الكائنات الفضائية قادمة.. جامعة تركية تجهز طلابها لاستقبال الفضائيين

الكائنات الفضائية قادمة..جامعة تركية تجهز طلابها لاستقبال الفضائيين

الكائنات الفضائية قادمة..جامعة تركية تجهز طلابها لاستقبال الفضائيين

اتخذت إحدى الجامعات التركية خطوة غريبة من نوعها؛ حيث قامت بتهيئة وإعداد طلابها للغزو الفضائي القادم بطريقتها الخاصة.
 
وقامت الجامعة بإعداد منهج دراسي كامل -يُدرّس للطلاب- متخصص فقط في كيفية إعداد الطلاب وتهيئتهم لاستقبال والترحيب بالفضائيين.
وأطلقت جامعة «أكدنيز» في مدينة «أنطاليا» التركية، على منهجها الدراسي الغريب من نوعه، اسم «علم الأجسام الغامضة وسياسة الفضائيين».
 
وأكد الأستاذ الجامعي «إرهان كولبا»، والذي يشغل منصب نائب رئيس مركز سيريوس للأبحاث، أن الكائنات الفضائية زارت الأرض أكثر من مرة.
 واتهم «كولبا» منظمة سرية بالعمل على حرمان البشرية من الاطلاع على أسرار زيارة الفضائيين إلى الأرض، وزعم أن هذه المنظمة السرية تسمى «ماجيستيك 12».
 
وأكد «كولبا» أن البشرية حققت الكثير من الإنجازات العلمية، مثل اكتشاف كابلات الألياف الضوئية، وأجهزة الرؤية الليلية؛ بفضل المعلومات التي تم تجميعها من المواقع، التي تحطمت فيها الأطباق الطائرة الخاصة بالفضائيين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حفلات عالمية أقيمت في السعودية 2019.. ما العرض الفني الذي تمنيت تكراره؟

شهدت المملكة العربية السعودية تطوراً عظيماً في ما يخص إقامة الحفلات العالمية الفنية؛ فأصبحت وجهة لكافة النجوم العالميين وأصحاب الشهرة الكبيرة الذين يزورونها لإحياء حفلات كبيرة وضخمة لتقديم...

ترويجاً لـ«STEM».. أمريكي يحطم رقماً قياسياً مثيراً برفع الكراسي على ذقنه «فيديو»

رقم قياسي جديد حققه الأمريكي دافيد راش، عندما تمكن بغرابة شديدة أن يوازن 15 كرسياً من البلاستيك على ذقنه لمدة بلغت 10 ثوانٍ في عرض على شاشات التليفزيون الأمريكية؛ ليحطم رقمه الشخصي السابق برفع 8...