"شيرين" ملكة ولكن في الأزمات.. إليك سلسلة الخلافات الأبرز

main image

عُرفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بأنها ملكة الإحساس والغناء، ولكن في نفس الوقت عُرفت أيضًا بأنها ملكة في افتعال الأزمات؛ حيث لا يمر وقت طويل حتى تقوم بافتعال أزمة مع أحد الزملاء من الفنانين، والسخرية من بعض البلدان، ووصل الأمر بها إلى السخرية من بلدها مصر.

وفي هذا التقرير سنعرض لكم فيما يلي التفاصيل الخاصة بالأزمة الأخيرة لشيرين، ونرصد أبرز الأزمات الأخرى التي تكررت بشكل كبير.

معلومات تعرفها لأول مرة عن ويل سميث.. بارع في الرياضيات ولم يذهب للجامعة

شيرين تسخر من مصر

هل تتخيل أن تقوم فنانة بالسخرية من بلدها أمام جمهور بلد آخر؟، هذا ما قامت به الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خلال حفلتها التي إقيمت في لبنان في فبراير الماضي من العام الجاري، والذي ظهر الفيديو الخاص بها مؤخرا، حيث طلبت فتاة من حضور حفل شيرين غناء "مشربتش من نيلها" التي اشتهرت شيرين بغنائها بإحساس عال.

وكانت المفاجأة هي ضحك الفنانة وردت قائلة: "هيجيلك بلهارسيا أشربي من مياه إيفيان أحسن – وهي أحد أشهر أنواع المياه التي يتم بيعها على مستوى العالم وهي فرنسية الصنع".

ورغم تقدم الفنانة شيرين بالاعتذار عما بدر منها خلال الحفل، إلا أن نقابة الموسيقيين برئاسة نقيبها الفنان هاني شاكر رفضت الاعتذار، وتم إيقاف شيرين عن الغناء ومنع إذاعة أغانيها في التلفيزيون المصري والإذاعة المصرية.

إهانة شيرين لعمرو دياب

خلال حفل زفاف الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة كندا علوش الذي أحياه الفنان تامر حسني والفنان محمد حماقي بداية العام الجاري، فاجأت الفنانة شيرين الجميع بصعودها إلى المسرح، وشرعت في السخرية من الفنان المصري العملاق عمرو دياب قائلة: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم حافظ.. دايما الستات بتغير من الرجالة والنهاردة اتأكدت من كده، أنا موجودة أنا وأصالة، لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم، لكن احنا معندناش غيرهم وعاوزة أقول التاني شكله كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".

هذه الكلمات خلقت حالة من الاختناق والضيق من الشعب المصري وليس محبي عمرو دياب فقط تجاه شيرين، ورغم ذلك لم تتقدم الفنانة بأي اعتذار، مؤكدة أنه وإن كان عمرو دياب هضبة فهي جبل.

أشياء جنونية فعلها ليوناردو دي كابريو في أشهر أدواره (صور)

إهانة شيرين لـ"إليسا"

وقد شهد حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش سقطة أخرى من سقطات شيرين عبدالوهاب، حيث قالت: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكلة عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة".

ولكن بعد تلك السقطة لم تخرج الفنانة إليسا بتعليق إلا بعد شهور من الواقعة، مؤكدة لبرنامج "ميكس ميوزك" الذي يقدمه الفنان خالد سليم أنها تحب شيرين؛ لأنها تحاول إرضاء من تقوم بمضايقتهم، مما يعني أن شيرين قامت بإرضاء الفنانة إليسا عما بدر منها من إساءة.

شيرين والأوبرا المصرية

خلال إحياء الفنانة شيرين لحفلة في الأوبرا المصرية عام 2007 الذي كان يشاركها الغناء فيها الفنان المصري ونقيب الموسيقيين الحالي هاني شاكر، كانت تعد تلك الحفلة الأولى لشيرين في الأوبرا المصرية، سخرت شيرين من الأوبرا المصرية عقب الانتهاء من غناء أول أغانيها في الحفل قائلة: "أنا حاسة إني بغني في كوز".

تلك الكلمات وقعت على إدارة الأوبرا المصرية كالصاعقة، فقرروا منع شيرين من إحياء حفل داخل الأوبرا مرة أخرى، إلا أن هذا القرار قد تم التراجع عنه بعد فترة.

لماذا يحرص أثرياء العالم على تعليم أبنائهم هذه اللغة؟

أزمة شيرين مع تونس

ولم تقتصر إساءة شيرين عبدالوهاب على بلدها مصر، بل طالت دولة تونس خلال حفلتها هناك، عندما شاركت الجمهور ردت ابنتها عليها عندما قالت لها إن حفلتها في تونس، فردت ابنتها قائلة: "بقدونس"، ثم أضافت: "لا  فرق بين تونس وبقدونس، فتونس خضراء مثل البقدونس"، مما أثار غضب الجمهور التونسي وبشدة، الأمر الذي أجبرها على الاعتذار.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير