فيديو وصور| نرصد احتفالات الهلالين وصدمة النصراوية بعد نهائي السوبر

main image
8 صور
فوز الهلال

فوز الهلال

احتفال الهلال

احتفال الهلال

احتفالات

احتفالات

الفوز

الفوز

الهلالين

الهلالين

التتويج

التتويج

الهلالين

الهلالين

النصر بعد الخسارة

النصر بعد الخسارة

فرحة الهلالين بعد الفوز، والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على النصر بهدف نظيف، على ملعب “لوفتس رود” معقل نادي “كوينز بارك رينجرز” في العاصمة البريطانية لندن، وحزن فريق النصر بعد الخسارة .

وبارك الأمير عبدالرحمن بن مساعد عضو شرف نادي الهلال لجماهير الهلال تحقيق لقب كأس السوبر، وقال بعد حضوره المباراة: "قدم جمهور الهلال والنصر مباراة كبيرة، وعكست المستوى للكرة السعودية، وشاهدنا حضورًا مشرفًا من الجمهور السعودي". وقال "الأمير محمدبن فيصل": "الفريق يضم في صفوفه أكثر من ستة لاعبين صاعدين من الفريق الأولمبي، ومنحت لأغلبهم الفرصة في الديربي، وظهروا بمستوى فني جيد، كل ما نطلبه من جماهير الزعيم هو التريُّث على هذه الأسماء الواعدة التي سيكون لها شأن بمشيئة الله في خارطة الكرة السعودية، وهم الآن مع الأجانب الجدد: "ألميدا، وإدواردو" يحتاجون الفرصة وعدم الاستعجال عليهم في الحكم".
وأبدى تفاؤله بنجاح إدارة "الأمير نواف بن سعد" الذي يطلق عليه الهلاليون "وجه السعد"، كما امتدح التشجيع المثالي لجماهير الهلال والنصر في ديربي وسوبر لندن، مشيراً إلى أن المشجع السعودي يملك ثقافة عالية في المجال الرياضي.
 
 كما أوضح "الأمير محمد بن فيصل" أن هناك مكافآت مجزية تنتظر اللاعبين نظير تحقيقهم كأس السوبر.
كما قال ياسر القحطاني مباراة السوبر السعودي كانت  صعبة وقوية وومتعة، والحمد لله على الفوز ضد منافس قوي وكبيرة كالنصر، والظفر بالبطولة الأولى في موسمنا الجديد بعد تحقيقنا لقب الكأس في نهاية الموسم الماضي”.
وأضاف القحطاني: “جمهور الهلال في الرياض متواجد، وكذلك بالغربية والشرقية حاضرون بقوة، واليوم في العاصمة البريطانية لندن تواجد بشكل مميز، وإذا لعبنا في المريخ فسوف نشاهدهم أيضاً”.
وأتم القحطاني تصريحاته قائلاً: “قدمنا مباراة كبيرة وحققنا الهدف المطلوب، ومبروك للجمهور الهلالي، وأشكر زملائي على المستوى الرائع الذي قدموه، وحظاً أوفر للنصر”. 
كما بارك المحللان في قناة "إم بي سي، بروسبورت" محمد عبدالجواد وخالد الشنيف للفريق الهلالي وجماهيره الحصول على بطولة كأس السوبر أمام النصر، كما أشادا بأداء الفريقين وبمؤازرة الجماهير السعودية للفريقين. هلال كبير، وسيظل كبيرًا وإنجازاته تتوالى، والأمير نواف بن سعد حقق سبع بطولات عندما كنت رئيسًا، وكان هو النائب وكان يقوم بالدور الكبير في العمل الإداري.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة