لعشاق الساحر الأسمر.. هذه أفضل أفلام مورجان فريمان

لعشاق الساحر الأسمر مورجان فريمان .. إليك أفضل أفلامه

جميعنا يعشق الساحر الأسمر مورجان فريمان، هذا الممثل الأمريكي الأفضل الذي تبرز بصمته أي عمل فني يشارك فيه، فهو يضفي على تلك الأعمال احترافية ونكهة يفتفدها الكثيرون.

لذلك سنعرض لكم فيما يلي أفضل وأبرز تلك الأفلام التي شارك فيها الساحر الأسمر مورجان فريمان.

The Dark Knight

تدور أحداث فيلم The Dark Knight، حول ظهور الخطر المعروف باسم جوكر من ماضيه الغامض؛ سعياً لنشر الفوضى بين شعب غوثام، لذلك يبدأ باتمان فى محاربة العدو الجديد.

نجوم يمتلكون جزراً خاصة.. هل تحب زيارتها؟ (صور

The Shawshank Redemption

أما عن هذا الفيلم الرائع فتدور أحداثه حول  صداقة رائعة وطويلة الأمد تنشأ بين سجينين، ويجدان الخلاص في نهاية المطاف من خلال الالتزام بالأخلاق الحسنة.

Outbreak

وتدور أحداث فيلم Outbreak حول عودة انتشار فيروس قاتل يُدعى موتابا عام 1994 في زائير – الكونغو الديمقراطية-، و يتدخل  أحد العاملين في معهد البحوث الطبية للأمراض المعدية بالجيش الأمريكى لمحاولة احتواء هذا الوباء من خلال إجراء اختبارات على قرد مصاب بالفيروس الذي يكون السبب الرئيسي في انتشار الوباء في أمريكا.

شاهد حياة الترف الخيالي التي يعيشها أبناء روبرت موغابي (صور)

Million Dollar Baby

ماغي فيتزجيرالد فتاة تهوى رياضة الملاكمة، ولكنها تعمل نادلة، فتسعى جاهدة لدخول عالم الملاكمة؛ حتى تصبح ملاكمة مشهورة على مستوى العالم، لذلك تسعى جاهدة إلى العثور على مدرب يقوم بصقل موهبتها وتدريبها.

Unforgiven

هذا الفيلم ذو القصة المشوقة تدور أحداثه حول بلدة يسودها الهدوء التام، ولكن يخترق هذا الهدوء فوضى عارمة بعد وضع العاهرات لمكافأة مالية خدمة لمن يقتل رجلين قاما بإيذاء صديقتهما.

هنيدي يتحدى تريبل إتش على نزال مصارعة.. هل يقبل التحدي؟

Se7en

وفي هذا الفيلم يتحدى محققان أحدهما عجوز والآخر شاب معاً لتولي قضية هي الأخيرة للعجوز والأولى للشاب، وتكون مهمتهما فيها القبض على قاتل مجنون، فهل ينجحان؟

Street Smart

أوشك فيشر على فقد وظيفته كمحقق في إحدى المجلات الأسبوعية فيقوم بفبركة تقرير عن قاتل محترف، فتعتقد الشرطة أن القصة حقيقة فتضغط على فيشر لمعرفة المزيد، ويظهر القاتل الحقيقي في الصورة لمعرفة مصادر معلومات فيشر.

"إبليس" في السينما.. هكذا كان شيطان البشر أخطر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير