وفقاً للأبراج.. تعرف على الشريك المناسب لك فلكياً

main image
13 صور
وفقاً لبرجك.. تعرف على الشريك المناسب لك فلكياً

وفقاً لبرجك.. تعرف على الشريك المناسب لك فلكياً

وفقا لبرجك..تعرف على الشريك المناسب لك فلكيا !

وفقا لبرجك..تعرف على الشريك المناسب لك فلكيا !

برج الدلو والقوس  العلاقة العاطفية التي تربط بين برجي الدلو والقوس من أنجح العلاقات العاطفية التي تقود طرفي العلاقة إلى الزواج بسبب التوافق الشديد بين تطلعات واهتمامات البرجين فهما يحبان المغامرة والاستكشاف والبحث الدائم عن الحقيقة ويعشقان التنقل والسفر بشكل دائم .  ولعل فقدان الشعور بأهمية الجوانب المادية في الحياة لدى البرجين من أكثر ما يميزهما ويجعلهما ثنائياً متناغماً ويكمل أحدهما الاَخر خصوصاً لأن حيوية وتفاؤل برج القوس يتغلب في الكثير من الأحيان على بعض الأفكار السلبية التي تسيطر على برج الدلو في بعض

برج الدلو والقوس : العلاقة العاطفية التي تربط بين برجي الدلو والقوس من أنجح العلاقات العاطفية التي تقود طرفي العلاقة إلى الزواج بسبب التوافق الشديد بين تطلعات واهتمامات البرجين فهما يحبان المغامرة والاستكشاف والبحث الدائم عن الحقيقة ويعشقان التنقل والسفر بشكل دائم . ولعل فقدان الشعور بأهمية الجوانب المادية في الحياة لدى البرجين من أكثر ما يميزهما ويجعلهما ثنائياً متناغماً ويكمل أحدهما الاَخر خصوصاً لأن حيوية وتفاؤل برج القوس يتغلب في الكثير من الأحيان على بعض الأفكار السلبية التي تسيطر على برج الدلو في بعض الأوقات . وعند الحديث عن التسلط والقيادية في العلاقات العاطفية فإن هذان البرجان مثاليان في الحرية وعدم الشعور بقدر كبير من الغيرة أو الرغبة في سيطرة أحدهما على الاَخر .

 برج السرطان والحمل   تلك العلاقة من أنواع العلاقات التي يجب أن تفعل كل ما بوسعك حتى لا تقع فيها لأنها فتاكة وضارة لأبناء برج الحمل والسرطان فعلى المستوى العاطفي لم يوجد أي توافق بين طرفي العلاقة بسبب حبهما للتحكم والسيطرة واختلاف الحالة النفسية لكلا البرجين .  فعلى سبيل المثال أبناء برج الحمل محبي للمرح والضحك على عكس أبناء برج السرطان دائمي القلق والتشاؤم والواقعين في حفرة عميقة من الحزن وهو يجعلهم يحتاجون لشخص صبور يقف دائماً بجوارهم لتقديم المساندة وبكل تأكيد الصبر صفة بعيدة كل البعد عن أبناء برج الحمل

برج السرطان والحمل : تلك العلاقة من أنواع العلاقات التي يجب أن تفعل كل ما بوسعك حتى لا تقع فيها لأنها فتاكة وضارة لأبناء برج الحمل والسرطان فعلى المستوى العاطفي لم يوجد أي توافق بين طرفي العلاقة بسبب حبهما للتحكم والسيطرة واختلاف الحالة النفسية لكلا البرجين . فعلى سبيل المثال أبناء برج الحمل محبي للمرح والضحك على عكس أبناء برج السرطان دائمي القلق والتشاؤم والواقعين في حفرة عميقة من الحزن وهو يجعلهم يحتاجون لشخص صبور يقف دائماً بجوارهم لتقديم المساندة وبكل تأكيد الصبر صفة بعيدة كل البعد عن أبناء برج الحمل . وعلى الرغم من بحث برج السرطان الدائم عن الشريك العاطفي طيب القلب وهي الصفة الأبرز لدى برج الحمل إلا أن الحساسية المفرطة لبرج الحمل في العلاقات العاطفية وبحثه عن المقابل دائماً لما يقدمه من جهد في علاقاته الاجتماعية ينفر برج السرطان من إكمال العلاقة .

برج العقرب والحوت  من العلاقات العاطفية المثالية التي غالباً ما تكلل بالنجاح والزواج خصوصاً إذا كان الرجل ينتمي لبرج العقرب والمرأة لبرج الحوت وذلك لأن أثنى لحوت لها قدرات خارقة في احتواء رجل برج العقرب ومنحه شعور كبير من التقدير له وهو أمر يتغذى عليه رجل برج العقرب .  وبالنسبة للرجل من برج العقرب فهو الأكثر قدرة على استيعات عاطفية أنثى الحوت دون غيره من الأبراج كما أنه الأكبر دعماً لها ولإبداعها ولكل ما تقوم به بوجه عام من إنجازات.  وأهم ما يميز برجي الحوت والعقرب في الجوانب والعلاقات العاطفية هو الإخلاص ا

برج العقرب والحوت : من العلاقات العاطفية المثالية التي غالباً ما تكلل بالنجاح والزواج خصوصاً إذا كان الرجل ينتمي لبرج العقرب والمرأة لبرج الحوت وذلك لأن أثنى لحوت لها قدرات خارقة في احتواء رجل برج العقرب ومنحه شعور كبير من التقدير له وهو أمر يتغذى عليه رجل برج العقرب . وبالنسبة للرجل من برج العقرب فهو الأكثر قدرة على استيعات عاطفية أنثى الحوت دون غيره من الأبراج كما أنه الأكبر دعماً لها ولإبداعها ولكل ما تقوم به بوجه عام من إنجازات. وأهم ما يميز برجي الحوت والعقرب في الجوانب والعلاقات العاطفية هو الإخلاص الكبير واستبعاد احتمالية الخيانات العاطفية من الطرفين الولاء والتفاني في الحب .

برج العذراء والجدي : من الثنائيات المتكاملة والمتناغمة بسبب اتفاق طاقتي أبناء برجي العذراي والجدي الإيجابية والرغبة في النجاح وتحقيق طموحاتهما والاجتهاد الدائم والانضباط في الحب والعمل والحياة بشكل عام .  ومن أهم مايميز هذا الثنائي التفاهم التام الذي يتيح حل المشاكل الزوجية والعاطفية بهدوء ودون مشاكل كما أن القدرة الكبيرة على الإدخار والتخطيط المالي الجيد من الأمور الجيدة للبرجين.

برج العذراء والجدي : من الثنائيات المتكاملة والمتناغمة بسبب اتفاق طاقتي أبناء برجي العذراي والجدي الإيجابية والرغبة في النجاح وتحقيق طموحاتهما والاجتهاد الدائم والانضباط في الحب والعمل والحياة بشكل عام . ومن أهم مايميز هذا الثنائي التفاهم التام الذي يتيح حل المشاكل الزوجية والعاطفية بهدوء ودون مشاكل كما أن القدرة الكبيرة على الإدخار والتخطيط المالي الجيد من الأمور الجيدة للبرجين.

- برج الجوزاء والعقرب  :  علاقة دمار شامل وهي المستحيل بذاته لأن أبناء البرجين مثل الشرق والغرب لا يوجد أي اتفاق بينهما فالعقرب يميل إلى التحكم والسيطرة والجوزاء لا يرضخ لأن يكون الطرف الأضعف في العلاقة مهما كانت درجة الحب التي تجمعه بالطرف الاَخر وهذا هو السبب الأساسي في أغلبية العلاقات العاطفية التي تجمع بين برجي الجوزاء والعقرب

- برج الجوزاء والعقرب : علاقة دمار شامل وهي المستحيل بذاته لأن أبناء البرجين مثل الشرق والغرب لا يوجد أي اتفاق بينهما فالعقرب يميل إلى التحكم والسيطرة والجوزاء لا يرضخ لأن يكون الطرف الأضعف في العلاقة مهما كانت درجة الحب التي تجمعه بالطرف الاَخر وهذا هو السبب الأساسي في أغلبية العلاقات العاطفية التي تجمع بين برجي الجوزاء والعقرب

 برج السرطان والحوت : علاقة المشاعر التي لا تنتهي وهذا ما يجعل الطرفان يتفاهمان على الرغم من متطلبات برج الحوت التي تبدو غير منطقية والصفات الشخصية الصعبة لبرج السرطان .  ويعود الفضل لنجاح العلاقة بين برجي الحوت والسرطان إلى قدرة الأول على امتصاص غضب السرطان بكفاءة منقطعة النظير وأيضاً إلى تواجد عدة نقاط عاطفية محورية مثل بحث البرجين على الشريك الرومانسي الصادق .

برج السرطان والحوت : علاقة المشاعر التي لا تنتهي وهذا ما يجعل الطرفان يتفاهمان على الرغم من متطلبات برج الحوت التي تبدو غير منطقية والصفات الشخصية الصعبة لبرج السرطان . ويعود الفضل لنجاح العلاقة بين برجي الحوت والسرطان إلى قدرة الأول على امتصاص غضب السرطان بكفاءة منقطعة النظير وأيضاً إلى تواجد عدة نقاط عاطفية محورية مثل بحث البرجين على الشريك الرومانسي الصادق .

 العذراء والدلو  :  إذا كنت من أبناء برج العذراء فالابتعاد عن الارتباط ببنات برج الدلو من أفضل الخيارات التي قد تتخذها في حياتك والعكس صحيح فالتفاهم بينهما 0% والملل سوف يتسلل لا محالة بين طرفي العلاقة .

العذراء والدلو : إذا كنت من أبناء برج العذراء فالابتعاد عن الارتباط ببنات برج الدلو من أفضل الخيارات التي قد تتخذها في حياتك والعكس صحيح فالتفاهم بينهما 0% والملل سوف يتسلل لا محالة بين طرفي العلاقة .

برج القوس والعقرب  : علاقة عاطفية فاشلة بامتياز فمرح برج القوس والتفاؤل الذي يحيط به وشغفه الدائم للمعرفة والإطلاع على كل شيء سوف يصطدم مع عدم حب برج العقرب للمغامرة وحساب كل شيء وكل خطوة يقوم بها وهو بالطبع ما يجعل أبناء برج القوس في جن نفسي وضغوطات كبيرة .  وبالنسبة للعلاقة العاطفية لن يقبل القوس بسيطرة طرف اَخر عليه وهو بالطبع ما لم يقبله العقرب لهذا مساحة التفاهم بين برجي العقرب والقوس منعدمة تقرباً .

برج القوس والعقرب : علاقة عاطفية فاشلة بامتياز فمرح برج القوس والتفاؤل الذي يحيط به وشغفه الدائم للمعرفة والإطلاع على كل شيء سوف يصطدم مع عدم حب برج العقرب للمغامرة وحساب كل شيء وكل خطوة يقوم بها وهو بالطبع ما يجعل أبناء برج القوس في جن نفسي وضغوطات كبيرة . وبالنسبة للعلاقة العاطفية لن يقبل القوس بسيطرة طرف اَخر عليه وهو بالطبع ما لم يقبله العقرب لهذا مساحة التفاهم بين برجي العقرب والقوس منعدمة تقرباً .

الأسد للأسد  : رجل برج الأسد وأنثاه أفضل ثنائي عاطفي ولكن بالنسبة لبعضهما البعض فقط فتقريباً الصفات واحدة المتمثلة في الكبرياء الذي يتلاشى إذا وقع طرفي برج الأسد في الحب ليبدأ الطرفان بتقديم التنازلات والتضحيات من أجل بعضهما البعض .

الأسد للأسد : رجل برج الأسد وأنثاه أفضل ثنائي عاطفي ولكن بالنسبة لبعضهما البعض فقط فتقريباً الصفات واحدة المتمثلة في الكبرياء الذي يتلاشى إذا وقع طرفي برج الأسد في الحب ليبدأ الطرفان بتقديم التنازلات والتضحيات من أجل بعضهما البعض .

برج الميزان والحمل  :  على الرغم من قدرته على التأقلم مع برجي السرطان والعقرب إلا أن برج الحمل يظل هو الشريك المناسب والمحبب دائماً لأبناء برج الميزان .

برج الميزان والحمل ; على الرغم من قدرته على التأقلم مع برجي السرطان والعقرب إلا أن برج الحمل يظل هو الشريك المناسب والمحبب دائماً لأبناء برج الميزان .

برج الثور والعقرب  : أبناء برج الثور عاطفيين بدرجة كبيرة ودائماً تكون لديهم رغبة في إسعاد الشركاء العاطفيين لهم ومن أهم ما يميزهم الوفاء والولاء الكبير للشريك العاطفي والإخلاص وتلك الصفات يشترك بها معهم أبناء برج العقرب لهذا ثنائي العقرب والثور من أبرز الثنائيات العاطفية والرومانسية في عالم الأبراج .  وأما أسوء الشركاء العاطفيين بالنسبة لبرج الثور هو برج الدلو بسبب عدم وجود أي نقاط للتفاهم أو التلاقي بين البرجين وارتباطهما عاطفياً مثل اقتراب النار من البنزين .

برج الثور والعقرب : أبناء برج الثور عاطفيين بدرجة كبيرة ودائماً تكون لديهم رغبة في إسعاد الشركاء العاطفيين لهم ومن أهم ما يميزهم الوفاء والولاء الكبير للشريك العاطفي والإخلاص وتلك الصفات يشترك بها معهم أبناء برج العقرب لهذا ثنائي العقرب والثور من أبرز الثنائيات العاطفية والرومانسية في عالم الأبراج . وأما أسوء الشركاء العاطفيين بالنسبة لبرج الثور هو برج الدلو بسبب عدم وجود أي نقاط للتفاهم أو التلاقي بين البرجين وارتباطهما عاطفياً مثل اقتراب النار من البنزين .

هناك الكثير من اللغط حول الأبراج الفلكية المختلفة التي ينتlي لها البشر بشكل عامP فهي بالتأكيد لا تخبرنا بأقدارنا والأمور المستقبلية التي لا يملك معرفتها سوى الله تعالى، ولكن لكل برج فلكي خصوصياته في الصفات الشخصية التي يشترك فيها أبناء البرج الواحد.

وتعد الأبراج الفلكية من التقسيمات التي تم وضعها؛ من أجل تحديد خريطة السماء مع جميع أجرامها وهي عبارة عن تجمعات من النجوم يستطيع الإنسان ذو المعرفة الفلكية تحديدها بالعين المجردة . 

كيف تجذب فتاة أحلامك في أقل من دقيقة

وفي المشاعر والحب تداخل الأبراج في تحديد الشركاء المناسبين عاطفياً لبعضهم البعض، وذلك عن طريق عقد مقارنة بين الصفات التي يتمتع بها كل برج، واستنتاج ما إذا كانت تلك الصفات سوف تتماشى مع الصفات الشخصية للطرف الآخر أم لا . 

1- برج الدلو والقوس

العلاقة العاطفية التي تربط بين برجي الدلو والقوس من أنجح العلاقات العاطفية، التي تقود طرفي العلاقة إلى الزواج بسبب التوافق الشديد بين تطلعات واهتمامات البرجين، فهما يحبان المغامرة والاستكشاف والبحث الدائم عن الحقيقة ويعشقان التنقل والسفر بشكل دائم .

ولعل فقدان الشعور بأهمية الجوانب المادية في الحياة لدى البرجين من أكثر ما يميزهما، ويجعلهما ثنائياً متناغماً، ويكمل أحدهما الآخر، خصوصاً لأن حيوية وتفاؤل برج القوس يتغلب في الكثير من الأحيان على بعض الأفكار السلبية التي تسيطر على برج الدلو في بعض الأوقات .

وعند الحديث عن التسلط والقيادية في العلاقات العاطفية فإن هذين البرجين مثاليان في الحرية وعدم الشعور بقدر كبير من الغيرة أو الرغبة في سيطرة أحدهما على الآخر.

الأمر أعمق مما نتصور .. معلومات علمية تعرفها عن الجنس لأول مرة !

2- برج السرطان والحمل 

تلك العلاقة من أنواع العلاقات التي يجب أن تفعل كل ما بوسعك؛ حتى لا تقع فيها لأنها فتاكة وضارة لأبناء برج الحمل والسرطان فعلى المستوى العاطفي لم يوجد أي توافق بين طرفي العلاقة بسبب حبهما للتحكم والسيطرة واختلاف الحالة النفسية لكلا البرجين .

فعلى سبيل المثال أبناء برج الحمل محبون للمرح والضحك على عكس أبناء برج السرطان دائمي القلق والتشاؤم والواقعين في حفرة عميقة من الحزن؛ مما يجعلهم يحتاجون لشخص صبور يقف دائماً بجوارهم لتقديم المساندة، وبكل تأكيد الصبر صفة بعيدة كل البعد عن أبناء برج الحمل.

وعلى الرغم من بحث برج السرطان الدائم عن الشريك العاطفي طيب القلب وهي الصفة الأبرز لدى برج الحمل إلا أن الحساسية المفرطة لبرج الحمل في العلاقات العاطفية، وبحثه عن المقابل دائماً لما يقدمه من جهد في علاقاته الاجتماعية ينفر برج السرطان من إكمال العلاقة.

3- برج العقرب والحوت

من العلاقات العاطفية المثالية التي غالباً ما تكلل بالنجاح والزواج خصوصاً إذا كان الرجل ينتمي لبرج العقرب والمرأة لبرج الحوت وذلك لأن أنثى لحوت لها قدرات خارقة في احتواء رجل برج العقرب ومنحه شعوراً كبيراً من التقدير له، وهو أمر يتغذى عليه رجل برج العقرب.

وبالنسبة للرجل من برج العقرب فهو الأكثر قدرة على استيعات عاطفية أنثى الحوت دون غيره من الأبراج، كما أنه الأكبر دعماً لها ولإبداعها ولكل ما تقوم به بوجه عام من إنجازات.

وأهم ما يميز برجي الحوت والعقرب في الجوانب والعلاقات العاطفية هو الإخلاص الكبير، واستبعاد احتمالية الخيانات العاطفية من الطرفين للولاء والتفاني في الحب .

4-برج العذراء والجدي

من الثنائيات المتكاملة والمتناغمة بسبب اتفاق طاقتي أبناء برجي العذراء والجدي الإيجابية والرغبة في النجاح وتحقيق طموحاتهما والاجتهاد الدائم والانضباط في الحب والعمل والحياة بشكل عام .
 
ومن أهم مايميز هذا الثنائي التفاهم التام الذي يتيح حل المشاكل الزوجية والعاطفية بهدوء، ودون مشاكل كما أن القدرة الكبيرة على الادخار والتخطيط المالي الجيد من الأمور الجيدة للبرجين.
5- برج الجوزاء والعقرب 
 
علاقة دمار شامل وهي المستحيل بذاته؛ لأن أبناء البرجين مثل الشرق والغرب لا يوجد أي اتفاق بينهما، فالعقرب يميل إلى التحكم والسيطرة والجوزاء لا يرضخ لأن يكون الطرف الأضعف في العلاقة مهما كانت درجة الحب التي تجمعه بالطرف الآخر، وهذا هو السبب الأساسي في أغلبية العلاقات العاطفية التي تجمع بين برجي الجوزاء والعقرب.
 
6- برج السرطان والحوت
 
علاقة المشاعر التي لا تنتهي، وهذا ما يجعل الطرفين يتفاهمان على الرغم من متطلبات برج الحوت التي تبدو غير منطقية والصفات الشخصية الصعبة لبرج السرطان .
 
ويعود الفضل لنجاح العلاقة بين برجي الحوت والسرطان إلى قدرة الأول على امتصاص غضب السرطان بكفاءة منقطعة النظير، وأيضاً إلى تواجد عدة نقاط عاطفية محورية مثل بحث البرجين عن الشريك الرومانسي الصادق .
 
7- العذراء والدلو 
 
 
إذا كنت من أبناء برج العذراء فالابتعاد عن الارتباط ببنات برج الدلو من أفضل الخيارات، التي قد تتخذها في حياتك والعكس صحيح، فالتفاهم بينهما 0% والملل سوف يتسلل لا محالة بين طرفي العلاقة .
 
8- برج القوس والعقرب
 
علاقة عاطفية فاشلة بامتياز، فمرح برج القوس والتفاؤل الذي يحيط به وشغفه الدائم للمعرفة والاطلاع على كل شيء سوف يصطدم مع عدم حب برج العقرب للمغامرة وحساب كل شيء، وكل خطوة يقوم بها، وهو بالطبع ما يجعل أبناء برج القوس في شجن نفسي وضغوطات كبيرة.
 
وبالنسبة للعلاقة العاطفية لن يقبل القوس بسيطرة طرف آخر عليه، وهو بالطبع ما لم يقبله العقرب؛ لهذا مساحة التفاهم بين برجي العقرب والقوس منعدمة تقرباً.
 
9- الأسد للأسد 
 
رجل برج الأسد وأنثاه أفضل ثنائي عاطفي، ولكن بالنسبة لبعضهما البعض فقط، فتقريباً الصفات الواحدة المتمثلة في الكبرياء الذي يتلاشى إذا وقع طرفا برج الأسد في الحب ليبدأ الطرفان بتقديم التنازلات والتضحيات؛ من أجل بعضهما البعض.
 
10- برج الميزان والحمل 
 
 
على الرغم من قدرته على التأقلم مع برجي السرطان والعقرب، إلا أن برج الحمل يظل هو الشريك المناسب والمحبب دائماً لأبناء برج الميزان.
 
11- برج الثور والعقرب
 
أبناء برج الثور عاطفيون بدرجة كبيرة، ودائماً تكون لديهم رغبة في إسعاد الشركاء العاطفيين لهم، ومن أهم ما يميزهم الوفاء والولاء الكبير للشريك العاطفي والإخلاص، وتلك الصفات يشترك بها معهم أبناء برج العقرب لهذا ثنائي العقرب والثور من أبرز الثنائيات العاطفية والرومانسية في عالم الأبراج .
 
وأما أسوأ الشركاء العاطفيين بالنسبة لبرج الثور فهو برج الدلو بسبب عدم وجود أي نقاط للتفاهم أو التلاقي بين البرجين وارتباطهما عاطفياً مثل اقتراب النار من البنزين .
 
- بحسب الأبراج..الرجال الاكثر رغبة في الجنس 
 
1- رجل برج العذراء
 
من أكثر الرجال ولعاً بالملذات والرغبات، ويبرع كثيراً في التعبير عن مشاعره .
 
2- رجل برج الحمل 
 
الجنس بالنسبة لرجل برج الحمل مهم وضروري، ولكنه يبحث أيضاً عن رؤية اشتياق الطرف الآخر له، ودون ذلك لن يجد في الجنس متعة كبيرة.
 
3- رجل برج الحوت
 
قدرة عالية جداً على جذب النساء بشكل مثير للاهتمام، كما أنه بنسبة كبيرة يبرع في العملية الجنسية بسبب مشاعره الدافئة.
 
4- رجل برج العقرب
 
الرومانسية والشجن وعشق الجنس من ضمن الأشياء التي تميز برج العقرب، ولكن القلق المسيطر عليه في تلك اللحظات قد يعرضه لمواقف محرجة.
 
5- رجل برج الأسد
 
دون تكامل وتناغم لا جنس؛ فهو يبحث عن المثالية في العلاقات الجنسية، ويعد أحد الأبراج الأكثر رغبة.
 
6- رجل برج الجوزاء
 
رغم رغبته المشتعلة جنسياً إلا أن له قدرة عقلية يحسد في السيطرة عليها. 
 
7- رجل برج الميزان
 
الأكثر عشقاً للجنس، فهو أمر مهم لرجل الميزان وله قدرة كبيرة في إشعال رغبتة زوجته به في أي وقت .
 
8- رجل برج الجدي 
 
قوي في رغباته الجنسية، ولكنه بسبب عواطفه الجياشة يبحث برج الجدي دائماً عن إسعاد زوجته أولاً قبل إسعاد نفسه .
 
9- رجل برج الثور
 
لا يبحث ذكر الثور عن الجنس فقط خلال العلاقات، فالحب والرومانسية لهما الأولية، ومن ثم يأتي الجنس، فذكر الثور في العلاقة الجنسية حذر ومتزن.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة