سباب وتهديدات لـ «القصبي» على تويتر بسبب «سيلفي»

main image
صورتان
ناصر القصبي

ناصر القصبي

التهديدات التي نشرها القصبي

شهد فنان الكوميديا السعودي ناصر القصبي في الآونة الأخيرة بعد عرض مسلسله الرمضاني "سيلفي" هجومًا حادًا من قبل المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل اعتمد البعض أسلوب التهديد والوعيد على القصبي ليتعدى النقد للعمل الفني إلى تطاول بأبشع الألفاظ.
 
الفنان ناصر القصبي بعد أن تطرق في "سيلفي"، والذي عرض في رمضان 2015 على قناة "إم بي سي" السعودية إلى تقديم ما يمر به المجتمع من أحداث سياسية، حيث تحدث، ومن خلال بعض الحلقات عن تنظيم "داعش" بقالب ساخر، مما عرّض الفنان إلى تلقي تهديدات من عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي ردًا على استهزائه بالتنظيم في إحدى حلقات مسلسل "سيلفي".
 
ونشر الفنان ناصر القصبي رسائل التهديد والشتائم التي لاحقته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
وقال القصبي عبر حسابه على "تويتر": لا أعرف من باب ماذا لعلها التسلية! المهم، قررت أنكم تشاركونني بعض الشتايم وبعض التهديدات اللي وصلتني بعد العيد (معايدة خاصة).
 
وأضاف:" أعتذر سلفاً عن المرفق.. هذا حسابي في تويتر للأسبوعين اللي راحو فقط -غير رمضان طبعًا- حاشاكم وأجلكم مما ستقرؤون".
 
وأرجع القصبي سبب نشره للرسائل الهجومية التي تنهال عليه من باب توثيق جميع ما يمر به خلال مسيرته الفنية أملاً بنشر تجربته الفنية كسيرة ذاتية قائلاً:" أوثق تفاصيلي الخاصة لأني أفكر جديًّا برصد تجربتي الفنية كسيرة ذاتية وأحببت مشاركتكم".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير