شاهد| صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض

شاهد| صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض

يبحث الإنسان طوال حياته عن فرصة العمل المناسبة التي تحقق له أحلامه؛ وخلال سعيه للوصول إليها قد ينتابه قليل من اليأس وفقدان الأمل؛ لكن هل تخيلت للحظة أنك حصلت على وظيفته أحلامك في غمضة عين؟
هذا ما حدث بالفعل مع المصورة الجغرافية سوريل أموري؛ حيث نجحت في تحقيق حلمها والحصول على وظيفة العمر التي تمكنها من السفر حول العالم والبقاء في منتجعات فاخرة وكسب مبالغ طائلة.
 
وتحول حلم أموري في السفر إلى 12 بلداً، وتوفير مبلغ من المال إلى حقيقة؛ عندما أرسل لها شقيقها للتقديم لفرصة عمل مغرٍ بعنوان «أفضل وظيفة على كوكب الأرض».
وأوضح إعلان الوظيفة أنه يمكن للمتقدم السفر حول العالم والعيش في منازل فاخرة مقابل 10 آلاف دولار على مدى 3 أشهر؛ بحسب ما نشر موقع "ستاندرد" البريطاني.
 
وتمكنت أموري من التقديم للوظيفة قبل انتهاء موعد التقديم بأقل من يوم، وعلى الرغم من ذلك استطاعت الحصول على الوظيفة من بين 17 ألف متقدم. 
 
ووثقت أموري تجربتها الفريدة ورحلاتها لـ15 دولة مختلفة حول العالم في الفيديو التالي .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

أثار إعجاب العالم.. زوج يتحول لـ«كرسي بشري» من أجل زوجته الحامل «فيديو»

أثار زوج صيني إعجاب العالم بتصرفه النبيل تجاه زوجته الحامل، عند تواجدهما بأحد المستشفيات وعدم قدرتها على الوقوف طويلًا.هل تواجه مشاكل زوجية كثيرة؟.. جرّب هذه النصائحزوج يتحول لكرسي بشريوأظهر مقطع...

اعترض على توقفها عن الرقص.. رصاصة في وجه راقصة تفسد حفل زفاف في الهند (فيديو)

في حفل زفاف بالهند، تراقصت وتمايلت هينا، رفقة أخريات من زميلاتها، إلى أن حلّ عليها التعب، فتوقفت عن الرقص، فإذا برصاصة يطلقها أحد الحضور صوب الراقصة، فتصيبها في وجهها بإصابة خطيرة، ليعم الحضور حالة...

شاهد| طابور بطول 7 بنايات أمام متجر في ميتشجن الأمريكية.. والسبب: شراء ماريجوانا

شراء مخدر القنب «الماريجوانا» أصبح متاحًا وقانونيًا الآن في ولاية ميتشجن الأمريكية، بعدما سمحت السلطات هناك ببيعه بشكل قانوني في محال خُصِصت لذلك، واصطف أمامها المواطنون الراغبون في شراء...