أفلام رومانسية ستمنحك دفعة معنوية في علاقتك الزوجية

main image

في كثر من الأحيان لا تحتاج العلاقة الزوجين التي دخلت في طور الروتين والملل، سوى مشاهدة فيلم رومانسي، يعيد شرارة الحب بين الزوجين، ويعطيهما دفعة معنوية في علاقتهما الزوجية بعد أن يعبد إليهما ذكريات ومواقف تعيد الألفه بينهما.

لذلك سنعرض لك فيما يلي أفضل الأفلام الرومانسية، التي قد تساعدك على استعادة شرارة الحب من جديد بينك وبين زوجتك.

نجوم اختفوا من شاشات السينما.. والسبب!

The NoteBook

تدور أحداث الفيلم حول حب وشغف كبيريْن بين فتاة ثرية وفتى قروي، تواعدا على ترميم منزل قديم يصبح قصر حبهما، ولكن أهل الفتاة أجبروها على ترك حبيبها، والخطبة من شخص أخر، ولكن فوجئت بأن حبيبها الأول قد أتمّ بناء منزلهما بعد 7 سنوات من فراقهما؛ لتترك كل حياتها المستقرة، وتعود إلى حبها الأول والأخير.

Say Anything

يسرد ذلك الفيلم قصة الحب الملهمة والمشتعلة، التي تنشأ بين طالب فاشل وطالبة متفوقة خلال الصيف قبل ذهابها إلى الجامعة.

ماذا كشف تحليل رسالة قصيرة بخط يد ترامب عن شخصيته؟

LaLa Land

ومن منا لم يحب مشاهدة فيلم «لالا لاند» الذي ذاع صيته فور عرضه في صالات السينما، والذي يدور حول قصة الحب التي تنشأ بين ممثلة طموحة، تعمل كمقدمة مشروبات للممثلين بين تجارب الأداء، وبين موسيقار معروف يسعى لتحقيق العديد من الأهداف، والتي تهدد علاقتهما، ولكنهما ينتصران عليها.

500 Days of summer

يسرد هذا الفيلم أحداث 500 يوم من علاقة الشاب «توم» الذي يعشق «سمر» التي لا تؤمن بوجود الحب الحقيقي في هذا العالم الواقعي، وبعدم جدوى العلاقات من الأساس، لنشهد الأثر الذي ستخلفه آراء كل منهما على علاقتهما ببعضهما البعض.

مشاهير عرفناهم أطفالاً.. فهل ستتعرف عليهم الآن؟

you've got mail

هذا الفيلم يؤكد أن الحب يمكن أن يحدث بينك وبين ألد عدوة لك في هذا الكون، حيث تدور أحداث الفيلم حول قصة حب إلكترونية، تنشأ بين ألد عدوين في عالم المال، دون أن يدري كل منهما أن الشخص الآخر هو عدوه.

when harry met sally

تبدأ علاقة سالي وهاري عن طريق موقف خلاف بينهما، خلال طريق كل منهما إلى نيويورك، وتجمعهما الصدفة فيما بعد عدة مرات، مما يقتح المجال لأجمل قصة حب قد تشاهدها.

إليك أفضل الأفلام والمسلسلات المتاحة للمشاهدة الآن والمنتظر طرحها على نتفيليكس

the vow

تدور أحداث الفيلم حول زوجين محبين، تتعرض الزوجة إلى حادث أليم؛ فتدخل في غيبوبة تفقد بسببها ذاكرتها عند استيقاظها منها، فيحاول زوجها المحب جاهدًا إلى كسب قلبها من جديد، بعد أن نسيته، ونسيت الأيام التي عاشتها معه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير