أغرب مشاهد حوادث الطائرات حول العالم!

main image

حوادث الطائرت في العقود الأخيرة أصبحت متكررة؛ وقد يكون هذا الأمر نظراً للاعتماد الكبير على الانتقال بالطائرات على عكس العقود الماضية التي كانت الطائرات فيها تجربة غريبة لا يمكن لكل البشر استخدامها.

وفي أثناء ذلك تمكن العديد من المتابعين من رصد أغرب حوادث الطائرات التي وقعت في ظروف غريبة وفي أوقات كانت من الصدفة أن يتم التقاطها بواسطة الكاميرات.

10 أخطاء تدمر سيارتك احترس من ارتكابها

تحطم طائرة صينية عسكرية:

يظهر بالفيديو سقوط طائرة عسكرية صينية وهي تسقط بشكل عمودي في أحد التدريبات وتحطمها بشكل كامل وانفجارها بمجرد اصطدامها بالأرض، ويظهر أيضاً قفز الطيار بالمقعد الخاص به وهبوطه بالمظلة بعيداً عن موقع الانفجار.

طائرة تسقط على أحد الطرق:

رصد أحد قائدي السيارات بأحد المدن الصينية طائرة ركاب مدنية وهي تسقط على أحد الطرق السريعة، في محاولة من قائد الطائرة السيطرة عليها ولكنه فشل. وسقطت الطائرة لتصطدم بجناحها الأيسر بالطريق السريع لتصيب إحدى السيارات، وبعدها تهوي الطائرة وتصطدم أسفل الطريق، في مشهد مريع.

سقوط طائرة في مالطا:

رصد أحد قائدي السيارات بكاميرا التسجيل التلقائي في أثناء قيادته للسيارة على أحد الطرق بمالطا، سقوط طائرة ركاب بشكل غريب وهى تحلق رأساً على عقب، وبعد ذلك تهوي لتصطدم بالأرض وتنفجر ليلقى كل من على متنها مصرعهم.

شاهد| ماذا يحدث لسيارتك إذا مررت على مطبات متعددة في سرعة عالية

طائرة تسقط في البحر:

سقطت طائرة على متنها 100 من الركاب في البحر، وذلك بعد تجاوزها لمدرج الهبوط بمطار بالي الدولي، ولكن قدر الله أن يعيش كل من كانوا على متن الطائرة.

سقوط طائرة روسية في البحر:

كما ظهر بمقطع فيديو آخر لحظة سقوط طائرة روسية لتصطدم بأحد الجسور بعدما ارتطمت بمياه البحر؛ ما تسبب في وفاة الركاب وتضرر عدد من السيارات المارة على الجسر.

اصطدام طائرتين:

تعرضت طائرتا استعراض ماليزيتان للاصطدام في أثناء أحد العروض الجوية في ماليزيا، حيث كان من المفترض مرور الطائرتين في شكل استعراضي من المواجهة، ولكن اصطدمت الطائرتان لتسقط أحدهما وهي مشتعلة من الجو.

لماذا يحتوي عداد السيارة على سرعات غير حقيقية؟ تعرف إلى السر

تصادم طائرتين:

تعرضت طائرتان شراعيتان للتصادم في مشهد صادم، حيث كانت إحدى الطائرتين تحلق وعلى متنها مجموعة من هواة القفز بالمظلات، لتفاجأ باصطدام طائرة أخرى بها من الأعلى لتسقط الطائرتان ويقفز كل من على متنهما في الجو.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات