفضل على الإطلاق .. لا تفوت القيام بتلك الاشياء

تعلم طبخة جديدة خاصة الحساء اللذيذ  الأكل يمثل متع خاصة في الشتاء، لذلك من الممتع ايضا ان تتعلم انت كرجل طريقة صنع طبق لذيذ من الحساء الساخن من اجل اعداده وتناوله تحت الغطاء الدافيء اثناء مشاهدة التلفاز.

تعلم طبخة جديدة خاصة الحساء اللذيذ الأكل يمثل متع خاصة في الشتاء، لذلك من الممتع ايضا ان تتعلم انت كرجل طريقة صنع طبق لذيذ من الحساء الساخن من اجل اعداده وتناوله تحت الغطاء الدافيء اثناء مشاهدة التلفاز.

مشاهدة أكثر إثارة خلال العام المنصرم  إذا كنت قد تخطيت مرحلة القراءة وانهيت الكتب التي كانت معلقة في لائحة الانتظار الخاصة بك، فقد حان الوقت لتناول الفشار خلال مشاهدتك لأفضل أفلام العام وانت تشعر بالدفيء.

مشاهدة أكثر إثارة خلال العام المنصرم إذا كنت قد تخطيت مرحلة القراءة وانهيت الكتب التي كانت معلقة في لائحة الانتظار الخاصة بك، فقد حان الوقت لتناول الفشار خلال مشاهدتك لأفضل أفلام العام وانت تشعر بالدفيء.

أفقد الوزن  على الرغم من أن الشتاء يحتاج الي تناول الكثير من الطعام وبالتالي تجد أن معظم الاشخاص يزداد وزنهم خلاله، إلا ان الكثير لا يعلم ان الشتاء أنسب فترة خلال العام لزيادة الحرق وفقدان الوزن، حيث انه ومع تقليل الطعام فإن الجسم يتجه نحوة حرق الدهون بشكل أكبر ليستمد مقدار الحرارة المطلوبة لتدفئة الجسم ووصله إلى درجة الحرارة الطبيعية لجسم الانسان .

أفقد الوزن على الرغم من أن الشتاء يحتاج الي تناول الكثير من الطعام وبالتالي تجد أن معظم الاشخاص يزداد وزنهم خلاله، إلا ان الكثير لا يعلم ان الشتاء أنسب فترة خلال العام لزيادة الحرق وفقدان الوزن، حيث انه ومع تقليل الطعام فإن الجسم يتجه نحوة حرق الدهون بشكل أكبر ليستمد مقدار الحرارة المطلوبة لتدفئة الجسم ووصله إلى درجة الحرارة الطبيعية لجسم الانسان .

مع انتهاء فصل الصيف يدخل محبوه في مرحلة شديدة من الاكتئاب المصحوب بفقدان ملذات الحياة نظراً لاعتقادهم أن الشتاء ما هو إلا فراش دافئ ونوم هنيء، ولكن في الحقيقة للشتاء أنشطة وفاعليات التي يفوتها الكثيرون، ولا يعطون اهتماماً كبيراً لها.

لذلك سنقدم لك فيما يلي بعض الأنشطة والأفعال التي عليك القيام بها؛ من أجل أن يكون فصل الشتاء الأفضل على الإطلاق.

أكثر الأزواج رعباً وإجراماً في تاريخ البشرية (صور)

تعلم طبخة جديدة خاصة الحساء اللذيذ

الأكل يمثل متعاً خاصة في الشتاء، لذلك من الممتع أيضاً أن تتعلم أنت كرجل طريقة صنع طبق لذيذ من الحساء الساخن من أجل إعداده وتناوله تحت الغطاء الدافئ أثناء مشاهدة التلفاز.

قراءة الكتب المعلقة في لائحتك

من المعروف أن الشتاء يحب قراءة الكتب، حتى إن الاشخاص الذين لا يهتمون بالقراءة على مدار العام، تجدهم يمسكون في الشتاء كتاباً وهم يرتشفون من فنجان القهوة رشفات متفرقة، لذلك يعد الشتاء فرصتك للاستمتاع بقراءة الكتب المعلقة على لائحة الانتظار الخاصة بك.

أغرب عادات الزفاف حول العالم.. البصق على العروس إحداها!

مشاهدة أكثر إثارة خلال العام المنصرم

إذا كنت قد تخطيت مرحلة القراءة، وانهيت الكتب التي كانت معلقة في لائحة الانتظار الخاصة بك، فقد حان الوقت لتناول الفشار خلال مشاهدتك لأفضل أفلام العام وأنت تشعر بالدفء.

اختبر مهارات الخاصة في التزلج على الجليد

التزلج على الجليد هو النشاط الشتاء المثالي، سواء كنت في داخل الوطن العربي أو خارجه وبغض النظر عن نوع المناخ الذي تعيش فيه، فإن رحلة إلى حلبة الجليد تجعلك تشعر وكأنك في عجائب الشتاء.

مضيفة جوية عمرها 81 عاماً ولم تفكر في التقاعد يوماً (صور)

إعادة تقييم أهدافك للعام المقبل

بعد احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، جميعنا نشعر بأننا في حاجة إلى تغييرات جذرية،. خذ يوم رأس السنة الجديدة كفرصة لإعادة تقييم أهدافك للعام المقبل وبدء 2018 بشكل صحيح.

افقد الوزن

على الرغم من أن الشتاء يحتاج إلى تناول الكثير من الطعام، وبالتالي تجد أن معظم الأشخاص يزداد وزنهم خلاله، إلا أن الكثير لا يعلم أن الشتاء أنسب فترة خلال العام لزيادة الحرق وفقدان الوزن؛ حيث إنه ومع تقليل الطعام فإن الجسم يتجه نحو حرق الدهون بشكل أكبر ليستمد مقدار الحرارة المطلوبة لتدفئة الجسم ووصوله إلى درجة الحرارة الطبيعية لجسم الإنسان .

تعرف على سعر الإقامة لـ10 أيام.. فندق 5 نجوم روسي في الفضاء الخارجي

أشعل النار لتشعر بالدفء

بكل سهولة يمكنك أن تشعر بالدفء من خلال الدفاية الكهربائية، ولكن لتستمتع بشكل أكبر بالشتاء، عليك أن تشعل النار؛ من أجل استمداد النار؛ فهذا سيكون أكثر استمتاعاً بكثير.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات