أبرز مشاهد أحلام في أراب أيدول.. ضحك وبكاء وانفعالات

main image

أثار استبعاد الفنانة أحلام من برنامج ذا فويس "The Voice" ضجة كبيرة، خاصة بعد اختيار الفنانة نوال الكويتية بدلاً منها، نظراً للخلافات التي شهدتها النجمتان على مر سنوات.

وقد شاركت الفنانة أحلام ضمن لجنة التحكيم في برامج مسابقات أخرى، مثيرة الكثير من الجدل، وفي هذا التقرير سنعرض أبرز المقاطع التي ظهرت فيها الفنانة أحلام ببرنامج أراب أيدول Arab idol، والتي كانت ما بين الضحك والبكاء والانفعالات المختلفة على مسرح أراب أيدول.

ماذا كشف تحليل رسالة قصيرة بخط يد ترامب عن شخصيته؟

تقليد وائل كفوري

قام الفنان وائل كفوري بإحدى حلقات البرنامج بتقليد أسلوب الفنانة أحلام في انتقادها للمتسابقين؛ الأمر الذي فجّر ضحك الفنانة أحلام ولجنة التحكيم والجمهور.

عطسة أحلام

يُعتبر هذا المشهد من أشهر المواقف الكوميدية التي تعرضت لها أحلام خلال مواسم البرنامج؛ حيث عطست الفنانة أحلام خلال إحدى الحلقات، وهو ما فجّر ضحك جهمور البرنامج الحاضر للعرض؛ ما دفع الفنانة أحلام للتعجب والرد قائلة: "بعكس شو في؟!".

أحلام توبخ أحد المتسابقين

انهالت الفنانة أحلام بسيل من الانتقادات على أحد المتسابقين؛ وذلك بعد غنائه لإحدى أغنياتها على مسرح أراب أيدول، واختتمت حديثها قائلة: "خنجتني وانت تغني".

مشاهير عرفناهم أطفالاً.. فهل ستتعرف عليهم الآن؟

مشادة بين أحلام وراغب علامة

نشبت مشادة بين الفنانة أحلام والفنان راغب علامة؛ وذلك بسبب متسابقة ببرنامج أراب أيدول، وعدم موافقة أحلام على منح المتسابقة كارت التأهل رغم إعجابها بصوتها.

حسن الشافعي يحرج أحلام

أحرج الملحن حسن الشافعي الفنانة أحلام، وذلك خلال حديثها عن روتين يومها، الذي بدأته بالغداء بدلاً من الإفطار؛ ليعلق الشافعي قائلا: "غدا على طول كده مفيش فطار؟!".

بكاء أحلام

انهمرت الفنانة أحلام في البكاء؛ وذلك بعد استماعها لغناء الفنانة شيرين عبدالوهاب على مسرح أراب أيدول بإحدى الحلقات التي حلت فيها شيرين ضيفة على البرنامج.

إليك أفضل الأفلام والمسلسلات المتاحة للمشاهدة الآن والمنتظر طرحها على نتفيليكس

أحلام وكنتاكي

فاجأت الفنانة أحلام مشاهدي برنامج أراب أيدول بطلبها كنتاكي على الهواء، وهددت الفنانة أحلام شركة كنتاكي أنه إن لم تصلها وجبات كنتاكي اليوم فستقوم بعمل حملة على الإنترنت ضدهم؛ الأمر الذي أحرج لجنة التحكيم وأدخلهم في نوبة من الضحك.

أغرب ضحكة لأحلام

أطلقت الفنانة أحلام أغرب ضحكاتها، وذلك في أثناء غناء إحدى المتسابقات في حلقات الاختبارات، وتسببت ضحكة أحلام في انهيار لجنة التحكيم ودخولهم في نوبة من الضحك.

أسرار نجوم هوليوود كما يرويها حراسهم الشخصيون.. ‏«جورج كلوني بخيل؟»‏

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير