أغنى الأزواج في العالم.. استطاعوا الجمع بين الشهرة والمال

main image
8 صور
أغنى الأزواج في العالم.. استطاعوا الجمع بين الشهرة والمال

أغنى الأزواج في العالم.. استطاعوا الجمع بين الشهرة والمال

توم برادي وجيزيل بوندشين

توم برادي وجيزيل بوندشين

إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر

إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر

بيونسي وجاي زي

بيونسي وجاي زي

ايفان شبيجل وميراندا كير

ايفان شبيجل وميراندا كير

مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان

مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان

بيل وميليندا غيتس

بيل وميليندا غيتس

الشهرة والمال من أكثر الأمنيات التي يتمناها أي شخص، ولكن هناك القليل فقط في هذا العالم من يمنحه الله القدرة والنعمة على تحقيق الأمنيتين معاً، ولعل من يستطيع فعل ذلك يحتاج إلى مساعدة شريك حياته لمساندته .

لذلك سنعرض لكم فيما يلي أغنى وأشهر الأزواج في العالم، الذين استطاعوا الجمع بين المال والشهرة.

توم برادي وجيزيل بوندشين

تزوج هذا الثنائي من أكثر من ثماني سنوات، ويعدان الأعلى أجراً كل واحد في مجاله،  فعارضة الأزياء جيزيل بوندشين هي أعلى موديل مدفوع الأجر في العالم، حيث استطاعت أن ترفع من أجرها إلى 30.5 مليون دولار في عام 2016، ولاعب كرة القدم الشهير توم برادي والذي يعد ثالث أعلى لاعب مدفوع في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي. وتكتسب صفقات التأييد له حوالي 8 ملايين دولار سنوياً.

وتبلغ ثروتهما المشتركة 540 مليون دولار.

إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر

احتفلت ايفانكا ترامب، الابنة الكبرى للرئيس دونالد ترامب والمستشار غير المدفوع الأجر في البيت الأبيض، بعيد زواجها الثامن مع زوجها جاريد كوشنر، وهو كبير مستشاري الرئيس ومالك الإمبراطورية العقارية.

وقد تم الكشف عن  القيمة الصافية للثروة المشتركة في وقت سابق من هذا العام في الملفات العامة التي توثق أصول الزوجين، بما في ذلك مجموعة فنية تبلغ قيمتها 25 مليون دولار.

صافي الثروة المشتركة: 762 مليون دولار.

بيونسي وجاي زي

تعد يونسي وجاي زي من ملوك الترفيه، فالزوجان اللذان تزوجا منذ عام 2008 ولديهما ثلاثة أطفال كسبا ثروتهما في المقام الأول من الموسيقى، ومبيعات الألبوم، والعروض الحية، والجولات في جميع أنحاء العالم.

فخلال هذا الصيف، اشترت بيونسي وزوجها جاي زي قصراً بقيمة 88 مليون دولار في لوس أنجليس؛ مما يجعله سادس المنازل الأكثر أهمية في تاريخ لوس أنجلوس.

القيمة الصافية لثروة الزوجين: 1.16 مليار دولار.

إيفان شبيجل وميراندا كير

إيفان شبيجل هو مؤسس السناب شات والرئيس التنفيذي لشركة إيفان شبيجل، ويعد واحداً من أغنى المليارديرات الألفية في أمريكا، مع ثروة حوالي 3.4 مليار دولار، في وقت سابق من هذا العام.

 تزوج إيفان عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، التي تعد هي الأخرى من الأثرياء في حد ذاتها مع قيمة ثروة صافية تقدر بـ45 مليون دولار.

القيمة الصافية لثروة الزوجين: 3.44 مليار دولار.

مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان

مارك زوكربيرج هو المؤسس والرئيس التنفيذي للفيسبوك، فلقد استطاع أن يحصد أول مليار له فور إتمامه لـ23 عاماً فقط، ولقد تعرف على زوجته الحبيبة، بريسيلا تشان، في الجامعة وساندته منذ البداية.

زوكربيرج وتشان تزوجت في عام 2012، والآن هما والدان لابنتين.

يمتلك الزوجان ثروة صافية مشتركة 74.2 مليار دولار، بالإضافة إلى ثروة تكنولوجية على نطاق واسع من التواصل عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، يقومان باستخدم سلطتهما للبحث وتحسين الصحة العالمية والتعليم والمجتمع من خلال مبادرة تشان زوكربيرج.

بيل وميليندا غيتس

استطاع بيل وميليندا غيتس جمع ثروة قاربت 90 مليار دولار، بالإضافة إلى امتلاكهما مؤسسة خيرية، وهي مؤسسة بيل وميليندا غيتس، التي تم تأسيسها في عام 2000، وهي تركز إلى حد كبير على تحسين الصحة العالمية والنهوض بها من خلال صندوق الهبات الذي تبلغ قيمته 40 بليون دولار.

في عام 2016، منحت بيل وميليندا وسام الحرية الرئاسية من قبل الرئيس أوباما، أعلى جائزة مدنية في الولايات المتحدة، لعملهما الخيري.

تزوجت غيتس لمدة 23 عاماً، ولديهم ثلاثة أطفال.

جيف وماكنزي بيزوس

يعد جيف بيزوس، أغنى شخص في العالم، وقد تزوج منذ أكثر من 24 عاماً بالروائية ماكنزي بيزوس بعد أن التقيا خلال العمل في شركة استثمار، ولكن بعد عام واحد، استقالا من وظائفهما وتعثر الطريق بهما؛ حتى تمكنا من الوصول لفكرة لشركة أمازون دوت كوم.

الثروة الصافية المشتركة: 92.7 مليار دولار

سمات

المزيد من فن ومشاهير