شاهد| صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض

شاهد| صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض

يبحث الإنسان طوال حياته عن فرصة العمل المناسبة التي تحقق له أحلامه؛ وخلال سعيه للوصول إليها قد ينتابه قليل من اليأس وفقدان الأمل؛ لكن هل تخيلت للحظة أنك حصلت على وظيفته أحلامك في غمضة عين؟
هذا ما حدث بالفعل مع المصورة الجغرافية سوريل أموري؛ حيث نجحت في تحقيق حلمها والحصول على وظيفة العمر التي تمكنها من السفر حول العالم والبقاء في منتجعات فاخرة وكسب مبالغ طائلة.
 
وتحول حلم أموري في السفر إلى 12 بلداً، وتوفير مبلغ من المال إلى حقيقة؛ عندما أرسل لها شقيقها للتقديم لفرصة عمل مغرٍ بعنوان «أفضل وظيفة على كوكب الأرض».
وأوضح إعلان الوظيفة أنه يمكن للمتقدم السفر حول العالم والعيش في منازل فاخرة مقابل 10 آلاف دولار على مدى 3 أشهر؛ بحسب ما نشر موقع "ستاندرد" البريطاني.
 
وتمكنت أموري من التقديم للوظيفة قبل انتهاء موعد التقديم بأقل من يوم، وعلى الرغم من ذلك استطاعت الحصول على الوظيفة من بين 17 ألف متقدم. 
 
ووثقت أموري تجربتها الفريدة ورحلاتها لـ15 دولة مختلفة حول العالم في الفيديو التالي .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

وظيفة مغرية.. إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية مقابل هذا الراتب

أعلن قصر باكنجهام الملكي البريطاني عن حاجته لشخص يتولى مسئولية إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية على مواقع التواصل الاجتماعي.وظيفة جديدة بقصر باكنجهام براتب 23 ألف دولار مقابل هذه...

مواجهة مثيرة بين نسر وأخطبوط في مزرعة سمكية بكندا.. من انتصر؟ «فيديو»

صراع طريف دار بين نسر وأخطبوط ضخم في مزرعة سمكية، كاد خلالها الأخطبوط أن يفتك بالنسر ساحباً إياه في أعماق مياه مزرعة الأسماك التي يعيش بها العملاق الرخوي في مدينة فانكوفر الكندية.  تفاصيل...

مقلب جديد من رامز جلال في أحد زملائه.. من ضحيته هذه المرة؟! «فيديو»

كعادته في تنفيذ المقالب الكوميدية في زملائه الفنانين، والتي اعتاد الجمهور رؤيتها في برنامجه الرمضاني، فاجأ الفنان المصري رامز جلال زميله نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي بمقلب جديد.رامز جلال وهو...