هل تعتقد أنك قادر على التعرف على هؤلاء النجوم؟ اكتشف ما تحت الأقنعة (صور)

main image
10 صور
بقوة مساحيق التجميل .. تغييرلا يصدق في مظهر النجوم لإقناع المشاهدين بأدوارهمض

بقوة مساحيق التجميل .. تغييرلا يصدق في مظهر النجوم لإقناع المشاهدين بأدوارهم

 مايكل روكر

مايكل روكر

إليزابيث ديبيكي

إليزابيث ديبيكي

دوغ جونز

دوغ جونز

مايكل كيتون

مايكل كيتون

ميلا جوفوفيتش

ميلا جوفوفيتش

كيث ريتشاردز

كيث ريتشاردز

تيلدا سوينتون

تيلدا سوينتون

إدي ميرفي

إدي ميرفي

هيلينا بونهام كارتر

هيلينا بونهام كارتر

قد يعتقد الكثيرون أنه خلال مشاهدتهم لأحد الأفلام الذي يشهد تغييرا كاملا في مظهر الممثلين أن المؤثرات والتكنولوجيا الرقمية لها دور فعال وكبير للخروج بهذه النتيجة الرائعة، ولكن في الحقيقة أن مساحيق التجميل والقائمين بأعمال وضع تلك المساحيق الموهبين هم من يستحقو الاحترام، حيث إنه لا دخل للتكنولوجيا الرقمية في ذلك.

وسنعرض لكم فيما يلي ما استطاعت مساحيق التجميل تغييره في مظهر بعض الممثلين بشكل كامل، حتى تكاد لا تتعرف على شخصية الممثلين أنفسهم.

شاهد حياة الترف الخيالي التي يعيشها أبناء روبرت موغابي (صور)

 مايكل روكر

شهد فيلم حراس المجرة Guardians of the Galaxy، تغييرا كاملا لا يصدق لمظهر الممثل الأمريكي مايكل روكر خلال تأديته لدور يوندو أودونتا – أحد الكائنات الفضائية التي تسبب خطرا على الكون كله.

فترى تغييرا كاملا في لون مايكل ليتحول إلى اللون الأزرق الفاتح، بالإضافة إلى الجزء الصلب الذي تم وضعه في رأسه.

إليزابيث ديبيكي

أما الجزء الثاني من نفس الفيلم Guardians of the Galaxy  فشهد تغييرا كبيرا أيضا في لون الممثلة إليزابيث ديبيكي والتي كانت تؤدي دور الفضائية عائشة، حيث تم تحويل لونها كليا إلى اللون الذهبي الرائع، فلا يمكن لأحد أن يتوقع أنها ليست فضائية وأن هذا ليس لونها الطبيعي.

دوغ جونز

وفي عم 2006، أدى الممثل دوغ جونز دور الفون إحدى الشخصيات الخيالية التي تراها الفتاة الصغيرة أوليفيا في المعسكر العسكري في الغابة.

هل يمكن أن تتخيل كم المجهود الذي قام به العاملون على الفنان دوع جونز ليؤدي دور الفون بذلك المظهر الرائع المتغير بشكل كامل، خاصة تلك العيون الضيقة والقرون المعلقة بشكل مذهل ومتقن للغاية.

نجوم يمتلكون جزراً خاصة.. هل تحب زيارتها؟ (صور)

مايكل كيتون

هل يمكن أن تتخيل أن هذا الشبح الذي تم استقدامه إلى المنزل من قبل شبحي الملاك السابقين للمنزل من أجل طرد الملاك الجديد لعدم قدرة الزوجين الشبحين على فعل ذلك بمفردهما.

يتميز مظهر مايكل كيتون في هذا الفيلم بالتغيير الجذري الكامل، فقد بذل العاملون على مظهره مجهودا كبيرا باستخدام مساحيق التجميل لخروجه بذلك الشكل.

ميلا جوفوفيتش

وفي عام 2016 خلال تصوير فيلم Resident Evil: The Final Chapter أثبت العاملون على مظهر الممثلة ميلا جوفوفيتش قدراتهم وموهبتهم الجبارة، حيث استطاعوا تحويل جمال وشباب الفنانة ميلا إلى سيدة عجوزة وتدعى أليس يمتلئ وجهها بالتجاعيد.

كيث ريتشاردز

كما شهد مظهر الممثل والمغني كيث ريتشاردز عام 2011 في فيلم Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides، تغييرا كبيرا لتحويله من هذا المظهر العصري إلى مظهر القرصان ذي البشرة السمراء، والتي تحمل العشرات من التجاعيد العميقة بسبب قوة مساحيق التجميل.

"إبليس" في السينما.. هكذا كان شيطان البشر أخطر

تيلدا سوينتون

هل توقعت ولو لحظة واحدة خلال مشاهدتك لفيلم Suspiriaالذي تم إصداره هذا العام أن مدام بلانك العجوز للغاية، والتي يبدو مظهرها أنها تبلغ من العمر التسعين عاما هي الممثلة المبدعة الشابة تيلدا سوينتون، بالطبع لا، وهذا يثبت أن لمساحيق التجميل قوتها الخاصة.

إدي ميرفي

لا اللون ولا المظهر ولا الشكل ولا الجسد، ولا حتى شكل تجاعيد اليد لشخصية شاول في فيلم Coming to America الذي تم إنتاجه عام 1988 تجعلك تتوفع ولو للحظة أنه الفنان الممثل الرائع الأسمر إدي ميرفي.

هيلينا بونهام كارتر

كما أبدع القائمون على مظهر شخصية الساحرة في فيلم Big Fish، والذي تؤديه الممثلة هيلينا بونهام كارتر، نظرا للتغيير الكامل الرائع خاصة في تفاصيل الوجه.

أفلام ستمنعك زوجتك من مشاهدتها معها (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير